ماسك الـ 30 دقيقة فعال في إزالة تجاعيد البشرة من عمقها  

التجميل
305.2K
0



إزالة تجاعيد البشرة ، هو الحلم الذي ترغب الكثير من النساء في تحقيقه، والقضاء على هذه المشكلة الجمالية يعتبر من الأمور المهمة التي تقوم بها المرأة لا سيما أن تجاعيد البشرة تعتبر كابوسا تخافه كل النساء ولا ترغب في ظهورها على بشرتها حتى وإن كانت دقيقة أو مبكرة، ومن بين الحلول المثالية التي يمكن اعتمادها للخلاص من هذه المشكلة هو المكونات الطبيعية، بعيدا عن البوتوكس أو الفيلر، وهذه الوصفات تبقى آمنة بشكل كبير على البشرة.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المميزة، التي تمنحك بشرة لامعة وشبابية وخالية من التجاعيد مهما كانت سواء دقيقة أو سميكة، فلا تترددي سيدتي في تجربة إحداها للتخلص من التجاعيد في فترة وجيزة والقضاء عليها نهائيا ودون عودة، خاصة أنها لا تحتاج للكثير من الوقت أو المكونات.

جربي وصفة البصل الفعالة في إزالة تجاعيد البشرة:

ماسك الـ 30 دقيقة فعال في إزالة تجاعيد البشرة من عمقها  

وصفة البصل

ترغب كافة النساء في التخلص من التجاعيد والخلاص منها بشكل نهائيا لا سيما في المراحل العمرية الأولى، ويفضل دائما أن يكون الأمر بشكل طبيعي إذ يمكنك سيدتي تحقيق ذلك عن طريق اعتماد هذه الوصفة الطبيعية التي تقترحها عليك والتي تعمل بشكل فعال في إزالة تجاعيد البشرة من العمق والقضاء عليها خاصة إذا كانت مبكرة.

ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من عصير البصل، وملعقة من عصير زهرة البرتقال  وكبسولة من فيتامين E و القليل من زيت جنين القمح ، بعدها اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس بعدها طبقي الخليط على بشرتك والتي يشترط أن تكون نظيفة اتركي الخليط إلى أن يجف تماما بعدها اشطفي كرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وسترين أن التجاعيد ستختفي كلها.

وصفة دقيق الأرز لإزالة تجاعيد البشرة من الداخل:

ماسك الـ 30 دقيقة فعال في إزالة تجاعيد البشرة من عمقها  

وصفة الأزر للوجه 

تبدأ البشرة بالترهل مع التقدم في السن وتظهر عليها التجاعيد و الخطوط الدقيقة وأصبح هناك عمليات تجرى لشد بشرة الوجه والتخلص من تجاعيدها مثل البوتوكس ولكنها تعتبر طريقة غير مناسبة لأنها قد تغير من شكل ملامح الوجه إضافة إلى آثارها الجانبية كحدوث شلل في أعصاب الوجه وغيرها من السلبيات ، لهذا جلبنا لكم خلطة طبيعية جبارة في إزالة تجاعيد البشرة، من دون معاناة ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة.

ستحتاجين إلى 3 ملاعق صغيرة من خل التفاح و 3 ملاعق صغيرة من الجلسيرين و3 ملاعق صغيرة من زيت اللوز ونصف ملعقة صغيرة من ماء الورد وعصير 6 حبات من الليمون وعصير حبتين من البرتقال و القليل من دقيق الأرز، بعدها ببساطة نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على البشرة ونتركه لمدة 10 دقائق بعد ذلك نغسله بالماء الدافئ ، نداوم هذه الوصفة لمدة شهر للحصول على نتيجة مرضية.




وصفة اليقطين القوية في إزالة تجاعيد البشرة:

ماسك الـ 30 دقيقة فعال في إزالة تجاعيد البشرة من عمقها  

وصفة اليقطين للتجاعيد

من أكثر الأمور التي تزعج المرأة وتقلقها هي ظهور التجاعيد في بشرتها وجعلها تفقد تلك الإطلالة الشبابية التي تحلم بها كل أنثى، لكن مع هذه الوصفة الطبيعية التي نقدمها لك سيدتي والتي تعمل بقوة كبيرة في إزالة تجاعيد البشرة من العمق، ستخلصك من التجاعيد مهما كان عمرك .

ستحتاجين إلى قطعة من اليقطين وملعقة من زيت السمسم وصفار بيضة، بعدها اهرسي اليقطين جيدا ثم أضيفي عليه باقي المكونات واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي بعدها طبقيه على بشرتك واتركيه إلى أن يجف تماما بعدها اشطفي بالماء البارد، هذه الوصفة ستقضي على التجاعيد.

نصيحة مهمة:

لا توجد أنثى على وجه الأرض لا ترغب في الحصول على بشرة مثالية خالية من كل العيوب والتصبغات وتلك البقع التي تفسد مظهرها، وأيضا التجاعيد التي تعتبر من أكثر الكوابيس التي تخاف منها لهذا أحضرنا لك سيدتي الحلول المثالية والطبيعية التي ستساعدك في التخلص من هذه المشاكل الصحية، والتي تعتبر مجربة مضمونة ، فكل ما عليك فعله هو تطبيقها والمداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك