نفخ الشفاه وتكبيرها معك 4 وصفات طبيعية فعالة بقوة البوتوكس

التجميل
182.9K
0



نفخ الشفاه وتكبيرها من أكثر الأشياء التي ترغب فيها المرأة وتسعى لتحقيقها، لكن الكثير من النساء لا يتجرأن على استعمال البوتوكس أو الفيلر، خوفا من أعراض جانبية قد تحدث أو تشوهات على مستوى الوجه، لهذا تجدهن يتجهن فورا إلى المكونات الطبيعية التي تبقى آمنة وحلا أفضل لتحقيق النتيجة المرغوبة دون مخاوف ومشاكل جمالية.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي 4 وصفات طبيعية مميزة مجربة ومضمونة، يمكنك اعتمادها لنفخ الشفاه وتكبيرها، وجعلها ناعمة ووردية اللون دون الحاجة لأي كيماويات مضرة، وهي من الوصفات التي تم تجربتها من قبل مجموعة من النساء وشكرناها لنتائجها الفعالة.

وصفة القهوة لنفخ الشفاه وتكبيرها بسرعة:

نفخ الشفاه وتكبيرها معك 4 وصفات طبيعية فعالة دون بوتوكس
اعتماد وصفة القهوة

من بين المكونات التي أعطت نتائج ممتازة جدا في نفخ الشفاه وتكبيرها، خلطة القهوة التي يمكنك سيدتي تجربتها واعتمادها كمقشر رائع يعطيك النتيجة التي ترغبين فيها، وهي وصفة بسيطة لا تحتاجين فيها للكثير من المكونات، فقط احضري القليل من القهوة المطحونة والقليل من العسل الطبيعي لخلطها وقطرات من عصير الليمون.

ثم قومي سيدتي بخلط المكونات كاملة إلى أن تحصلي على خليط متجانس، بعدها طبقها على شفاهك، كمقشر واتركيها حوالي 15 دقيقة ثم قومي بتدليك الشفاه جيدا بالخليط لمدة 10 دقائق ، بعدها نظفي جيدا بالماء، وضعي القليل من المرطب الطبيعي على الشفاه، وينصح هنا باستعمال الفازلين الطبي، الذي يساعد على تنعيم الشفاه ومنحها الملمس الطبيعي.

وصفة زبدة الشيا والعسل لنفخ الشفاه وتكبيرها:

نفخ الشفاه وتكبيرها معك 4 وصفات طبيعية فعالة دون بوتوكس
وصفة زبدة الشيا

تعتبر زبدة الشيا من المكونات الطبيعية المميزة جدا، والتي يكون عليها الإقبال الكبير في مجموعة من الوصفات التجميلية، الخاصة بالجسم والشعر وغيرها، ويمكن اعتمادها أيضا في عملية نفخ الشفاه وتكبيرها طبيعيا، والحصول على نتيجة مثالية، فلا تحتاجين سوى القليل من زبدة الشيا مع القليل من العسل الطبيعي.

بعدها قومي بخلط المكونين جيدا إلى أن يمتزجا ويصبحا على شكل خليط كريمي، بعدها طبقيه على شفتين واتركيه عليهما حوالي 20 دقيقة، قبل أن تقومي بعملية التنظيف، ويجب عليك سيدتي أن تكرري هذه العملية كل يوم لمدة أسبوع وسترين كيف ستصبح شفاهك بارزة وكبيرة وبلون وردي لامع.




وصفة الزيوت العطرية لنفخ الشفاه وتكبيرها بسهولة:

نفخ الشفاه وتكبيرها معك 4 وصفات طبيعية فعالة دون بوتوكس
وصفة الزيوت العطرية

تعد الزيوت الطبيعية من المكونات التي يجب عليك توفيرها في بيتك في كل وقت، وذلك لما تتميز به من فوائد ومميزات تنفعك في كل وقت، وليس فقط في الأمور المتعلقة بالجمال، وإنما في مجموعة من الأمور الأخرى، سواء تعلقت بالتدبير المنزلي أو النصائح، ولها دور أيضا في نفخ الشفاه وتكبيرها وجعلها بارزة بشكل يخطف الأنظار.

فكل ما عليك فعله هو مزج قطرات من زيت الفلفل الحار وقطرات من زيت جوز الهندي وأخرى من زيت النعناع وأخرى من زيت القرفة، إضافة إلى قطرات من زيت الخزامى أو زهرة اللافندر، بعدها امزجي جيدا الزيوت وطبقيها على شفتيك وكلما جفت أعيدي العملية طيلة اليوم، واستمري على ذلك لمدة 10 أيام وستتفاجئن بالنتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

وصفة القرفة لبروز الشفاه ونفخها بشكل ملفت:

نفخ الشفاه وتكبيرها معك 4 وصفات طبيعية فعالة دون بوتوكس
وصفة القرفة

يمكنك سيدتي أن تحققي حلمك في الحصول على ما ترغبين وهو نفخ الشفاه وتكبيرها، ودون الحاجة للبوتوكس أو الفيلر، فكل ما ستحتاجينه متوفر في مطبخك ويعطيك نتيجة فعالة كما تحلمين، لهذا أحضرنا لك هذه الوصفة الفعالة التي ستساعدك في الوصول إلى نتيجة ترغبين بها، والتي تتكون من ملعقة صغيرة من القرفة والقليل من قطرات ماء الزهر .

ثم بعدها قومي عزيزتي القارئة بمزج المكونين جيدا وعندما تحصلين على خليط متجانس، قومي بتطبيقه على الشفاه واتركيه عليه حوالي 15 دقيقة، ثم أزيليه وأعيدي وضع خليط جديد واتركيه نفس المدة، ثم اشطفي وضعي مرطبا لشفاهك، ويفضل أن يكون فازلين طبي، وهذه العملية يجب عليك تكرارها كل يوم لمدة 10 أيام لتري بنفسك النتيجة.

نصيحة مهمة:

إذا رغبت عزيزتي القارئة أن تحققي نتيجة مميزة وناجحة في تطبيق الوصفات الطبيعية، فكل ما عليك فعله هو اعتماد المكونات نفسها، وتطبيقها بالطريقة الصحية والالتزام بالمداومة عليها، حتى تصلين إلى تلك النتيجة المثالية، فالوصفات الطبيعية رغم أنها تحتاج إلى المداومة والى وقت طويل لتعطيك النتيجة، إلا أنها تبقى أفضل وتبقى آمنة جدا على صحة البشرة وعلى جمالها.





تعليقات الفيسبوك