وصفة النشا الخارقة لتفتيح وتنعيم بشرة وجسم العروس

التجميل
172.4K
2



وصفة النشا من أكثر الوصفات التي تحقق نسبة كبيرة في محركات البحث، وهذا يرجع إلى نتيجتها الفعالة التي تحلم بها كل أنثى، والتي تتمثل في تبييض البشرة وتفتيحها وجعلها ناعمة وخالية من العيوب والشوائب وحتى البقع الداكنة، وهي من الوصفات الرائعة أيضا لكونها تتكون من مواد بسيطة وطبيعية متوفرة في كل بيت لا تكلفك الكثير ولا تتطلب منك القيام بالكثير، فقط اعتمديها وجربيها وسترين النتيجة بعينيك.

وقد عرفت النشا على مر الزمان على أنها إحدى المكونات الطبيعية المميزة التي يمكن لكل امرأة أن تعتمدها لتحصل على بشرة خالية من العيوب، وليس بشرة الوجه فقط بل حتى الجسم وتعمل أيضا على تبييض المنطقة الحساسة والقضاء على مشاكلها التي تكون صعبة، لا سيما الاسوداد الذي يون نتيجة سنوات، لهذا أحضرنا لك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” والتي ستحقق حلمك في الحصول على نتيجة مثالية.

أولا – جربي وصفة النشا وعصير الليمون:

وصفة النشا الخارقة لتفتيح وتنعيم بشرة وجسم العروس

النشا والليمون للتفتيح

يمكنك سيدتي أن تحصلي على بشرة صافية وخالية من العيوب وبدون شوائب، بفضل وصفة النشا التي تعتبر من الوصفات الطبيعية المثالية في القضاء على كل البقع السوداء والغامقة مهما كان نوعها، ويمكنك التخلص منها بفضل مكونات هذه الخلطة البسيطة التي تتوفر لديك في البيت، دون تكاليف تذكر، فلا تترددي في تطبيقها والحصول على النتيجة التي ترغبين فيها، والتي تحققها لك بسهولة ، فكل ما عليك فعله هو تطبيقها بحذافيرها.

كل ما ستحتاجين إليه هو نصف كوب من عصير الليمون و4 ملاعق كبيرة من نشا الذرة، خذي هذه المكونات واخلطيها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تشعري أنها جفت تماما، ثم افركيها لتزول بسهولة، بعدها نظفي بشرتك بالماء البارد، ولا تنسي تكرار الوصفة لمدة 10 أيام لتحصلي على نتيجة مثالية كما ترغبين.

ثانيا – وصفة النشا مع الطماطم لتفتيح البشرة:

وصفة النشا الخارقة لتفتيح وتنعيم بشرة وجسم العروس

الطماطم النشا للبقع

من بين أقوى الوصفات المجربة والمضمونة التي يمكنك اعتمادها وتطبيقها على بشرتك للحصول على بشرة خالية من العيوب، هي وصفة النشا الممزوجة بالطماطم التي تعتبر من أروع الوصفات، إذ يمكنك سيدتي أن تحققي نتيجة فعالية، وتحصلي على ما ترغبين فيه، وهو بشرة صافية بدون بقع ولا تصبغات ولا شوائب تذكر.

فكل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من النشا الناعمة، وشرائح من الطماطم الطازجة، وملعقة كبيرة من السكر الأبيض الخشن، بعدها قومي بخلط النشا مع السكر جيدا إلى أن تتجانس ثم ضعي شرائح الطماطم في الخليط ثم افركي بها بشرتك جيدا على طريقة المقشر، واتركي الشرائح على بشرتك لمدة 10 دقائق بعدها اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، ولا تنسي تكرار الوصفة لمدة أسبوع وسترين نتيجة مثالية.




ثالثا – وصفة النشا والعسل لتفتيح البشرة:

وصفة النشا الخارقة لتفتيح وتنعيم بشرة وجسم العروس

النشا والعسل للشوائب

تعتبر وصفة النشا والعسل من الوصفات الممتازة جدا في تفتيح البشرة والقضاء على مشاكلها وتصبغاتها التي تنتشر بها نتيجة مجموعة من العوامل، وبفضل هذه الخلطة البسيطة ذات المكونات المتوفرة في كل بيت يمكنك عزيزتي أن تحصلي على بشرة لامعة وصافية وبراقة وخالية من البقع الداكنة، فقط جربيها واحكمي بنفسك وسترين النتيجة المثالية في الحين.

ستحتاجين للوصفة ملعقة كبيرة من النشا إضافة إلى 3 ملاعق كبيرة من السكر وملعقتين من العسل الطبيعي، و3 قطرات من زيت الزيتون، بعدها قومي بخلط هذه المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس، بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها حوالي 20 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء، وكرري الوصفة كل يوم لمدة 15 يوم سترين النتيجة التي ترغبين فيها وتسعين إليها.

نصيحة مهمة:

تعتبر الوصفات الطبيعية من الحلول المثالية التي يمكنك اللجوء إليها لحل مجموعة من المشاكل التي قد تصادفك في حياتك اليومية، رغم أن الكثير من النساء لا يصدقن ذلك، إلا أن الوصفات الطبيعية تبقى آمنة وفعالة لكنها تحتاج إلى المداومة عليها والصبر للحصول على النتيجة، وفيما يتعلق بوصفة النشا التي قدمناها لك من خلال هذا المقال فهي مفيدة ومناسبة للجسم وليس البشرة فقط.

 

 





تعليقات الفيسبوك