لرموش بكثافة قوية وجذابة تسر كل من يراك أتيتك بوصفتي السحرية

التجميل
318.9K
0



لرموش بكثافة قوية وجذابة، هناك دائما الحلول المميزة التي ينصح بها الأخصائيون في مجال الجمال الطبيعي والطب البديل، والتي تبقى من أنجح الحلول التي يمكن اللجوء إليها، إضافة إلى أن الوصفات الطبيعية تبقى آمنة ومميزة جدا وتحميك سيدتي من المخاطر التي قد تسببها لك بعض المواد الكيماوية، والتي قد تكون غير آمنة.

ودائما ما تقبل النساء على تجربة المكونات الطبيعية، لكونها تكون أفضل وارخص واضمن، وأنت أيضا عزيزتي لا تترددي في تجربة الحلول التي نقترحها عليك، ومن بينها الحلول التي يمكنك اعتمادها في تكثيف الرموش، لا سيما أن الرموش هي لمسة الجمالية الخاصة، التي تضفي نعومة وأنوثة فائقة على كل فتاة وتجعلها قمة في الجمالية والرقي.

ومن خلال هذا المقال الذي نقترحه عليك سيدتي من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ستجدين عددا مناسبا من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على رموش قوية وكثيفة وقمة في الجاذبية، والسر في مكونات متوفرة لديك في البيت ولا تحتاجين للكثير من أجل الحصول عليها فهي بسيطة ولن تكلفك الكثير، والاهم أنها تعطي نتائج جد مذهلة ورائعة.

لرموش بكثافة قوية وجذابة استعملي خلطة الزيوت الرائعة:

لرموش بكثافة قوية وجذابة تسر كل من يراك أتيتك بوصفتي السحرية

استعمال الزيوت الطبيعية

لرموش بكثافة قوية وجذابة، هناك الكثير من الحلول الطبيعية التي يمكن لكل واحدة أن تعتمدها لتحصلي على إطلالة أنثوية راقية وجذابة، والتي ستجعلها تبتعد عن الماسكارا وأيضا عن الرموش الصناعية، خاصة أن كثافة الرموش وجمالها هو جمال المرأة التي تسعى إليها وترغب فيها ، لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الطبيعية التي تجعل رموشك غاية في الروعة.

ستحتاجين لتحضير هذه الوصفة ملعقتين من زيت السمسم التي يمكن استبدالها بزيت الزيتون وملعقتين من زيت الخروع  و ملعقة من قشور الليمون الناعمة، ثم اخلطي المكونات كلها بعدها ضعيها في علبة محكمة الإغلاق لمدة 24 ساعة ثم ابدئي في تطبيقها على رموشك كل يوم قبل النوم لمدة أسبوعين فقط وستلاحظين الفرق.

لرموش بكثافة قوية وجذابة استعملي صفار البيض:

لرموش بكثافة قوية وجذابة تسر كل من يراك أتيتك بوصفتي السحرية

استعمال أصفر البيض

عادة ما تتجه المرأة إلى اختيار الرموش الاصطناعية حتى تظهر جمال رموشها الكثيفة وتكون مميزة في إطلالتها، إلا أن هذا لا يعد حلا مثاليا نظرا للمشاكل التي تسببها هذه الرموش وتؤدي إليها، لهذا نقدم لك سيدتي الحل الطبيعي في هذه الوصفة المثالية، واستعمليها لرموش بكثافة قوية وجذابة.




ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من زيت الخروع  وملعقة من زيت جوز الهند وصفار بيضة، وقومي سيدتي بهرس الثوم جيدا إلى أن يصبح عبارة عن عجين ثم أضيفي له الزيوت وضعي الخليط في علبة الماسكارا نظيفة ومجففة ثم طبقي من الخليط كل ليلة قبل النوم واغسلي رموشك في الصباح بالماء والصابون لن يمر أسبوع حتى ترين رموشا كثيفة وقوية.

لرموش بكثافة قوية وجذابة إليك الحل في هذه الخلطة:

لرموش بكثافة قوية وجذابة تسر كل من يراك أتيتك بوصفتي السحرية

استعمال نواة التمر

يعد طول الرموش والحواجب من علامات جمال الوجه والعيون، ولذلك تحاول الفتيات الحفاظ على رموش طويلة وكثيفة، إما من خلال استخدام المواد التجميلية الكيميائية التي تباع في الصيدليات، أو من خلال استخدام المواد الطبيعية المنزلية المفيدة، وسنتعرف في هذا المقال على أسهل وصفة يمكنك اعتمادها لرموش بكثافة قوية وجذابة تزيدك جمالا وأنوثة ونعومة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى كمية من نواة التمر المطحونة وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت الخروع، بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم ضعيها في قنينة ماسكارا فارغة بعد غسلها واستعملي منها كمية على حواجبك ورموشك كل ليلة قبل النوم ولن يمر أسبوع حتى تجدين كثافة لا مثيل لها.

نصيحة مهمة:

بما أن جمالية الرموش هي مهمة جدا لكل أنثى ولابد من أن تكون مميزة برموشها القوية والجذابة والكثيفة، فهذا يتطلب منك عزيزتي القارئة أن تعتمدي إحدى الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، وهي وصفات مجربة وناجحة ومضمونة، لكن إذا رغبت في أن تكون ناجحة معك، يجب عليك أن تبتعدي عن كل ما هو كيماوي وتعتمديها هي فقط وذلك حفاظا على رموشك أولا ثم للحصول على نتيجة مذهلة ثانيا.

 





تعليقات الفيسبوك