مدمر التجاعيد الطبيعي من صنع يديك وبقوة البوتوكس

التجميل
248K
0



مدمر التجاعيد الطبيعي هو السر الذي تبحث عنه الكثير من النساء، وترغب في الحصول عليه، لا سيما إذا كان بقوة البوتوكس، حيث يعمل على إزالة التجاعيد من عمق البشرة القضاء عليها بشكل نهائي مهما كانت سواء دقيقة أو سميكة، فالأمر أصبح سهلا ولم يعد كابوس التجاعيد أمرا يجعلك سيتي تنزعجين منه أو تقلقين بمجرد أن تري تلك الخطوط على وجهك، تخلصي منها بخطوات بسيطة وبتطبيق هذه الخلطات الطبيعية المجربة والمضمونة.

من خلال مجلتك المفضلة نقترح عليك سيدتي مجموعة مجربة ومميزة من الوصفات الطبيعية، بمكونات بسيطة من قلب المطبخ والتي ستعطيك النتيجة التي تحلمين بها، إذ أنها تعمل بقوة البوتوكس وتزيل التجاعيد من عمق البشرة وتخفيها بشكل نهائي وكأنها لم تكن بوما، فلا تترددي عزيزتي في تجربة إحدى هذه الوصفات للحصول على النتيجة التي تحلمين بها وترغبين في الحصول عليها والحفاظ دوما على بشرة لامعة وخالية من التجاعيد.

أولا – مدمر التجاعيد الطبيعي باستعمال بياض البيض:

مدمر التجاعيد الطبيعي من صنع يديك وبقوة البوتوكس

استعمال بياض البيض

تبدأُ البشرة بالترهل مع التقدم في السن وتظهر عليها التجاعيد والخطوط الدقيقة، وقد تبدأ بالظهور بشكل بسيط في عمر العشرينات، ولكنها تظهر بشكل أوضح في عمر الثلاثينات، فظهورها يعتبر علامة من علامات تقدم العمر لدى السيدات والرجال أيضا، وقد أحضرنا لكم هذه الوصفة الجبارة التي تعمل بقوتها كمدمر التجاعيد الطبيعي والقضاء عليها بشكل نهائي.

ستحتاجين إلى بياض بيضة واحدة والقليل من الغاسول وملعقة من الجليسرين وملعقة من العسل
بعدها اخلطي بياض البيض مع الغاسول و الجليسرين والعسل ثم استخدمي الخليط على بشرة الوجه اتركيه حتى يجف تماما، ثم اشطفيه بالماء الفاتر في حالة البشرة الدهنية، تجنبي استخدام الجليسرين، كرري الوصفة مدة 3 أيام وسترين الفرق الذي سيظهر لك.

ثانيا – مدمر التجاعيد الطبيعي باستعمال النشا:

مدمر التجاعيد الطبيعي من صنع يديك وبقوة البوتوكس

استعمال النشا

التجاعيد مشكلة من مشاكل البشرة الشائعة وسبب ظهورها يعود لمجموعة من الأسباب منها التقدم في العمر و فقدان مادة الكولاجين وهذه المادة مهمة في الحفاظ على نعومة البشرة و شدها و سلاستها ، لهذا نقدم لكم في هذا الموضوع وصفة طبيعية و رائعة للتخلص من تجاعيد الوجه ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة، أنها عبارة عن مدمر التجاعيد الطبيعي الذي سيخلصكم منها وكأنها لم تكن يوما.

ستحتاجين سيدتي إلى ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل وملعقة من النشا وصفار بيضة ثم نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه على الوجه ونتركه لمدة 30 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر ، تكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع لمدة شهر للحصول على نتيجة مرضية.




ثالثا – مدمر التجاعيد الطبيعي باستعمال الخميرة:

مدمر التجاعيد الطبيعي من صنع يديك وبقوة البوتوكس

استعمال الخميرة

ربما يكون أكثر ما يزعج المرأة ظهور التجاعيد على وجهها والتي تبديها قد تخطت مرحلة الشباب، ولذلك تسعى كل السيدات والفتيات إلى العناية ببشرتها والحفاظ على نضارتها وتألقها وتأخير ظهور التجاعيد قدر المستطاع وهنا نقترح عليك وصفة فعالة بمثابة مدمر التجاعيد الطبيعي للقضاء عليها من عمق البشرة ومنحها النضارة الشبابية.

ستحتاجين إلى 3 ملاعق من الخميرة الفورية وملعقة من عصير الليمون بعدها اخلطي المكونات إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم ضعيه على بشرتك واتركي 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد وكرري الوصفة لمدة أسبوع وستحصلين على نتيجة فعالة.

نصيحة مهمة:

التجاعيد هو المشكل الكبير الذي تخافه المرأة فيما يتعلق بمشاكل البشرة الجمالية، وترغب دائما في التخلص منها عند ظهورها، لهذا أحضرنا لكم الحل في هذه الوصفات الجبارة التي تخلصكم من التجاعيد وتجعل البشرة تبدو ناعمة وصافية وذات نضارة شبابية مثالية، والاهم في الأمر هو تطبيق الوصفات التي اقترحناها عليكن سيداتي بحذافيرها والمداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك