لبشرة لامعة وناصعة البياض كالقمر السر في هذه الوصفة

التجميل
115.9K
0



لبشرة لامعة وناصعة البياض ، لم يعد الأمر صعبا فكل شيء موجود ومتوفر لديك في البيت، حتى تحصلين على البشرة التي تحلمين بها، والتي تعتبر من معالم الجمال واهتمام المرأة بنفسها، إذ أن الوجه يتعرض خلال اليوم إلى العديد من العوامل المختلفة التي من شأنها التأثير على جماله، ورونقه بشكل سلبي، مثل أشعة الشمس، والتيارات الهوائية القوية، ومستحضرات التجميل غير المناسبة.

وأكثر ما يزعج الأشخاص هو اسمرار بشرتهم الناتج عن العوامل السابقة، لهذا اخترنا أن نقدم لكن سيداتي من خلال مجلتكن المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية الممتازة والفعالة في تبييض الوجه والقضاء على مشاكل البشرة التي تكون داكنة وذات تصبغات مزعجة، لا سيما أن هذه الوصفات طبيعية ومجربة.

أولا – وصفة الأرز لبشرة لامعة وناصعة البياض:

لبشرة لامعة وناصعة البياض كالقمر السر في هذه الوصفة

وصفة الأرز 

لبشرة لامعة وناصعة البياض ، وخالية من البقع والتصبغات مهما كان نوعها ومهما كانت مدة ظهورها في البشرة، الأمر لم يعد مشكلة تنزعجين منها عزيزتي، إذ يمكنك التخلص منها بسهولة، في ظل وجود الحلول الطبيعية المثالية التي تعطي نتائج ناجحة وجبارة، والتي يمكنك تجربتها أيضا للوصول إلى تلك النتيجة التي ترغبين فيها كونك كباقي النساء.

وكل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة صغيرة من العسل وكوب من الماء وملعقتان صغيرتان من طحين الأرز، بعدها قومي بمزج كافة المكونات مع بعضها البعض جيدا و وضع المزيج الناتج على الوجه، وتدليكه بلطف لبضع دقائق يترك الخليط على الوجه لمدة تتراوح ما بين ربع إلى ثلث ساعة، قبل شطفه بالماء الفاتر.

ثانيا – وصفة الشاي الأخضر لبشرة لامعة وناصعة البياض:

لبشرة لامعة وناصعة البياض كالقمر السر في هذه الوصفة

وصفة الشاي الأخضر

جميع النساء يرغبن في الحصول على نتيجة مثالية لبشرة لامعة وناصعة البياض، وخالية من البقع ، حتى تكون مشرقة وناعمة دون الحاجة للكيماويات أو مستحضرات التجميل، لهذا نقدم لكن الخلطة اليابانية التي تعطي نتيجة فعالة للبشرة، لا سيما أنها مجربة مضمونة وذات نتائج لا تصدق في تبييض البشرة وإزالة تصبغاتها المختلفة والمتنوعة.

وسوف تحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من الأرز المطحون وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الشاي الأخضر المطحون وملعقة من الحليب السائل، بعدها اخلطي المكونات جيدا مع بعضها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها اشطفي بالماء البارد كرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وستبهرك النتيجة التي ستحصلين عليها بشرة ناعمة وخالية من العيوب.




ثالثا – وصفة الزبادي لبشرة لامعة وناصعة البياض:

لبشرة لامعة وناصعة البياض كالقمر السر في هذه الوصفة

وصفة الزبادي

ترغب أغلب السيدات والفتيات بالحصول على جمالية خاصة لبشرة لامعة وناصعة البياض وفاتحة كالثلج فيلجأن إلى البحث عن الطرق المختلفة كشراء منتجات التبييض، أو تحضير الوصفات المنزلية السهلة، أو بإتباع هذه الوصفة الطبيعية ستحصلين على بشرة ناصعة البياض، والتي تمت تجربتها من قبل من طرف العديد من النساء وأكدن فاعليتها في تحقيق النتيجة المثالية.
كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من معجون الأسنان وملعقة من الكركم وملعقة من الزبادي الطبيعي
بعدها في إناء مناسب، ضعي ملعقة من معجون الأسنان، أضيفي إليه ملعقة من الكركم، وملعقة من الزبادي الطبيعي،قومي بخلط المكونات جيدا مع بعضها البعض حتى تمتزج جيدا، طبقي هذا الماسك على البشرة مع اجتناب منطقة العين، اتركي هذا الماسك لمدة 20 دقيقة بعد ذلك قومي بغسل الوجه بالماء الدافئ ثم البارد.

رابعا – وصفة اللوز لبشرة لامعة وناصعة البياض:

لبشرة لامعة وناصعة البياض كالقمر السر في هذه الوصفة

وصفة اللوز 

لبشرة لامعة وناصعة البياض ، تلجأ السيدات عادة لاستخدام كريمات التبييض الكيميائية التي من الممكن أن تسبب أعراضا جانبية تضر بالبشرة أكثر مما تفيدها، ومن الممكن اللجوء لطرق طبيعية لتبييض البشرة من خلال استخدام مواد طبيعية لتحضير العديد من خلطات التبييض الفعالة والتي نقترح عليك أنجحها في تبييض البشرة دون الحاجة لمستحضرات التجميل.

ستحتاجين إلى ملعقتان كبيرتان من اللوز وبياض بيضة ثم ثلاث ملاعق عصير ليمون، بعدها ننقع اللوز بالماء لعدة ساعات ثم نقشره ونطحنه بمحضرة الطعام، ونمزج اللوز المطحون مع بياض البيضة وعصير الليمون، ثم نفرد الخليط على الوجه ونتركه مدة عشرين دقيقة، ونغسله بالماء البارد، ونمسح الوجه بماء الورد، هذه الوصفة يجب تكرارها للحصول على نتيجة مثالية.

خامسا – وصفة الكركم لتبييض البشرة:

لبشرة لامعة وناصعة البياض كالقمر السر في هذه الوصفة

وصفة الكركم 

بما أن جمال البشرة وصفائها من أكثر لمسات الجمال التي ترغب في تحقيقها كل امرأة هنا اخترنا بدورنا أن نقدم لكم الوصفة المثالية التي تعطي نتائج مميزة في تبييض البشرة بمكونات بسيطة جدا، والتي تحتوي على مكونات متوفرة في كل بيت، فلا تحتاجين إلى الكثير، فقط جربيها وانظري بنفسك إلى المثالية التي ستحققينها في غضون فترة وجيزة.

ستحتاجين إلى ملعقة من دقيق الأرز الناعم وملعقة من الكركم البلدي المطحون وملعقة من العسل الطبيعي، بعدها اخلطي هذه المكونات كلها وطبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة ثم اشطفي يجب عليك سيدتي أن تكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام وسترين النتيجة التي ستحققينها ، كما يجب عليك إلا تنسي أن تكرار الوصفة أمر مهم جدا، إذ يعطيك النتيجة التي تحلمين بها لبشرة لامعة وناصعة البياض.

نصيحة مهمة:

إشراقة وجهك ضرورية جدا، ومن المهم أن تكون من أولوياتك سيدتي، وإلا تهملي هذه النقطة التي تمنحك الثقة بالنفس وتجعل إطلالاتك أمام نفسك وأمام الآخرين غاية في الروعة والجاذبية، فلا تترددي سيدتي في تجربة هذه الوصفات التي نقترحها عليك ونقدمها لك حتى تحققين رغبتك في الحصول على بشرة مثالية ولا مثيل لها بدون اللجوء إلى المكونات الكيماوية.

 





تعليقات الفيسبوك