معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية تزيل تصبغات اليدين إلى الأبد

التجميل
241.2K
0



معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية التي ستنال إعجاب كل النساء، فهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي يمكن اللجوء إليها للحصول على نتيجة فعالة تسعد قلب كل أنثى، وبما أن مستحضرات التجميل تبقى باهظة الثمن وليست في مستطاع ومقدرة الجميع، هناك دائما الحلول البديلة التي تبقى الأفضل والأحسن والأضمن في حماية البشرة، والحفاظ عليها من المشاكل التي قد تتعرض لها، وهذا لا ينطبق فقط على الوجه وإنما بشرة الأقدام والجسم واليدين أيضا.

وهنا من خلال هذا المقال المقترح من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نقدم لك سيدتي هذه الخلطة التي تعتبر من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة في الحصول على يدين ناصعتا البياض وبدون بقع أو تصبغات، إذ أنها تعمل بشكل كبير على إزالة كل الشوائب التي تجعل مظهر اليدين غير جميل، لا سيما فيما يتعلق بالتصبغات والاسمرار الذي يفقدهما نعومتهما، فلا تترددي في تجربتها وانظري بنفسك إلى النتيجة.

كريم تبييض اليدين وايت برستيج 4D بزبدة الشيا والكولاجين والايلاستين 100 مل من ايفلين

معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية لتبييض اليدين:

معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية تزيل تصبغات اليدين إلى الأبد

القضاء على البقع

من منا لا ترغب في الحصول على يدين ناعمتين وناصعتا البياض وخاليتان من كل المشاكل الجمالية، بما فيها البقع الداكنة والتصبغات وأيضا الاسمرار نتيجة التعرض لأشعة الشمس بشكل دائم، طبعا كلنا نرغب في ذلك، وما أجمل أن يكون الحل طبيعي مائة في المائة، ويحقق لكل النساء تلك النتيجة التي يبحثن عنها.

فكل ما عليك سيدتي هو أن توفري مكونات الوصفة التي نحدثك عنها اليوم، وانطلقي في تطبيقها لتحصلي على نتيجة مثالية، فهي تعتبر معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية، وجربيها على يديك وطبقيها بكل الخطوات، حتى تفيدك وتحقق لك النتيجة التي تطمحين إليها، وترغبين في تحقيقها لا سيما أن مكونات بسيطة واقتصادية.




كريم لليد بتركيبة نرويجية للايدي الجافة والمتشققة من نيوتريجينا، سعة 50 مل

هذه مكونات معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية:

معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية تزيل تصبغات اليدين إلى الأبد

إزالة التصبغات

ستحتاجين في الوصفة إلى أربع ملاعق من الدرة المطحونة ، إضافة إلى ست ملاعق من نشا الأرز، و ثلاث ملاعق من الزبادي الطبيعي بدون سكر، واعتمدي أيضا في المكونات ملعقتين من زيت الزيتون، ثم ملعقتين من العسل الأبيض الطبيعي، وهذه المكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت، كما أنها لن تكلفك الكثير سواء في الوقت أو الجهد، ولهذا تعتبر معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية.

وتعتبر المكونات الطبيعية من أهم الأشياء التي يوصي بها خبراء التجميل في المجال الطبيعي، إذ أنها غير مضرة وآمنة على الصحة وليست لها آية أعراض جانبية على صحة الإنسان، لهذا يمكنك أن تطبقي الوصفات الطبيعية وأنت مطمئنة بشكل كبير،مع الانتباه من المواد التي تشكل لك حساسية.

كريم مطريات كوتيمول، 2 أونصة

طريقة تحضير معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية:

معجزة التفتيح والتبييض الطبيعية تزيل تصبغات اليدين إلى الأبد

التخلص من الاسمرار

بعد أن توفري سيدتي المكونات الطبيعية المطلوبة لتحضير معجزة التفتيح والتبييض الخاصة بتبييض اليدين وجعلها، فهي فعالة جدا في القضاء على التصبغات وتلك البقع الداكنة، سواء كانت قديمة أو جديدة فهي ستختفي بعد استعمال الوصفة وتطبيقها بحذافيرها كما هو موصى بها، فنتائجها جد رائعة وتشفي غليلك سيدتي بعد رؤية نتيجتها على يديك.

قومي بإحضار وعاء وضعي فيه نشاء الأرز مع نشاء الذرة، وقومي بخلط المكونات جيدا إلى أن تتجانس، بشكل جيد وتصبح عبارة عن خليط واحد، ثم أضيفي لها العسل واخلطي مرة أخرى جيدا، ثم أضيفي الزبادي الطبيعي بدون سكر، وأعيدي الخلط من جديد إلى أن يصبح الخليط متجانس تماما.

ثم نقوم بغسل اليدين بالماء الدافئ والصابون أو جل دوش الخاص، وهذا يساعد على تفتيح مسامات الجلد،نقوم بتجفيفهما من الماء جيدا ثم نضع الخليط ونترك حوالي 30 دقيقة إلى أن نشعر أنه بدأ يجف، ثم نوم بغسله جيدا، ثم نستعمل الليفة للفرك، سترين كيف ستخلصك الليفة من الأوساخ إضافة إلى أن النتيجة ستظهر لك من أول استعمال، يمكنك دهن يديك بزيت مرطب وأعيدي الوصفة مرة أخرى لنتائج أفضل وأروع.

كريم هيمالايا هيربالز للعناية بالقدمين، 125غرام

نصيحة مهمة:

إذا رغبت سيدتي في الحصول على نتائج مذهلة من خلال اختيار الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك، ما عليك سوى الالتزام بتطبيقها بكل الخطوات، إضافة إلى تطبيقها والمداومة عليها حتى تحصلين على النتيجة، حتى وان ظهرت لك من أول استعمال، فهذا لا يمنعك من تكرارها مرة أخرى، وذلك حتى تحافظين دائما على تلك النتيجة ولأطول وقت ممكن، فبهذه الطريقة لن تعود لحالة الاسمرار والبقع والتصبغات التي تفقدك الثقة في نفسك.





تعليقات الفيسبوك