مرطب شفاه طبيعي يعمل بقوة البوتوكس في نفخ الشفاه وتوريدها

التجميل
247.7K
0



مرطب شفاه طبيعي ، هي جملة نجدها تتصدر محركات البحث، ودائما ما تكون في الصدارة إذ أنها الكثير من النساء يبحثن عنها للحصول على شفاه بارزة وناعمة وغاية في الروعة، خاصة أن الشفاه البارزة والمنتفخة من اللمسات التي تعتبر من معالم الجمال، والكثير من النساء يتجهن إلى المواد الكيماوية كحقن البوتوكس والفيلر وغيرها لبرز الشفاه وتوريدها وجعلها مميزة في الوقت نفسه، وتعد المكونات الطبيعية هي الخيار الأفضل لدى الكثير من النساء والتي ينصح بها المختصون في الجمال.

ونحن بدورنا نقترح عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، هذه الوصفات الطبيعية التي ستحقق حلمك وستجعلك تحصلين على شفاه منتفخة وناعمة ووردية اللون، فلا تترددي في تجربتها وتطبيقها لتحصلي على نتيجة مثالية وغاية في الروعة، كما أنها تعتبر من الوصفات التي لا تحتوي على الكثير من المكونات ولا تتطلب منك الكثير لنتائج مثالية.

مرطب شفاه طبيعي من العسل والزبادي:

مرطب شفاه طبيعي يعمل بقوة البوتوكس في نفخ الشفاه وتوريدها

توريد الشفاه 

امنحي سيدتي شفاهك الرقة والجمالية والنعومة ولا تجعليها تكون متشققة لا سيما في هذا الجو الجاف إليك الوصفة الجبارة التي نقدمها لك، والتي تعطي نتيجة مثالية في وقت وجيز، وهي عبارة عن طرب شفاه طبيعي يساعد على تنعيمها ونفخها وتوريدها وجعلها بارزة وغاية في الجمالية، وذلك في فترة قصيرة وبسيطة.

يمكنك سيدتي أن تقومي باعتماد الوصفة المكون من ملعقة من العسل الطبيعي و ملعقة من ماء الورد وملعقة من الجلسيرين واخلطي جيدا ثم ضعي الخلطة في وعاء وخذي منها القليل وضعيه على شفاهك واتركي الخليط طيلة الليل كرري استعمال هذه الوصفة للحفاظ على شفاهك ناعمة ومميزة وبلونها الأحمر اللامع دون الحاجة لأي شيء آخر .

مرطب شفاه طبيعي من البنجر:

مرطب شفاه طبيعي يعمل بقوة البوتوكس في نفخ الشفاه وتوريدها

تكبير الشفاه

جمالية الشفاه من جمال المرأة التي ترغب دائما في الظهور بتميز وجاذبية ناعمة وغاية في الرقي، لهذا أحضرنا لكن  سيداتي هذه الوصفة الطبيعية المثالية وهي عبارة عن مرطب شفاه طبيعي، يعمل على تنعيم الشفاه ونفخها وأيضا منحها النعومة والجاذبية التي ترغب فيها كل النساء، والنتيجة تظهر في اقل من أسبوع.

وستحتاجين في الوصفة 3ملاعق من عصير الباربا 3ملاعق طحين الأرز، و3ملاعق زبادي+ملعقة واحدة من العسل بعدها قشري البنجر وقطيعه إلى شرائح ثم ضعيه بالخلاط الكهربائي، صفي الخليط حتى تحصلي على عصير البنجر، أضيفي لعصير البنجر العسل، مسحوق الأرز والزبادي، قلبي جميع المكونات جيدا حتى تمتزج، في علبة نظيفة ضعي الوصفة ويمكنكِ استخدامها 3 مرات أسبوعيا قبل النوم.اتركيها على شفاهك لمدة نصف ساعة ثم اغسليها وسوف تلاحظين الفرق في الصباح.




مرطب شفاه طبيعي باستعمال الفازلين الطبي:

قد تتغير لون الشفاه وتتحول إلى لون داكن نتيجة تناول المشروبات الساخنة أو التدخين، وأيضا نتيجة عدم الاهتمام والعناية بالشفتين أو فقر الدم إذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة، فإليك خلطة سحرية من 3 مكونات فقط ، وهي عبارة عن مرطب شفاه طبيعي، يمنح الشفاه النعومة واللمعان الذي تبحثين عنه، إضافة إلى أنه يعمل على نفخها.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من فازلين طبي ، وملعقة من عصير الليمون، وملعقة من الباربا مطحونة، ثم اخلطي جيدا الثلاث مكونات معا، ثم ضعي الخلطة على شفتيك وافركيهما برفق لمدة خمس دقائق واغسلي شفتيك جيدا بالماء الدافئ ثم البارد، كرري الوصفة يوميا قبل النوم، وسوف تلاحظين الفرق خلال أيام قليلة.

نصيحة مهمة:

إذا كنت تعانين من اسمرار الشفاه وتشققها ولا تعرفين طريقة التخلص من هذه المشكلة، فالأمر بسيط طبقي فقط هذه الخلطات التي ذكرناها لك عزيزتي وسترين أن النتيجة ستكون مثالية وفعالة، وبخطوات بسيطة طبقي المكونات وداومي عليها الفترات المحددة وسترين النتيجة بنفسك.





تعليقات الفيسبوك