ليدين ناصعة البياض وناعمة أتيتك بأقوى خلطة طبيعية فعالة

التجميل
248.4K
0



ليدين ناصعة البياض وناعمة، ستجدين الحل الطبيعي الذي سيحقق لك الحلم وسيمنحك النتيجة التي تحلمين بها، خاصة أن جمال اليدين ونعومتهما من جمالك الخاص والاهتمام بهما يدل على اهتمامك الشخصي، ويدل أيضا على أنك إنسانة تسعين للظهور في أبهى حلة وأجمل إطلالة فلا تترددي عزيزتي في تطبيق الوصفات المثالية التي نقترحها عليك حتى تحققين رغبك في الحصول على يدين قمة في الجمال والنعومة والبياض.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي الحل الطبيعي الفعال للحصول على يدين ناصعة البياض وقمة في النعومة والبياض، بهذه المكونات البسيطة التي نقترحها عليك والتي ستجدين مكوناتها لديك في البيت، كما أنها لن تكلفك الكثير من المصاريف والتكاليف، فلا تترددي في تجربتها عزيزتي واحصلي على نتيجة مثالية.

ليدين ناصعة البياض وناعمة إليك وصفة البطاطس:

ليدين ناصعة البياض وناعمة أتيتك بأقوى خلطة طبيعية فعالة

استعملي وصفة البطاطس

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة نقدم لكم هذه الوصفة الجبارة والفعالة التي تعطي نتيجة من الاستعمالات الأولى ، والتي تحقق حلمك ليدين ناصعة البياض وناعمة.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من عصير البطاطس وملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل وملعقة من الطحين الناعم، بعد أن نخلط المكونات مع بعضها جيدا إلى أن تتجانس نقوم بتطبيق الخليط على اليدين وتغليفهما بغطاء بلاستيكي ونتركه مدة 30 دقيقة ثم نشطف بالماء البارد ، نكرر هذه الوصفة يومين لمدة 5 أيام للحصول على نتائج فعالة .

استعملي النشا ليدين ناصعة البياض وناعمة:

ليدين ناصعة البياض وناعمة أتيتك بأقوى خلطة طبيعية فعالة

استعملي وصفة النشا

تبييض اليدين من الأمور التي ترغب فيها المرأة وتسعى إليها لا سيما إذا كانت تعتمد على وصفة طبيعية مثالية تمنح النتائج المطلوبة، لهذا نقدم لك عزيزتي وصفة رائعة ليدين ناصعة البياض وناعمة، وهي من الوصفات التي تبقى الأفضل والأجمل، في الحصول على نتيجة مثالية وغاية في الروعة، وتحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها وتحلمين بها.

ستحتاجين إلى  3 ملاعق من النشا و 3 ملاعق من الحليب السائل و ملعقة من العسل الطبيعي وعصير نصف ليمونة، بعدها اخلطي المكونات كلها ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها قومي بتقشير الخلطة واشطفي وسترين النتيجة التي ستظهر من أول مرة إلا أنه يفضل إعادتها مرة أخرى للحصول على نتائج أفضل.




إليك أقوى خلطة ليدين ناصعة البياض وناعمة:

ليدين ناصعة البياض وناعمة أتيتك بأقوى خلطة طبيعية فعالة

استعملي وصفة الشمندر

لكل الراغبات في الحصول على يدين ناعمتين نقدم لكم هذه الوصفة الطبيعية والتي تتكون من مواد طبيعية وتجعل اليدين ناعمتين وناصعتا البياض من أول مرة، هذه الوصفة مجربة ومضمونة، وهي من الوصفات الجبارة ليدين ناصعة البياض وناعمة، وهي مجربة ومضمونة.

ستحتاجين في الوصفة، كمية من بودرة الحمص و كمية من عصير الشمندر ، وملعقة من النشا بعدها اخلطي المكونات فيما بينها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في الفرن لمدة 10 دقائق ثم طبقي الخليط على يديك واتركيه إلى أن يجف تماما ثم أزيليه بطريقة بسيطة للحصول على بشرة ناصعة البياض من أول مرة .

استعملي بيكاربونات الصودا لتبييض اليدين:

ليدين ناصعة البياض وناعمة أتيتك بأقوى خلطة طبيعية فعالة

استعملي بيكاربونات الصودا

لكل من ترغب في تبييض اليدين والحصول على نتيجة مثالية لا يعادلها أي شيء، نقدم لك سيدتي هذه الوصفة الجبارة التي تعطي نتائج مثالية في تبييض اليدين وتمنحك النعومة التي تبحثين عنها، إذ أنها تحقق لك الحلم الذي تسعين إليه، وهو الحصول على يدين ناصعة البياض وناعمة، وفي فترة وجيزة.

يمكنك خلط كمية من البطاطس المطحونة مع ملعقة من بيكاربونات الصودا وملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل جيدا ثم طبقي الخليط على يديك واتركيه إلى أن تمر حوالي 20 دقيقة ثم اغسلي يديك وأعيدي الوصفة مرة أخرى وكرريها حتى تتمكنين من الحصول على النتيجة التي تبحثين عنها، مع العلم أن الوصفة تشعرك بالفرق من خلال الاستعمال الأول إلا أن تكرارها مفيد جدا.

نصيحة مهمة:

تتعرض اليدين يوميا للاسمرار والتلف، خاصة عند القيام بالمهام المنزلية المختلفة واستخدام المنظفات الكيماوية والصابون، فينتهي الأمر مع ملمس جاف، لاستعادة نعومة يديكِ من جديد، فإن عصير الليمون من أفضل المكونات الطبيعية لتبييض البشرة وتفتيحها، كما أنه متوافر بسهولة وغير مكلف، لذا، يستخدم منذ فترة طويلة لتحضير الوصفات الطبيعية الفعالة للعناية ببشرة الوجه والجسم واليدين والمناطق الحساسة كذلك، لهذا ننصحك أيضا باستعماله إضافة إلى باقي المكونات ليدين ناصعة البياض وناعمة.

 

 





تعليقات الفيسبوك