وصفة الـ 10 أيام لتقوية الرموش وتكثيفها وزيادة طولها

التجميل
92.4K
0



لتقوية الرموش وتكثيفها لا يمكن أن تقتصري سيدتي على وضع الاصطناعية أو اعتماد الماسكارا بشكل يومي، فهذا يبقى من الأمور البديلة فقط والغير آمنة على الرموش الحقيقية التي يجب أن تعتني بها، حتى تصبح قوية وكثيفة وطويلة لتمنحك جاذبية مميزة، خاصة أن الرموش الكثيفة من أكثر اللمسات الجمالية التي تضفي سحرا خاصا على وجه كل أنثى وتجعل عينيها تبرزان بقوة ثاقبة ولافتة للأنظار.

لهذا اخترنا أن نقترح عليكن سيداتي من خلال مجلتكن المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة التي تدخل ضمن لائحة وصفة الـ 10 أيام، التي تساعد على تكثيف الرموش وتقويتها جعلها مميزة وقوية وغاية في الجاذبية، فلا تترددن في اختيار المناسب منها لكن واعتماده ورؤية النتيجة الجذابة خلال 10 أيام فقط.

أولا – وصفة الزيوت لتقوية الرموش وتكثيفها:

وصفة الـ 10 أيام لتقوية الرموش وتكثيفها وزيادة طولها

وصفة الزيوت

الرموش هي تلك اللمسة الراقية التي تجعل إطلالة المرأة مكتملة وغاية في الجاذبية إضافة إلى الحواجب التي تعد أيضا لمسة مهمة دون الاعتماد على القلم الخاص بالتحديد أو الماسكارا، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الخلطة الجبارة للحصول على رموش وحواجب كثيفة ، ويمكنك تجربتها بكل سهولة ودون تعقيدات ، ويمكن تحضيرها في البيت.

ستحتاجين إلى كمية من زيت الخروع  وكمية من زيت البرتقال  وكمية من زيت السمسم و كمية من زيت اللوز، بعدها اخلطي هذه الزيوت جيدا ثم ضعيها في علبة محكمة الإغلاق ثم خذي منها كمية وضعيها على رموشك وحواجبك كل يوم لمدة 10 أيام ستظهر لك النتيجة التي رغبت فيها من البداية والتي ستغنيك عن الرموش الاصطناعية وقلم تحديد الحواجب.

ثانيا – وصفة نواة التمر لتقوية الرموش وتكثيفها:

وصفة الـ 10 أيام لتقوية الرموش وتكثيفها وزيادة طولها

تقوية الرموش بنواة التمر

كثافة الرموش وجمالهم من اللمسات الراقية التي تزيد المرأة نعومة وتجعل إطلالتها تبدو مميزة لا سيما أن للعين نظرة خاصة ولمسة أنثوية مميزة، لهذا نقترح عليكن سيداتي هذه الوصفة الجبارة التي تقوي الرموش بشكل طبيعي ومميز، وهي وصفة بسيطة وذات مكونات بسيطة لتقوية الرموش وتكثيفها ستحتاجين فيها إلى وقت وجيز ومكونات قليلة لتحقيق نتيجة رغبت فيها.

ستحتاجين إلى ملعقة من نواة التمر المحمصة والمطحونة على شكل بودرة  وملعقتين إلى ومن زيت الخروع و نصف ملعقة من الكحل البلدي و ملعقة من زيت جوز الهند، بعدها اخلطي هذه المكونات إلى أن تحصلي على خليط متجانس سائل ضعيه في علبة الماسكارا الفارغة بعد تنظيفها جيدا ثم خذي منها كمية كل يوم وضعيها على رموشك سترين كيف ستصبح كثيفة خلال 10 أيام.




ثالثا – وصفة الفازلين لجعل الرموش قوية:

وصفة الـ 10 أيام لتقوية الرموش وتكثيفها وزيادة طولها

وصفة الفازلين

يعد طول الرموش والحواجب من علامات جمال الوجه والعيون، ولذلك تحاول الفتيات الحفاظ على رموش طويلة وكثيفة، إما من خلال استخدام المواد التجميلية الكيميائية التي تباع في الصيدليات، أو من خلال استخدام المواد الطبيعية المنزلية المفيدة، وسنتعرف في هذا المقال على أسهل وصفة لتقوية الرموش وتكثيفها ويمكن اعتمادها أيضا لتكثيف الحواجب.
ستحتاجين إلى كمية من الفازلين الطبي وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت الخروع، بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم ضعيها في قنينة ماسكارا فارغة بعد غسلها واستعملي منها كمية على حواجبك ورموشك كل ليلة قبل النوم ولن تمر 10 أيام حتى ترين النتيجة التي ترغبين بها حيث تعمل هذه الوصفة على تقوية الرموش وتكثيفها.

رابعا – وصفة النشا لتقوية الرموش وتكثيفها:

وصفة الـ 10 أيام لتقوية الرموش وتكثيفها وزيادة طولها

استعمال زيت الخروع

تعتبر الرموش من اللمسات المميزة لإطلالة المرأة وأناقتها لا سيما إذا كانت طبيعية إذ أنها تعطيها تلك الطلة التي ترغب فيها، لهذا نقدم لك سيدتي هذه الوصفة الطبيعية لتقوية الرموش وتكثيفها وتكثيف حتى الحواجب، وهي من الوصفات البسيطة إذ أنها لا تحتوي على الكثير من المكونات ولا المواد فقط مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت.

ستحتاجين سيدتي لهذه الوصفة ملعقة من النشا و ملعقة صغيرة من زيت الخروع و ملعقة من زيت الزيتون و كمية من الكحل البلدي ، ثم اخلطي سيدتي هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس بعدها ضعيها في قنينة ثم خذي منها كمية بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة ثم طبقيها على رموشك وسترين النتيجة التي ستظهر خلال 10 أيام فقط .

نصيحة مهمة:

عادة ما تتجه المرأة إلى اختيار الرموش الاصطناعية حتى تظهر جمال رموشها الكثيفة وتكون مميزة في إطلالتها، إلا أن هذا لا يعد حلا مثاليا نظرا للمشاكل التي تسببها هذه الرموش وتؤدي إليها، لهذا نقدم لك سيدتي الحل الطبيعي في هذه الوصفات التي اقترحناها عليك في المقال والتي يمكنك الاختيار منها حسب ما يتوفر لديك في البيت للحصول على نتيجة مثالية.

 

 





تعليقات الفيسبوك