وصفة الودعة الجبارة في تبييض وتفتيح البشرة وجعلها كالشمعة

التجميل
69.9K
0



وصفة الودعة الجبارة هي من أكثر الوصفات التي تبحث عنها المرأة خاصة المغربية، لأنها تعلم حق المعرفة أن هذا المكون الذي يسمى الودعة من أقوى وأروع المكونات الطبيعية الذي يزيل البقع والتصبغات من البشرة ومن عمقها مهما كانت قديما وداكنة، ويجعل البشرة صافية كالحليب، وهو من المكونات الذي تبحث عنه دائما وترغب في اقتناءه كلما سمحت لها الفرصة بذلك، وهو متوفر في كل المحلات المختصة ببيع المواد التجميلية الطبيعية.

ويمكن تطبيق وصفة الودعة بسهولة في البيت، ولكل من لا يعرف ما هي الودعة، فهي عبارة عن صدف البحر الصغير الذي يكون عبارة عن حبات صغيرة الحجم تكون مرمية جوانب صخر الشاطئ وغالبا ما لا ينتبه لها أي شخص، لكن أهميتها الجميلة لدى نساء المغرب كبيرة جدا، وتعطي نتائج ممتازة، لهذا اخترنا أن نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” لتجربيها وتري النتيجة بنفسك.

وصفة الودعة الجبارة لإزالة تصبغات البشرة:

وصفة الودعة الجبارة في تبييض وتفتيح البشرة وجعلها كالشمعة

الودعة والبطاطس

البشرة الصافية والناعمة والخالية من البقع والتصبغات من أكثر الأشياء التي ترغب فيها المرأة وتسعى إليها دائما لا سيما أن هذا يدل على اهتمامها بنفسها وجمالها وإطلالتها، لهذا نقدم لك هذه الوصفة التي تعتبر وصفة الودعة الجبارة الأولى التي يمكنك تطبيقها في التخلص من تصبغات البشرة معما كانت كثيفة وقوية، فلا تترددي في تجربتها.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من البطاطس المطحونة  وملعقة من العسل الطبيعي  ومعلقة من الحليب السائل وملعقة كبيرة من الودعة المغربية المطحونة، ثم اخلطي المكونات معا جيدا ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيه مدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سترين أن كافة البقع ستختفي من بشرتك التي ستعود لامعة وصافية .

وصفة الودعة الجبارة لإزالة الكلف من البشرة:

وصفة الودعة الجبارة في تبييض وتفتيح البشرة وجعلها كالشمعة

الودعة والبنجر

الكلف من المشاكل التي تصيب البشرة وتؤدي إلى إصابتها بالشحوب وفقدان النعومة ، وما يصيب المرأة بالإحباط والشعور بالقلق لعدم صفائها، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة المثالية والجبارة وهي وصفة الودعة الجبارة التي تعطيك نتيجة قوية وجبارة وتخلصك من الكلف في مدة 5 أيام وتجعل بشرتك قمة في الروعة.

وستحتاجين إلى ملعقتين من الباربا المطحونة و ملعقة من النشا  وملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من الودعة المطحونة، وبعدها قومي سيدتي بخلط المكونات إلى أن تتجانس جيدا بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها اشطفي بالماء الدافئ وكرري الوصفة كل يوم لمدة 5 أيام ستشعرين بالفرق ويستحسن أن تصوري بشرتك قبل وبعد استعمال الوصفة .




تفتيح البشرة وتجديدها بهذه الوصفة الخارقة:

وصفة الودعة الجبارة في تبييض وتفتيح البشرة وجعلها كالشمعة

وصفة الطاطم والودعة

دائما ما تجد المرأة تسعى دائما وتبحث عن الحلول الجذرية التي تمنحها جمالا فائقا، لا سيما عندما يتعلق الأمر ببشرتها، إذ أنها تبذل كل ما بوسعها حتى تحصل على صافية خالية من العيوب، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الطبيعية التي تقضي على كافة مشاكل البشرة وتمنحك جمالا ونعومة لا مثيل لهما، وهذه الوصفة هي وصفة الودعة الجبارة المثالية التي تمنح بشرتك نعومة وفائقة وجمالية خاصة.

قومي سيدتي بطحن نصف حبة طماطم وأضيفي لها ملعقتين من الحليب بودرة ثم ملعقة من الودعة المطحونة وملعقة من ماء الورد، اخلطي جيدا بعدها طبقي الخلطة على بشرتك واتركيها مدة 30 دقيقة ثم اشطفي بعد تكرار هذه الوصفة مدة 10 أيام سترين أن كافة البقع والتصبغات ستختفي.

للتخلص من البقع الداكنة هذه الوصفة:

وصفة الودعة الجبارة في تبييض وتفتيح البشرة وجعلها كالشمعة

الودعة والنشا

تعتبر مشكلة اسمرار البشرة من المشاكل التي تؤرق العديد من السيدات، حيث يتغير لون البشرة نتيجة للتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، أو تعرض البشرة لدرجات حرارة مختلفة نتيجة الجلوس بالقرب من مكيفات الهواء، كما يمكن أن يحدث ذلك بسبب سوء في التغذية لهذا أحضرنا لك أفضل وصفة يمكن اعتمادها لتبييض البشرة بسهولة ، وهي وصفة الودعة الجبارة.

ستحتاجين إلى ربع كوب ماء ورد و ربع كوب ماء وملعقة كبيرة من النشا وملعقة من الودعة المطحونة، بعدها نضع المكونات في قدر صغير ونخلط المكوّنات حتى تتجانس، نرفع القدر على نار هادئة حتى يسخن المزيج، ثم نسكب المزيج في وعاء واسع ونتركه حتى يبرد، ثم نضع المزيج على الوجه ونتركه حتى يجف، ثم نضع طبقة أخرى من المزيج على الوجه ونتركه لمدة عشر دقائق، ثم نغسل الوجه بالماء ونمسحه بماء الورد.

نصيحة مهمة:

تعتبر وصفة الودعة الجبارة من الوصفات الطبيعية الممتازة التي يمكنك سيدتي اعتمادها للحصول على بشرة صافية وخالية من البقع الداكنة، وهي من المكونات التي يمكنك اقتناء كمية كبيرة منها وتركها لديك في البيت، واستعمليها كلما احتجت إلى ذلك، لكن النصيحة التي سأقولها لك هنا هي أن تقومي بنقع الودعة في كمية من عصير الليمون قبل استعمالها بساعتين أو ثلاث ساعات.





تعليقات الفيسبوك