وصفة الصابون السحرية والفعالة في تبييض الجسم وجعله كالشمعة

التجميل
164.8K
0



وصفة الصابون من أكثر الوصفات التي سترغب النساء في الحصول عليها وتطبيقها على الجسم، لكونها تزيل البقع السوداء والتصبغات من الجسم ككل، وتعمل على تصفية الجسم وتبييضه وجعله لامعا وصافيا كالشمعة، وتزيل التصبغات القديمة والبقع الجديدة التي تتكون على الجسم نتيجة عدة عوامل متنوعة ومتعددة.

ونظرا لاهمية جمالية الجسم وصفائه ونقائه، اخترنا بدورنا أن نقدم لكن سيداتي من خلال مجلتكن المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه الوصفات الطبيعية التي تعتمد في مكونها الأساسي على الصابون، للحصول على جسم ناصع البياض وصافي ويحول جسم الأنثى وكأنها عروس جديدة، فلا تترددي سيدتي في اكتشافها وتجربتها لتري بنفسك النتيجة الهائلة التي ستعجبك.

أولا – وصفة الصابون للقضاء على البقع من الجسم:

وصفة الصابون السحرية والفعالة في تبييض الجسم وجعله كالشمعة
وصفة لإزالة البقع

يمكنك سيدتي أن تجربي وصفة الصابون الطبيعية التي تعتبر من أكثر الوصفات الطبيعية، التي تمت تجربتها من قبل النساء، وحققت لهن نتائج فعالة ومثالية، حيث خلصتهن من البقع والتصبغات وجعلتهن سعيدات بالنتيجة لا سيما أنها رائعة، كما أنها من الوصفات الطبيعية التي تتوفر على مجموعة المكونات الطبيعية البسيطة المتوفرة في بيتك.

ستحتاجين إلى حبة من صابون دوف المبشورة و3 ملاعق من ماء الورد إضافة إلى 3 ملاعق من عصير الليمون، وملعقة من زيت جوز الهند، وقومي بوضع الصابون في حمام مائي ساخن إلى أن يذوب تماما، ثم أضيفي عليه باقي المكونات، واخلطي جيدا إلى أن يصبح ليدك خليط متجانس طبقيه على جسمك، واتركيه إلى أن يجف تماما، وبعدها افركي بحركات دائرية حتى يزول واشطفي وسترين النتيجة الهائلة.

ثانيا – وصفة الصابون الطبيعية للتصبغات:

وصفة الصابون السحرية والفعالة في تبييض الجسم وجعله كالشمعة
وصفة تقضي على التصبغات

للحصول على جسم ناصع البياض وخالي من البقع والمشاكل الجلدية، وصفة الصابون تعد الحل الأفضل لذلك، لا سيما أنها اقتصادية وبسيطة وسهلة التحضير وتعطي نتائج جد مثالية، تحتاجين إليها صابونة دوف مذابة في حمام مائي ساخن، إلى أن تصبح على شكل كريمي، ثم أضيفي لها ملعقتين كبيرتين من النشا وكمية من عصير الليمون .

ثم قومي بخلط هذه المكونات جيدا إلى أن تصبح متجانسة، وطبقيها على جسمك كاملا وحتى المنطقة الحساسة، واتركيها حوالي 20 دقيقة وبعدها افركي الخلطة بحركات عكسية إلى أن تزول تماما من الجسم، بعدها اشطفي جيدا وافركي جسمك وسترين كيف ستزول الأوساخ بسهولة وسيصبح جسمك لامعا، والوصفة تحتاج منك إلى التكرار على الأقل مرتين في الشهر.




ثالثا – وصفة الصابون لإزالة الجلد الميت:

وصفة الصابون السحرية والفعالة في تبييض الجسم وجعله كالشمعة
وصفة لإزالة الجلد الميت

عندما ترغبين في تنظيف جسمك وتصفيته وتقشيره وإزالة الجلد الميت، لا بد أنك تبحثين عن وصفة الصابون التي نقترحها عليك معنا، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة في تصفية الجسم، وتعطي تلك النتائج التي تبحث عنها النساء، كل ما عليك هو أن توفري قطعة من صابون دوف الشهير، ويجب أن تكون مذابة على شكل كريمي، ثم أضيفي لها ملعقة كبيرة من القهوة، و3 ملاعق من عصير الليمون والقليل من السكر حبيبات، وملعقة من ماء الورد.

بعد هذا قومي بخلط المكونات جيدا إلى أن تصبح على شكل كريم الجسم، خذي الخلطة وادهني بها كامل جسمك وحتى بشرتك، ودلكي الوصفة بحركات دائرية مدة 3 دقائق ثم اتركيها على جسم إلى أن تشعري أن بدأت تجف، ثم افركي بيديك إلى أن تزول تماما من جسمك، بعدها اشطفي وسترين أن كل الجلد الميت سيختفي من جسمك وكأنه لم يكن يوما.

رابعا – اعتمديها أيضا في القضاء على البقع الداكنة:

وصفة الصابون السحرية والفعالة في تبييض الجسم وجعله كالشمعة
وصفة للقضاء على البقع الداكنة

يمكنك سيدتي أن تحققي رغبتك في الحصول على جسم صافي وناصع البياض وخالي من البقع الداكنة والتصبغات سواء كانت قديمة أو جديدة، فكل ما ستحتاجين إليه، هو أن توفري صابونة دوف مذابة وأضيفي لها ماء الورد والحناء والقليل من الغسول المغربي إضافة إلى ملعقة من الصابون البلدي والقليل من النشا والقليل من عصير الليمون.

ثم خذي هذه المكونات كلها واخلطيها جيدا، يمكنك الاستعادة بالخلاط الكهربائي للحصول على خليط ناعم، ثم ضعيه على جسمك واتركيه حوالي 20 دقيقة وأزيليه بحركات دائرية وبعدها اشطفي بالليفة والماء، وسترين أن النتيجة ستكون هائلة وستتفاجئن بها من أول استعمال، إلا أنه من الضروري اعتماد هذه الخلطة على الأقل مرتين في الشهر لتكون النتيجة ممتازة وترضيك.

نصيحة مهمة:

حتى تحققين حلمك سيدتي في الحصول على تبييض كامل لجسمك وتتخلصين من كل البقع والتصبغات الداكنة التي تفقد جسمك جماله، ستحتاجين إلى إحدى هذه الوصفات التي تسمى وصفة الصابون، بحكم أن المكون الرئيسي فيها هو صابون دوف، والذي يعمل على مساعدة البشرة في التفتيح ويخفي أيضا البقع والتصبغات، لكن ليس من الاستعمال الأول بل تحتاجين إلى تكرار الوصفة للحصول على نتائج مثالية إضافة إلى الحفاظ على تلك النتائج دائما.





تعليقات الفيسبوك