لأقدام وردية اللون وناعمة كالحرير إليك وصفات من قلب مطبخك

التجميل
93.9K
0



لأقدام وردية اللون وناعمة كالحرير، هناك الكثير من الحلول التي يمكنك عزيزتي أن تتبعيها لتحققي ذلك، لا سيما أن الجمال لا يقتصر على الاهتمام بالشعر أو البشرة فحسب بل يشمل الاهتمام باليدين والقدمين، لذلك تسعى العديد من السيدات إلى استخدام العديد من الطرق التي تحافظ على يديها وقدميها، وإظهارهما بشكل مرتب ومتناسق، بعيدا عن استخدام الكريمات الصناعية التي لها تأثير سلبيا في المستوى البعيد.

من أجل ذلك يفضل الاستعاضة عنها بالوصفات الطبيعية والآمنة، لذا هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال، الذي نقترحه عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” فلا تترددي عزيزتي في تجربتها والوصول إلى النتيجة التي ترغبين فيها، وهي أقدام ناعمة وخالية من التشققات والتصبغات والبقع والاسمرار.

وصفة الخميرة الفورية لأقدام وردية اللون وناعمة:

لأقدام وردية اللون وناعمة كالحرير إليك وصفات من قلب مطبخك

وصفة الخميرة 

بياض ونعومة الأقدام من الخطوات المهمة والأساسية التي تسعى المرأة للحصول عليها إذ أن لمعة الأقدام تظهر مدى اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها ولمستها الناعمة لجسمها، لهذا نخصص لكن سيداتي هذه الوصفة المميزة، والتي تعطي نتيجة فعالة للأقدام، من الاستعمالات الأولى فجربيها بنفسك، وسترين النتيجة التي سترضيك دائما.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو 4 ملاعق من عصير الليمون ثم ملعقتين من دقيق الحمص وملعقة من ماء سلق الأرز وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من الخميرة الفورية بعدها قومي بخلط هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على أقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا عليها واتركي الخليط عليهما طيلة الليل لتقومي في الصباح واشطفي بالماء ستشعرين بالفرق من أول استعمال إلا أنه من الضروري إعادة تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع للحصول على أقدام ناعمة كأقدام الأطفال.

وصفة الغاسول الأخضر لأقدام وردية اللون وناعمة:

لأقدام وردية اللون وناعمة كالحرير إليك وصفات من قلب مطبخك

وصفة الغاسول الأخضر

لكل من ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وبيضاء وخالية من البقع والتصبغات، إليك الحل في هذه الوصفة الجبارة المأخوذة من التراث المغربي القديم والتي اعتادت الجدات على استعمالها واعتمادها منذ زمان، لا سيما أنها تعطي نتائج فورية، ونقترحها عليك، والتي يمكنك تجربتها لأقدام وردية اللون وناعمة وخالية من الاسمرار والبقع الداكنة وحتى التشققات.

قومي سيدتي بخلط ملعقتين من الغاسول الأخضر وملعقة من الغاسول الأبيض وملعقة من الأزير المطحون وكمية من عصير الليمون جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس طبقيه على أقدامك واتركيه مدة 30 دقيقة بعدها افركي لتزيليه قبل الشطف ثم اغسلي أقدامك جيدا مع الفرك سترين النعومة والبياض من أول مرة.




وصفة الحليب بودرة لأقدام وردية اللون وناعمة:

لأقدام وردية اللون وناعمة كالحرير إليك وصفات من قلب مطبخك

وصفة بودرة الحليب

تعتبر الأرجل البيضاء والناعمة إحدى رغبات النساء التي يسعين للحصول عليها، حيث تتعرض الرجلين للكثير من العوامل التي تسبب سوادها أو اسمرارها أو ظهور التصبغات عليها، ومن أبرز الأسباب: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو العناية السيئة ببشرة الرجلين، فمن الضروري الاهتمام المستمر ببشرة الرجلين حتى تبدو أكثر توهجا ونعومة وإشراقا وأفتح لونا، وللحصول على هذه النتائج إليك الوصفة التالية لأقدام وردية اللون وناعمة كالحرير.

ستحتاجين إلى ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص المطحون جيدا، و3 ملاعق من ماء الورد وملعقة من الحليب بودرة، ثم اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على رجليك واتركيها 3 ساعات بعد أن تغلفيها بكيس بلاستيكي ثم اشطفي بعدها وسترين النتيجة من أول استعمال.

وصفة دقيق الحمص لأقدام ناصعة البياض:

لأقدام وردية اللون وناعمة كالحرير إليك وصفات من قلب مطبخك

وصفة دقيق الحمص

لكل من ترغب في تبييض أقدامها والحصول على بشرة ناعمة وحريرية كبشرة الأطفال ، هنا في هذه الوصفة تجدين الحل لا سيما أن الوصفة تتكون من مواد طبيعية وتعطي نتيجة مثالية من أول مرة، ولا تأخذ الوقت الكثير، لا سيما أن المواد الطبيعية متوفرة في كل مطبخ ولا تكلف الكثير، وتعطي النتيجة التي تحلم بها كل امرأة، لأقدام وردية اللون وناعمة كالحرير.

ستحتاجين إلى 3 ملاعق من العسل الطبيعي و 3 ملاعق من الجلسيرين و ملعقة من زيت جوز الهند و4 ملاعق من دقيق الحمص الناعم ، بعدها اخلطي كافة المكونات إلى أن تتجانس وتتحول إلى خليط كريمي بعدها طبقيها على أقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا لمدة 45 دقيقة بعدها اشطفي بالماء الدافئ مع الفرك وإزالة الشوائب سترين النتيجة الفعالة من أول مرة.

نصيحة مهمة:

بياض ونعومة الأقدام من الخطوات المهمة والأساسية التي تسعى المرأة للحصول عليها إذ أن لمعة الأقدام تظهر مدى اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها ولمستها الناعمة لجسمها، لهذا نخصص لكن سيداتي هذه الوصفات الطبيعية و المميزة والتي تعطي نتيجة فعالة للأقدام، فلا تترددي في تجربتها، لا سيما أنها غير مكلفة، ولا تنسي عزيزتي أن الوصفات الطبيعية تحتاج إلى الصبر والمداومة.





تعليقات الفيسبوك