لشعر كخيوط الحرير إليك أقوى كيراتين بمكونات من المطبخ

شعرك
270.9K
0



لشعر كخيوط الحرير ، لا تترددي سيدتي في تجربة المواد الطبيعية، لكونها مواد بسيطة وغير مضرة للشعر وتمنحك النعومة التي تبحثين عنها في كل الأوقات، لا سيما أن نصف جمال المرأة شعرها، لهذا يجب عليك الاهتمام به على أكمل وجه وفي كل الأوقات، ويجب عليك ألا تبخلي على نفسك من هذا الجانب، لا سيما أن جاذبية الشعر تعد من أهم الخطوات التي تقوم بها المرأة لتكون مميزة ومتألقة في إطلالتها اليومية، خاصة إذا كانت المكونات المعتمدة طبيعية.

من خلال مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي الوصفات الطبيعية المثالية التي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها وترغبين فيها، حيث تمكنك هذه المكونات من الحصول على شعر حريري وناعم وغاية في الروعة ويجعلك تبدين متميزة في كل الأوقات وفي كل الإطلالات التي تظهرين فيها، سواء في العمل أو المناسبات أو اللقاءات مع صديقاتك.

أولا – وصفة السمسم لشعر كخيوط الحرير:

لشعر كخيوط الحرير إليك أقوى كيراتين بمكونات من المطبخ

السمسم المطحون للشعر

لا يمكن أن يكون جمال الشعر إلا لمسة مميزة في حياة المرأة وأنوثتها وأناقتها التي تسعى دائما للحفاظ عليها والتألق بواسطتها، لهذا لا بد من العناية بالشعر على أكمل وجه، وهنا نقدم لكم الوصفة الطبيعية الجبارة التي تحقق رغبتك لشعر كخيوط الحرير.

ستحتاجين إلى  بيضتين وملعقتين من العسل و 4 ملاعق من المايونيز ونصف كوب من بذور السمسم المطحونة ، ثم اخلطي المكونات في الخلاط الكهربائي ثم طبقيها على شعرك واتركيها ساعتين مع لفه جيدا ثم اشطفي وستنعمين بشعر حريري من أول استعمال يبعدك ويغنيك عن صالونات التصفيف ومجففات الشعر مدة طويلة .

ثانيا – وصفة البيض لشعر كخيوط الحرير:

لشعر كخيوط الحرير إليك أقوى كيراتين بمكونات من المطبخ

خلطة البيض للشعر 

مع تعاقب الفصول وتسارعها، يتعرض الشعر وجذوره للعوامل الجوية المتقلبة المختلفة مما يؤدي به إلى فقدان الرطوبة ويسبب بعض التلف في الشعر، وهنا تبرز الحاجة إلى إحداث تغييرات في طرق العناية بالشعر، وحتى يستعيد رطوبته ومنظره المتألق، وحتى يستعيد نعومته المعتادة، سنقدم لك وصفة لشعر كخيوط الحرير.

ستحتاجين إلى صفار بيضة وكوب من المايونيز وحبة بطاطا مطحونة وملعقتين من زيت الزيتون ثم اخلطي المكونات فيما بينها جيدا ثم طبقيها على شعرك واتركيها مدة ساعتين ثم اشطفي بالماء والشامبو وستلاحظين نعومة مثالية من أول مرة.




ثالثا – وصفة عصارة بذور الكتان لتنعيم الشعر:

لشعر كخيوط الحرير إليك أقوى كيراتين بمكونات من المطبخ

بذور الكتان للشعر

بما أننا لا نختلف على أن نصف جمال المرأة هو شعرها فلا بد لها أن تهتم به جيدا وتعتني بجماله ونعومته على أكمل وجه وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا باعتماد مجموعة من الأمور التي تعد الوصفات الطبيعية إحداها وأهمها ، لهذا نحضر لك الوصفة التالية بقوة الكيراتين لشعر كخيوط الحرير.

يمكنك سيدتي أن تقومي بطحن كمية من الصبار بعد إزالة أشواكه ثم أضيفي له عصارة بذور الكتان بعد غليها وطحنها واستخراج العصارة وأضيفي لها ملعقة من المايونيز وملعقة من زيت جوز الهند وبيضة كاملة واخلطي في الخلاط الكهربائي جيدا ثم طبقي الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف وفي شعرك بكيس بلاستيكي ثم اتركي الخلطة عليه لمدة ساعتين ثم اشطفي مع تكرار الوصفة لثلاث استعمالات سترين النتيجة.

نصيحة مهمة:

تحلم جميع الفتيات و السيدات بالحصول على شعر جذاب و لامع كما يحلمن بالحصول على شعر طويل حيث إن سر جمال الشعر منذ قديم الزمن يكمن في طوله ، لهذا يجب عليك سيدتي أن تقومي بالعناية به والاهتمام به بشكل كبير حتى يكون في صورة مميزة، وحتى تحققي هذا الحلم يجب عليك المداومة على الوصفات الطبيعية وتطبيقها بشكل جيد.





تعليقات الفيسبوك