مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد يزيلها من عمق البشرة

التجميل
347.3K
0



مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد يمكنك سيدتي أن تعتمديه للتخلص من التجاعيد مهما كان نوعها، سواء كثيفة أو قليلة ، وسواء كانت دقيقة أو سميكة، فهي تختفي ، وهذا أكثر ما يشجعك سيدتي على البحث عن هذه الوصفات الطبيعية المثالية التي تقضي على التجاعيد، والتي تعتبر كابوسا تخاف منها وتخاف من ظهورها على البشرة، لهذا تبحث المرأة دائما عن الحلول لهذه المشكلة الجمالية لا سيما إذا ظهرت في وقت مبكر، حيث يكون الأمور صعبا أكثر بالنسبة للنساء الغير متقدمات في السن.

وبما أن التجاعيد تعتبر من أكثر المشاكل الجمالية التي ترغبين في التخلص منها، اخترنا لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، مجموعة من الوصفات الطبيعية التي ستعطيك النتيجة التي تبحثين عنها وترغبين فيها، فلا تترددي في اختيار الوصفة التي تناسبك من بين الوصفات المقترحة، وهي مميزة جدا إذ تحقق نتائج مذهلة ورائعة لا تصدق.

أولا – مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد باستعمال الشاي الأخضر:

مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد يزيلها من عمق البشرة

استعمال الكركم

لكل الراغبات في التخلص من التجاعيد التي عادة ما تفقد البشرة نضارتها وجمالها، إليكن الحل في هذه الخلطة العجيبة التي تعمل بقوة البوتوكس وتزيل التجاعيد من الوجه مهما كانت كثيرة، فقط طبقيها لمدة 15 يوما للحصول على نتائج أفضل ، وهي عبارة عن مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد، يخفيها ويقضي عليها ويعيد للبشرة شبابها.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة من العلك المر وملعقة من الياغورت الطبيعي وملعقة من زيت جوز الهند، وملعقة من الكركم ثم قومي سيدتي بخلط هذه المكونات جيدا إلى أن تتجانس بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها 30 دقيقة ثم اشطفي وكرري هذه العملية كل يوم لمدة 15 يوما ستلاحظين الفرق الكبير.

ثانيا – مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد باعتماد الغاسول:

مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد يزيلها من عمق البشرة

استعمال بياض البيض

تبدأ البشرة بالترهل مع التقدم في السن وتظهر عليها التجاعيد والخطوط الدقيقة، وقد تبدأ بالظّهور بشكل بسيط في عمر العشرينات، ولكنها تظهر بشكل أوضح في عمر الثلاثينات، فظهورها يعتبر علامة من علامات تقدم العمر لدى السيدات والرجال أيضا، وقد أحضرنا لكم هذه الوصفة الجبارة التي تقضي على التجاعيد، وهي عبارة عن مرهم طبيعي للتجاعيد.

كل ما ستحتاجينه بياض بيضة واحدة والقليل من الغاسول وملعقة من الجليسرين وملعقة من العسل بعدها اخلطي بياض البيض مع الغاسول و الجليسرين والعسل ثم استخدمي الخليط على بشرة الوجه اتركيه حتى يجف تماما، ثم اشطفيه بالماء الفاتر في حالة البشرة الدهنية، تجنبي استخدام الجليسرين، كرري الوصفة مدة 3 أيام وسترين الفرق الذي سيظهر لك.




ثالثا – مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد باعتماد صفار البيض:

مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد يزيلها من عمق البشرة

استعمال البقدونس

التجاعيد مشكلة من مشاكل البشرة الشائعة وسبب ظهورها يعود لمجموعة من الأسباب منها التقدم في العمر و فقدان مادة الكولاجين وهذه المادة مهمة في الحفاظ على نعومة البشرة و شدها و سلاستها ، لهذا نقدم لكم في هذا الموضوع وصفة طبيعية و رائعة للتخلص من تجاعيد الوجه ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة، وهذه الوصفة عبارة عن مرهم طبيعي مدمر للتجاعيد.

ستحتاجين في هذه الوصفة ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل وكمية من عصير البقدونس وصفار بيضة، بعدها نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه على الوجه ونتركه لمدة 30 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر ، تكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع لمدة شهر للحصول على نتيجة مرضية.

نصيحة مهمة:

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة ظهور التجاعيد، الأمر الذي يغير المظهر الخارجي للبشرة، مما يزيد من الشعور بالإحراج، والقلق، لذلك يلجأ بعضهم للبحث عن الحلول بشتى الطرق للتخلص منها سواء عن طريق زيارة العيادات الطبية، أو تطبيق العديد من الوصفات الطبيعية الآمنة والسهلة والتي نقدم لك إحداها، والتي نقترح عليك دائما أفضلها وأنجحها فلا تترددي في المداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك