ماسك طبيعي سحري فعال في تبييض وتفتيح الرجلين وتنعيمها

التجميل
329.1K
0



ماسك طبيعي سحري فعال يمكنك أن تجربيه سيدتي لتحصلي على أقدام ناعمة وناصعة البياض، وخالية من تلك التصبغات والاسمرار ، الذي عادة ما يشكل نوعا من الانزعاج والقلق لكل أنثى، وبما أن الأقدام تبرز للعيان، فهذا يجعلك سيدتي تبذلين جهدا مضاعفا لتحصلي على الحل الذي سيساعدك في التخلص من مشاكل الأقدام التي تتنوع بين التصبغات والاسمرار والبقع الداكنة وكل تلك المشاكل التي لا تنتهي، والتي تشكل عقدة لك، ولهذا ينصح الخبراء دائما باعتماد الوصفات الطبيعية التي تعتبر أكثر أمانا وحفاظا على الجسم.

وحتى تحصلين سيدتي على ما تبحثين عنه من نتائج ناجحة ايجابية، كل ما عليك فعله هو تطبيق الوصفات الطبيعية البسيطة التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، التي دائما ما تقترح عليك الجديد في الوصفات الناجحة التي سبق وتمت تجربتها وأعطت نتائج هائلة لكل النساء، الآن اجعلي نفسك من النساء اللواتي استفدن من هذه الوصفات وقمن بتطبيقها، حتى حققنا النتيجة التي يطمحن لها ويرغبن في الوصول إليها.

ماسك طبيعي سحري فعال في تفتيح الأقدام:

ماسك طبيعي سحري فعال في تبييض وتفتيح الرجلين وتنعيمها

استعملي القهوة

لا يقتصر الجمال على الاهتمام بالشعر أو البشرة فحسب بل يشمل الاهتمام باليدين والقدمين، لذلك تسعى العديد من السيدات إلى استخدام العديد من الطرق التي تحافظ على يديها وقدميها، وإظهارهما بشكل مرتب ومتناسق، بعيدا عن استخدام الكريمات الصناعية التي لها تأثير سلبيا في المستوى البعيد، من أجل ذلك يُفضل الاستعاضة عنها بالوصفات الطبيعية والآمنة لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الطبيعية، وهي عبارة عن ماسك طبيعي سحري فعال في تفتيح الأقدام.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقتان كبيرتان من القهوة وملعقة كبيرة من ماء الورد، بعدها نخلط المكونين جيدا، ثم نفرك الخليط على القدمين واليدين، ونتركه لمدة ساعة تقريبا إلى أن يجف تماما. نغسل البشرة وبعدها سترين النعومة، أقدام ناعمة وناصعة البياض كبشرة الأطفال.

ماسك طبيعي سحري فعال في إزالة اسمرار الأقدام:

ماسك طبيعي سحري فعال في تبييض وتفتيح الرجلين وتنعيمها

استعملي الكركم

نعومة الأقدام من اللمسات التي تعشقها المرأة وترغب فيها دائما لهذا غالبا ما تبحث عن الحل الذي يحول أقدامها إلى رطبة وناعمة والحصول على تلك البشرة التي تشبه بشرة الأطفال، وهذا ما تحققه لك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي تعتبر هذه الوصفة الخاصة بالأقدام واحدة من ضمنها، وهي عبارة عن ماسك طبيعي سحري فعالة في إزالة التصبغات ومنح الأقدام نعومة فائقة وبياض لا مثيل له.

ستحتاجين في الوصفة إلى كيس من خميرة لحلويات وملعقتين من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من الكركم بعدها اخلطي المكونات جيدا بعد ذلك طبقيها على أقدامك وارتدي كيسا بلاستيكيا واتركي الخلطة عليهما لحوالي ساعة دون حراك بعدها أزيلي الكيس وافركي أقدامك قبل شطفهما بالماء سترين نعومة وبياضا من أول استعمال للوصفة.




ماسك طبيعي سحري فعال في تنعيم الأقدام بسرعة:

ماسك طبيعي سحري فعال في تبييض وتفتيح الرجلين وتنعيمها

استعملي الخلطة الفوارة

لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفة المثالية التي تجعل أقدامك ناعمة وغاية في الرقة ، إذ أنها تحتوي على مكونات طبيعية بسيطة تجعل أقدامك غاية في النعومة والبياض، والتي نقترحها عليك، والتي تعطي نتيجة مبهرة في الأقدام وتجعلها ناعمة وخالية من البقع وتلك التصبغات التي تفقدك صوابك وتجعلك غير راضية على مظهر الأقدام، فلا تترددي في تطبيقها واعتمادها لتكون أقدامك ناعمة وناصعة البياض.

كل ما ستحتاجينه في هذه الوصفة هو القليل من الفازلين وحبتين من الأسبرين المسحوقة، بعدها نخلط المكونات فيما بينها إلى تتجانس ثم يدهن المسحوق على أسفل القدم حيث تظهر التشققات و بعد الانتهاء من دهن المزيج على أسفل القدم قومي بتغطية تلك المنطقة بقطعة من القطن و من ثم ثومي بتغليفها بالنايلون قبل الخلود إلى النوم في صباح اليوم التالي أزيلي القطن والنايلون من القدم ومن ثم اغسليها بالماء الفاتر.

نصيحة مهمة:

من منا لا ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض ؟ طبعا كل النساء يرغبن في الحصول على هذا الحلم الذي يعد مثاليا بالنسبة لهن، لهذا دائما ما نقترح عليك سيدتي أروع الوصفات الطبيعية الناجحة التي يمكنها أن تساعدك في تبييض الأقدام وتنعيمهما وجعلهما ناعمة ورقيقة وموردة كبشرة الأطفال، المهم هو أن تداومي على الوصفة التي تختارينها.

 

 





تعليقات الفيسبوك