لبشرة مشدودة وعشرينية إليك أقوى بوتوكس طبيعي من صنع يديك

التجميل
183K
1



لبشرة مشدودة وبدون تجاعيد ، لم يعد حلما يصعب تحقيقه، بل يمكنك لكل واحدة ترغب في ذلك أن تجد أمامها كافة الوسائل التي تكون ناجحة وحقيقية، وبعدة كل البعد عن المواد الكيماوية الضارة بالبشرة، كالبوتوكس أو الفيلر، إذ يمكن اللجوء إلى مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة والتي تتكون من مواد من قلب المطبخ، وتعمل على تخليص البشرة من التجاعيد مهما كانت كثيفة، ومهما كانت سميكة أو دقيقة.

ونحنا بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الخلطات الطبيعية المميزة والتي ستحقق حلمك في الحصول على النتيجة التي تحلمين بها في كل وقت، خاصة أنها مجربة ومضمونة، وتعطيك النتيجة التي تحبينها، فلا تتردي في تجربتها والتأكد بنفسك من النتيجة التي ستظهر خلال فترة قصيرة.

الوصفة الأولى لبشرة مشدودة وبدون تجاعيد:

لبشرة مشدودة وعشرينية إليك أقوى بوتوكس طبيعي من صنع يديك
استعمال الأرز

لبشرة مشدودة وبدون تجاعيد أحضرنا لك سيدتي هذه الوصفة الرائعة، التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء حيث أعطت نتيجة مثالية لكل من تخاف التجاعيد وتخاف ظهورها على البشرة، حتى لو كان دقيقة، لا سيما أنها تتكون من ماد بسيطة وطبيعية متوفرة في بيتك، والمتمثلة في نصف كوب من الأرز المطحون والناعم، إضافة إلى ملعقة من زيت جوز الهند، والقليل من ماء الأرز المغلي.

عندها قومي بخلط هذه المكونات إلى أن تحصلي على قناع متجانس، ثم طبقيه على بشرتك واتركيه حوالي 30 دقيقة، ثم اشطفي جيدا بالماء البارد، ولا تستعملي المياه الساخنة، إذ أنها السبب الأول والرئيسي في ظهور تجاعيد البشرة، كما أن هذه الوصفة تتطلب منك عزيزتي أن تكرريها كل يوم لمدة 20 يوما وسترين الفرق بنفسك.

الوصفة الثانية لبشرة مشدودة وبدون تجاعيد:

لبشرة مشدودة وعشرينية إليك أقوى بوتوكس طبيعي من صنع يديك
استعمال القرفة

جمال البشرة وتصفيتها وتفتيحها من الأمور المهمة التي تجد النساء توليها اهتماما بالغا وكبيرا، ولبشرة مشدودة وبدون تجاعيد، هناك الكثير من الحلول الطبيعية التي يمكن اللجوء إليها، خاصة أنها مجربة من طرف الكثير من النساء، لهذا سنقترح عليك سيدتي هذه الوصفة المثالية التي ستحتاجين فيها إلى ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وقطرات من زيت الجزر.

ثم خذي سيدتي هذه المكونات جميعها واخلطيها إلى أن تصبح متجانسة بشكل جيد، بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة ، ثم بعد ذلك اشطفي جيدا بالماء البارد ثم استعملي كريم مرطب خاص للبشرة، وكرري استعمال الخلطة على بشرتك كل يوم لمدة 20 يوما وحتى تتمكنين من الحصول على بشرة كما تحلمين وبدون تجاعيد.




الوصفة الثالثة لبشرة مشدودة وعشرينية:

لبشرة مشدودة وعشرينية إليك أقوى بوتوكس طبيعي من صنع يديك
استعمال الجزر

من منا لا ترغب في التمتع ببشرتها والحصول عليها ناعمة وصافية وخالية من كل العيوب، لا سيما عندما تكون هذه العيوب هي ذاك الكابوس المزعج الذي تخاف منه المرأة وتقلق بشكل كبير، ولبشرة مشدودة وعشرينية وبدون تجاعيد أتيتك بأقوى بوتوكس طبيعي يمكنك صناعته بنفسك في البيت، وهو عبارة عن حبة جزر مسلوقة ومطحونة جيدا، إضافة إلى قطرات من زيت الجزر والقليل من العسل.

بعد أن توفيري المكونات اخلطيها بشكل جيدا إلى أن تتجانس، ثم خذي منها الكمية التي تناسب بشرتك، وطبقيها عليها واتركيها حوالي 45 دقيقة ، ثم اشطفي دائما بالماء البارد وابتعدي عن المياه الساخنة تماما، وكرري استعمالها كل يوم لتحصلي على نتيجة مثالية تبحثين عنها وترغبين فيها، ونتيجة الوصفة تظهر خلال شهر واحد.

الوصفة الرابعة لبشرة خالية من الخطوط:

لبشرة مشدودة وعشرينية إليك أقوى بوتوكس طبيعي من صنع يديك
استعمال القرع الأحمر

لتتمكني من تحقيق حلمك في الحصول على نتيجة مثالية لبشرة مشدودة وخالية من الخطوط السميكة وحتى الدقيقة، هنا تجدين الحل وصفة طبيعية مميزة جدا، تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء وأعطتهن نتائج غير متوقعة، حيث عملت على إزالة التجاعيد من عمق البشرة والقضاء عليها، والتي ستحتاجين فيها إلى قطعة من القرع الأحمر المطحون، وملعقة من نشا الذرة، إضافة إلى القليل من الحليب السائل .

عندما توفرين هذه المكونات، قومي سيدتي بخلطة جيدا إلى أن تصبح على شكل كريم، ثم قومي بتطبيقها على بشرتك ، واتركيها حوالي 30 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء، وعليك إلا تنسي أن تكرار الوصفة بشكل يومي لمدة شهر ستتمكنين من تحقيق حلمك في التخلص من التجاعيد ، لا سيما إذا كانت مبكرة، وتعطيك نتيجة فعالة ومثالية خلال شهر واحد فقط.

نصيحة مهمة:

من بين الخطوات المهمة التي يجب عليك عزيزتي القارئة التركيز عليها خلال تطبيق الوصفات، للحصول على نتيجة مثالية لبشرة مشدودة وعشرينية خالية من التجاعيد، هو اعتماد الماء البارد، الذي يساهم بشكل كبير في حماية البشرة من التجاعيد ، ويؤدي بمسام البشرة أيضا إلى أن تصبح واسعة، فتجنبي قدر المستطاع استعمالها ، ليس فقط عند تطبيق الوصفات الطبيعية وإنما في كل وقت.





تعليقات الفيسبوك