لشعر لامع وحريري إليك أقوى كيراتين طبيعي من النشا

شعرك
188.7K
0



لشعر لامع وحريري ومتميز بمواصفات تزيدك أنوثة متكاملة، لا تترددي سيدتي في اعتماد الوصفات الطبيعية التي نقدم لك، فالوصفات الطبيعية تعتبر من المكونات الآمنة التي يمكن اللجوء إليها لجمال البشرة والجسم وذلك الشعر، فهي متوفرة في كل مكان ، إضافة إلى أنها غير مكلفة والأفضل من هذا أنها تعطي نتائج جبارة ومثالية ، رغم أنها تحتاج إلى الوقت.

ولهذا ننصحك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن تعتمدي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي تعطيك نتيجة مثالية كما ترغبين، فلا تترددي كثيرا ولا تفكري أكثر، فقط اختاري الوصفة التي تناسبك لتحصلي على شعر كالحرير كما ترغبين وأكثر، وطبقي الوصفة بكل حذافيرها لنتائج تكون مميزة جدا.

أولا – لشعر لامع وحريري جربي النشا مع هذه المكونات:

لشعر لامع وحريري إليك أقوى كيراتين طبيعي من النشا

يتعرض الشعر إلى العديد من العوامل التي تؤدي إلى جفافه، ومن أهمها التعرض لأشعة الشمس القوية ، إلى جانب التعرض إلى الملوثات الأخرى المحيطة بنا، وهذا يتطلب عناية خاصة بالشعر لحمايته من الجفاف الذي يفقد الشعر البريق والنعومة والحيوية، ولا ليس هناك أفضل من الطرق والوسائل الطبيعية التي تعتبر هذه الوصفة إحداها جربيها ولن تندمي، طبقيها لشعر لامع وحريري.

كل ما ستحتاجين إليه هو أن تضعي زبدة الشيا الكافية حسب طول شعرك في إناء ثم أضيفي عليها زيت الزيتون وملعقة من النشا ثم اخلطي جيدا المكونين معا إلى أن يتجانسا ويصبحا على شكل كريم ناعم، ثم طبقي الخليط على شعرك بعد غسله جيدا وتنشيفه ودلكي القناع على شعرك جيدا ثم غطي شعرك بالغطاء البلاستيكي واتركيه مدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 ساعات ثم اغسلي شعرك بشكل عادي وكرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي النتيجة المرغوبة.

ثانيا – طبقي النشا وزيت جوز الهند لشعر لامع وحريري:

لشعر لامع وحريري إليك أقوى كيراتين طبيعي من النشا

وصفة النشا وزيت جوز الهند

يعتبر زيت جوز الهند أحد أهم الخيارات المفيدة للشعر على الإطلاق، حيث إنه يمدّ الشعر بالتغذية اللازمة ويمنحه الطول والانسيابية من خلال تنشيطه للتدفق الدموي في فروة الرأس، ويمتلك الحليب خواص هائلة في تنعيم الشعر وتقوية بصيلاته، وإليك طريقة طبيعية لفرد الشعر بزيت جوز الهند والحليب، فهي وصفة لشعر لامع وحريري .




امزجي سيدتي 3 ملاعق طعام كبيرة من زيت جوز الهند مع ثلاثة أرباع كوب من الحليب وبيضة مخفوقة، وملعقة كبيرة من النشا قومي بتدليك فروة رأسك باستخدام الخليط مع مراعاة التوزيع الكامل على جميع أجزاء الشعر. اتركي القناع على شعرك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه جيداً بالماء والشامبو للتخلص من أي آثار للوصفة.

ثالثا – جربي الزبدة والنشا لشعر لامع وحريري:

لشعر لامع وحريري إليك أقوى كيراتين طبيعي من النشا

وصفة الزبدة 

الشعر الخشن والجاف مشكلة تواجهها الكثير من السيدات وهي من أكثر المشاكل التي تحتاج إلى الوقت لعلاجها، ويفقد الشعر ترطيبه ويصبح جافا نتيجة لعدة عوامل كاستخدام المجفف والأجهزة الحرارية على الشعر باستمرار أو استعمال مستحضرات الشعر الكيميائية بكثرة، وغيرها من العوامل التي تفقد الشعر الترطيب والنُّعومة لهذا أحضرنا لك وصفة فعالة بمكونات بسيطة تعمل بقوة الكيراتين لشعر لامع وحريري .

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من الزبدة بيضة كاملة وملعقتين كبيرتين من النشا وكمية بعدها نخلط البيض مع الزبدة جيدا ثم نضيف النشا ونخلط، ثم نضع الخليط على الشعر الجاف نغطيه ببلاستيك مدة ساعتين ثم نغسله بالشامبو، هذه الخلطة الطبيعية قوية وجبارة في تنعيم الشعر من أول استعمال ويفضل تكرارها مرة كل 3 شهور.

رابعا – عليك بالنشا مع البيض والموز للشعر:

لشعر لامع وحريري إليك أقوى كيراتين طبيعي من النشا

وصفة البيض للشعر 

خشونة الشعر تعيق تسريحه، وقد تصعب عملية فرده بالأدوات الحرارية، وتظهره بمظهر غير لائق، وبشكل عام تنتج خشونة الشعر عن تعرض الشعر للعديد من المخاطر، مثل ملوّثات البيئة كالغبار، وأشعة الشمس الحارقة، والحرارة الشديدة من مجففات الشعر، مما يؤدي لتلفه، وتكسره، وفي هذا المقال سنعرفكم على أسهل طريقة لشعر لامع وحريري.

كل ما ستحتاجين إليه هو كمية من نشا الذرة وكمية من الماء و 4 ملاعق من زيت جوز الهند  و بيضة كاملة ثم موزة طرية ، بعدها يخلط مقدار معين من نشا الذرة مع مقدار مناسب له من الماء في صحن صغير، مع تحريكهما جيدا حتى يتحولا إلى خليط متجانس ثم تنضاف باقي المكونات ثم تخلط في الخلاط الكهربائي وبعدها يفرد الشعر بالخليط على جميع خصال الشعر، ويترك 4 ساعات على الشعر حتى يجف وبتغلغل النشا في مسام الشعر. يغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ. يسرح الشعر ويترك حتى يجف وحده.

نصيحة مهمة:

تحلم جميع الفتيات و السيدات بالحصول على شعر جذاب و لامع كما يحلمن بالحصول على شعر طويل حيث إن سر جمال الشعر منذ قديم الزمن يكمن في طوله ولمعانه وتنعيمه ، لهذا نقدم لكم في هذا المقال خلطات منزلية و جد بسيطة دون تكلفة ، بمكونات متوفرة في البيت والتي تعتبر من الوصفات التي تصنف ضمن الكيراتين المنزلي، فلا تترددي في تجربتها وتطبيق إحداها على شعرك للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

 





تعليقات الفيسبوك