لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه إليك مرطب طبيعي بقوة البوتوكس

التجميل
38K
0



لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه ، هناك الكثير من الحلول التي يمكنك سيدتي اللجوء إليها، واعتمادها لتحصلي على تلك النتيجة المثالية التي ترغبين بها، لا سيما أن هذه الحلول بعيدة كل البعد عن المواد الكيماوية والصناعية التي تكون لها أضرارا وخيمة على المدى البعيد، لهذا تجد دائما الخبراء ينصحون بالتوجه إلى اختيار المواد الطبيعية التي تبقى آمنة وصحية أكثر ولا خوف منها أبدا.

ونحن بدورنا نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية” هذه الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكنك اعتمادها للحصول على شفاه ناعمة وبارزة وبلون وردي طبيعي، وذلك سيكون خلال فترة وجيزة دون الحاجة للكثير من التفكير، فقط طبقي هذه الخطوات وانعمي بنتيجة تحلمين بها ، لهذا ننصحك بإتباع إحدى هذه النصائح وهذه الوصفات التي ستجعل شفاهك بارزة وغاية في الجاذبية.

استعملي البنجر لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه طبيعيا:

لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه إليك مرطب طبيعي بقوة البوتوكس

وصفة البنجر 

جمالية الشفاه من جمال المرأة التي ترغب دائما في الظهور بتميز وجاذبية ناعمة وغاية في الرقي، لهذا أحضرنا لكن سيداتي هذه الوصفة المثالية التي يمكنك اعتمادها لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه طبيعيا، دون الحاجة للمواد المصنعة، والتي ستحقق لك الحلم في الحصول على شفاه ناعمة وبارزة وبلون وردي وذلك في اقل من أسبوع فلا تترددي في تجربتها وانظري بنفسك للنتيجة.

ستحتاجين إلى  3ملاعق من عصير الباربا و 3ملاعق طحين الأرز و 3ملاعق زبادي وملعقة واحدة من العسل، بعدها قشري البنجر وقطيعه إلى شرائح ثم ضعيه بالخلاط الكهربائي.صفي الخليط حتى تحصلي على عصير البنجر.أضيفي لعصير البنجر العسل، مسحوق الأرز والزبادي.قلبي جميع المكونات جيدًا حتى تمتزج.في علبة نظيفة ضعي الوصفة ويمكنكِ استخدامها 3 مرات أسبوعيا قبل النوم.اتركيها على شفاهكِ لمدة نصف ساعة ثم اغسليها وسوف تلاحظين الفرق في الصباح.

جربي القرنفل لتكبير الشفاه وجعلها وردية اللون:

لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه إليك مرطب طبيعي بقوة البوتوكس

وصفة زيت القرنفل

إليك عزيزتي في هذه السطور إحدى أقوى وأروع الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والسهلة في  لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه و إعطائها الجاذبية المثيرة، جربيها و شاركيها مع صديقاتك فهي وصفة جبارة وقوية تجعل شفاهك ناعمة ورطبة وممتلئة في مدة قصيرة وتجعلك تتمتعين بجمال خاص دون استعمال البوتوكس أو الفيلر.

كل ما ستحتاجين إليه في الوصفة هو زيت القرنفل و زيت الأفوكادو ، بعدها قومي بمزج كميات متساوية من المكونات ، ثم طبقي الخليط على شفتيك و اتركيه لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء، لا تقلقي عند الشعور بحرقة خفيفة لأنها تأثير طبيعي لزيت القرنفل، و كرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا لتحصلي على شفاه مثيرة و وردية.




استعملي النشا لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه طبيعيا:

لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه إليك مرطب طبيعي بقوة البوتوكس

وصفة النشا والبنجر 

يعتبر مرطب الشفاه من المواد الأساسية التي ترغب المرأة في الحصول عليها دوما لا يمكنها الاستغناء عنه أبدا إذ انه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على جمالية الشفاه ويجعلها ناعمة وراقية وبلون مميز، إلا أن المكونات الطبيعية تبقى دائما الأفضل والاهم للحصول على نتيجة أفضل، لذلك نحضر لك هذه الطريقة البسيطة لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه بطريقة طبيعية وبسيطة وسهلة ودون كيماويات.

فقط قومي بخلط كمية مناسبة من عصير الباربا مع كمية من الفازلين وملعقة من النشا جيدا إلى أن تتجانس المكونات بعدها طبقيها على شفاهك في الليل وسترين في الصباح كيف سيزول الجلد الميت مع الاستعمال المتكرر سترين أن شفاهك ستصبح وردية وناعمة.

جربي الفازلين الطبي لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه:

لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه إليك مرطب طبيعي بقوة البوتوكس

وصفة النشا 

قد تتغير لون الشفاه وتتحول إلى لون داكن نتيجة تناول المشروبات الساخنة أو التدخين، وأيضا نتيجة عدم الاهتمام والعناية بالشفتين أو فقر الدم إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، فإليك خلطة سحرية من 3 مكونات فقط لتكبير ونفخ وتوريد الشفاه، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة التي حققت عددا مهما من النتائج المثالية لدى السيدات.

ستحتاجين إلى ملعقة من فازلين طبي  وملعقة من عصير الليمون  و ملعقة زيت الخروع بعدها اخلطي جيدا الثلاث مكونات معا، ثم ضعي الخلطة على شفتيك وافركيهما برفق لمدة خمس دقائق واغسلي شفتيك جيدا بالماء الدافئ ثم البارد.كرري الوصفة يوميا قبل النوم، وسوف تلاحظين الفرق خلال أيام قليلة.

نصيحة مهمة:

لا تنسي سيدتي أن الوصفات الطبيعية وكما نقول دائما، أنها تحتاج إلى المداومة والصبر لتحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها وتسعين إليها، فلا تترددي عزيزتي القارئة في تجربة ما ترينه مناسبا منها لك، ولكن دون تفريط أو إفراط، اعتمدي المكونات بحاذفيرها وطبقيها بالشكل والطريقة الصحيحين للوصول إلى النتيجة المرغوبة.





تعليقات الفيسبوك