منتدى الإعلام العربي يفتح باب التسجيل الإلكتروني

منوعات
27.4K
0


منتدى الإعلام العربي يفتح باب التسجيل الإلكتروني

مجلة المرأة العربية – فتح نادي دبي للصحافة اليوم باب التسجيل الإلكتروني أمام الراغبين في حضور الدورة العاشرة لمنتدى الإعلام الإلكتروني، والتي تعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يومي 17و18 من مايو2011 في فندق جراند حياة في دبي.
وقال مدير أول العمليات في نادي دبي للصحافة عادل إبراهيمِ:” عمل النادي مؤخراً على تعزيز تواصله مع مجتمع الإنترت من خلال موقعه الإلكتروني وكثف نشاطه على شبكات الإعلام المجتمعي على موقعي فيسبوك وتويتر، بحيث يقوم الراغبين بالحضور بإدخال بياناتهم للتسجيل ويقوم فريق النادي بمراجعة بيانات المسجل واعتمادها والرد عليها”.
ولفت إبراهيم إلى أن التسجيل الإلكتروني الذي أُطلق العام الماضي أول مرة قد حظي برواجٍ كبير لدى المستخدمين وساهم في تسريع عملية التسجيل وضمان دقتها وانتظامها؛ كما فتح المجال لاستيعاب الإقبال المتزايد من قبل الصحافيين والمراسلين والمذيعين ومقدمي البرامج والمصورين والباحثين والأكاديميين وطلبة الإعلام.

ويوفر الموقع الفرصة لزواره للتعرف على أرشيف المنتدى منذ تأسيسه، كما يمكن التعرف على آخر التطورات بخصوص الدورة العاشرة من ناحية أبرز الموضوعات المطروحة والمتحدثين ومدراء الجلسات وأبرز الضيوف والمشاركين والتي يتم الكشف عن أسمائهم تدريجياً مع اقتراب موعد المنتدى.
وتكتسب الدورة العاشرة أهمية خاصة كونها تعقد وسط حراك وتحولات سياسية واجتماعية وإعلامية متسارعة في الوطن العربي؛ الأمر الذي أضفى آفاقاً وأبعاداً أعمق وأوسع على القضايا والموضوعات المطروحة للحوار ضمن قوالب احترافية، في ظل سعي المنتدى لتقديم صورة دقيقة وشاملة تعكس الواقع الإعلامي العربي، كما ستبحث في تطورات أدوات الإعلام المجتمعي، بالإضافة إلى مختلف الظواهر المرتبطة بالتطور المتسارع في شكل ومضمون الفضاء التلفزيوني العربي.
وسيناقش المنتدى دور الرسالة السامية للإعلام في دعم قضايا الأمة العربية والإسلامية، كما سيبحث في قضايا أكثر تخصصاً ليفرد مساحة من النقاش حول التغير في المؤشر الإعلامي العربي بعد التطورات الأخيرة والآثار الناجمة عنها، وأحدث التغيرات في محتوى وسائل الإعلام من ناحيتي التوجه والأسلوب، وسيتم الكشف في وقت لاحق عن أبرز الأسماء والضيوف المشاركين، بالإضافة إلى تفاصيل عن الأجندة الخاصة بموضوعات جلسات و ورشات العمل.
وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات الدورة التاسعة العام الماضي التي عقدت تحت شعار”حراك الإعلام العربي: تعزيز المحتوى لتطوير الأداء” شهدت مشاركة نحو 60 متحدثاً من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم، وحضور نحو 2400 مشارك .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك