لتبييض البشرة من المرة الأولى استعملي الكركم مع هذه المكونات

التجميل
157K
2



لتبييض البشرة وإزالة البقع والتصبغات منها سواء كانت قديمة وجديدة، لم يعد مشكلة صعبة تؤرقك، في ظل وجود مجموعة من الحلول الطبيعية البسيطة التي تحقق نتائج مثالية وفعالة في وقت وجيز، خاصة أن مكوناتها تكون متوفرة في كل بيت وفي كل مطبخ، فهي رغم بساطتها إلا أنها تعطي نتائج هائلة وممتازة تحقق من خلالها الأنثى ما تسعى إليه.

وهنا من خلال هذا المجال من مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية” نقترح عليك أروع الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة لتبييض البشرة والقضاء على مشاكلها مهما كانت، والحصول على وجه مشرق وناعم وبدون بقع أو شوائب تفقده نضارته وتجعله يبدو في صورة غير لائقة بك أنت كأنثى تسعى للظهور في أجمل إطلالة وأبهى حلة، فلا تترددي في تجربتها للحصول على النتيجة المثالية.

الوصفة الأولى لتبييض البشرة الكركم والحمص:

لتبييض البشرة من المرة الأولى استعملي الكركم مع هذه المكونات
الكركم والحمص

يمكنك سيدتي أن تتخلصي من مشاكل البشرة الكثيرة والمتعددة، وان تحصلي على بشرة ناعمة وراقية وخالية من البقع والشوائب، دون عناء، كل ما عليك فعله هو أن تطبقي هذه الوصفة التي نقدمها لك من خلال هذا النص والتي تحتوي على مكونات بسيطة وغاية في السهولة، يمكنك أن تجديها في مطبخك دون أن تحتاجي إلى تكلفة كبيرة.

فقط قومي خذي كمية من دقيق الحمص مع كمية متساوية من الكركم والقليل من عصير الليمون الذي يمكنك تعويضه بماء الورد في حال كنت تعانين من الحساسية، واخلطي جيدا إلى أن تتجانس المكونات، طبقيها على بشرتك والرقبة أيضا واتركي الخليط عليها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي، ولا تنسي أن تكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام سترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

الوصفة الثانية لتبييض البشرة الصبار والكركم:

لتبييض البشرة من المرة الأولى استعملي الكركم مع هذه المكونات
الكركم والصبار

يمكنك عزيزتي أن تحققي حلمك لتبييض البشرة وإزالة كل الشوائب والبقع منها مهما كانت كثيفة ومهما كانت داكنة وقديمة، فالعملية بسيطة ولا تحتاجين فيها للكثير، فقط المداومة على هذه الخلطة وتطبيقها بطريقة بسيطة وسهلة، وسترين أن النتيجة ستكون فعالة جدا، بعيدا عن كل المواد الكيماوية ومشاكلها التي تظهر على البشرة فيما بعد، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة ، فالحل الأمثل لك هو الوصفات الطبيعية التي تبقى آمنة.

يمكنك أن تخلطي كمية من جل الصبار الأخضر، وكمية من الكركم المطحون والناعم وملعقة من الدقيق الناعم وأضيفي على المكونات القليل من الحليب الدافئ حتى تمتزج وتصبح عبارة عن خليط كريمي، ثم طبقي الخليط على بشرتك واتركيه 30 دقيقة ثم اشطفي، تكرار الوصفة مهم جدا إذ يتطلب منك الأمر تطبيق الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما للحصول على نتيجة مبهرة.




الوصفة الثالثة لتبييض البشرة باستعمال الكركم والليمون:

لتبييض البشرة من المرة الأولى استعملي الكركم مع هذه المكونات
الكركم والليمون

من بين أكثر الوصفات الناجحة التي يكون عليها الإقبال الكبير من طرف النساء، والتي تعمل بشكل جيدا لتبييض البشرة وصفاءها من كل البقع الداكنة، هذه الوصفة التي تتكون من الكركم والليمون، وهي الأشهر، وذلك لنتيجتها الفعالة التي تحصل عليها المرأة بعد تطبيقها وبعد المداومة عليها لفترة، حيث تحول البشرة إلى شمعة منيرة خالية من العيوب والشوائب.

فكل ما ستحتاجين إليه في هذه الخلطة هو ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع 3 ملاعق من الحليب السائل وملعقة من الكركم المطحون والناعم، بعدها اخلطي جيدا المكونات إلى أن تصبح متجانسة بشكل ناعم، بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة إلى أن تشعري أن جفت تماما، ثم اشرعي في تنظيف البشرة وإزالة البقايا منها، ولا تنسي أن تكرري الوصفة عدة مرات في الأسبوع لمدة شهر حتى ترين النتيجة التي تبحثين عنها.

الوصفة الرابعة للحصول على نتيجة رائعة:

لتبييض البشرة من المرة الأولى استعملي الكركم مع هذه المكونات
الكركم والنشا

لكل من ترغب في الحصول على بشرة مثالية صافية خالية من العيوب والشوائب وكل البقع الداكنة، هنا تجدين ضالتك التي تبحثين عنها، في هذه الوصفات الطبيعية التي نقترح عليك ونمدك بها حتى تجعلين بشرتك صافية ولامعة كالقمر، تفرحين بالنتيجة التي وصلت إليها بدون الحاجة للمواد الكيماوية التي تكون عادة نتيجتها عكسية على البشرة.

لهذا يمكنك عزيزتي أن تجربي هذه الوصفة البسيطة التي ستحتاجين فيها إلى ملعقة من الكركم وملعقة من العسل الطبيعي، وملعقة من عصير الليمون وملعقة من النشا، واخلطي المكونات بشكل جيد، بعدها طبقي الوصفة على بشرتك واتركيها حوالي 30 دقيقة ثم نظفي بشرتك جيدا من الوصفة، ومرري قطعة ثلج عليها لغلق المسام، ولابد أن تعيدي الوصفة مرة أخرى، حتى تصلين إلى تلك النتيجة التي ترغبين فيها.

نصيحة مهمة:

قد يبدو لك أن الأمر صعب جدا في القضاء على بقع البشرة والتصبغات التي عادة ما تفقدها نضارتها وجمالها الساحر، لكن هذا غير صحيح، فأنت تحتاجين فقط إلى المداومة على إحدى الوصفات التي اقترحناها عليك لتصلي إلى النتيجة المثالية، دون أن تملي من تكرار الوصفة والالتزام بها على الأقل لمدة شهر، وسترين أنها حقيقية وأنها ستمنحك بشرة كما تحلمين.





تعليقات الفيسبوك