لأرجل ناعمة ووردية اللون أتيتك بأقوى وصفة بمكون طبيعي سحري

التجميل
149.9K
0



لأرجل ناعمة ووردية اللون هناك الكثير من الحلول الطبيعية التي يمكنك عزيزتي القارئة أن تعتمديها، لتحققي هذه النتيجة، وهذه الحلول تتمثل في الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، وهي مجربة ومضمونة، كما أنها مميزة لأنها تحتوي على مكونات طبيعية بسيطة في متناول كل السيدات ولا تحتاجين فيها للكثير من المصاريف أو التكاليف أو الوقت، فالمكونات الطبيعية هي الأكثر استعمالا وأكثر ما ينصح به خبراء الجمال الطبيعي، لأنها تبقى آمنة على البشرة وليست لها أعراض جانبية.

وحتى نقربك أكثر سيدتي من هذه الحلول، اخترنا أن نقدم لك عبر مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكنها أن تمنحك تلك النتيجة التي ترغبين فيها، والتي تبحثين عنها، دون عناء أو تكاليف، كل ما عليك فعله هو اختيار الوصفة التي تناسبك حسب نوعية بشرتك وطبقيها لتحصلي على النتيجة المرغوبة، حيث أن هذه الوصفات الطبيعية تبقى مميزة وناجحة جدا وهذا بشهادة كل النساء اللواتي قمن بتجربتها، فكل ما عليك أنت أيضا هو أن تقومي بتطبيقها.

كريم تبييض اليدين وايت برستيج 4D بزبدة الشيا والكولاجين والايلاستين 100 مل من ايفلين

أولا – لأرجل ناعمة ووردية اللون إليك وصفة الخل الأبيض:

لأرجل ناعمة ووردية اللون أتيتك بأقوى وصفة بمكون طبيعي سحري

استعمال الخل الأبيض

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اسوداد القدمين و عدم ترطيبها الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما و تغير لونهما ، لهذا سنقدم لكم في هذا المقال وصفة طبيعية و جد بسيطة لتبييض القدمين دون معاناة ، وهي لأرجل ناعمة ووردية اللون، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة، وهي من الوصفات الطبيعية الممتازة التي لا تحتوي على الكثير من المكونات، ورغم ذلك فهي تعطي نتيجة جبارة ومميزة، كما أنها من بين أروع وأجمل الوصفات المثالية التي تحقق لك سيدتي النتيجة في وقت قياسي.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو كوب من الليسترين وكوب من الخل الأبيض وكوبين من الماء الدافئ، بعدها  قومي بخلط المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على القدمين مع التدليك ونتركه لمدة 20 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر .




لوشن فيتا – ريتش من جونسون بودي، ملطف للجسم بالبابايا، 400 مل

ثانيا – لأرجل ناعمة ووردية اللون جربي وصفة الذرة:

لأرجل ناعمة ووردية اللون أتيتك بأقوى وصفة بمكون طبيعي سحري

استعمال الذرة 

الكثير من النساء يعانين من التصبغات والبقع في الأقدام، وأيضا القشور والتشققات، وهذا ما يؤدي إلى انزعاج المرأة، لا سيما أن عندما تكون الأقدام عرضة للعوامل الخارجية التي تتسبب في تلك التصبغات والبقع والاصفرار وغيرها، وهنا نقترح عليك سيدتي الحل لتتخلص من تلك المشاكل التي تؤدي إلى تشوه الأقدام، وهي وصفة طبيعية يمكن استعمالها لأرجل ناعمة ووردية اللون.

كل ما علينا فعله هو أن نمزج زيت اللوز مع زيت النعناع، ونضيف إليهما دقيق الذرة، ونحرك المكونات جيدا، ونتركها جانبا. ننقع القدمين بالماء الفاتر لمدة ربع ساعة، ثم نخففهما، ثم نطبق عليهما الوصفة ونلبس الجوارب ونترك الخليط إلى الصباح ثم نشطف وانظري بنفسك إلى النتيجة.

كريم اليدين لتخفيف التوتر من باث اند بودي ووركس، 29 مل/1 اونصة

ثالثا – لأرجل ناعمة ووردية اللون إليك وصفة المرهم الأصفر:

لأرجل ناعمة ووردية اللون أتيتك بأقوى وصفة بمكون طبيعي سحري

استعمال المرهم الأصفر

من منا لا ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض ؟ طبعا كل النساء يرغبن في الحصول على هذا الحلم الذي يعد مثاليا بالنسبة لهن، لهذا نقدم لك سيدتي وصفة جبارة تمنحك البياض الذي ترغبين فيه والتي تجعل أقدامك ناعمة كالحرير ، وهي وصفة خاصة لأرجل ناعمة ووردية اللون، هذا بالإضافة إلى القضاء على السواد والبقع.

قومي سيدتي بخلط علبتين من المرهم الأصفر أو البومادا الصفراء المتوفر في كل الصيدليات مع القليل من زيت جونسون وملعقة من الكركم البلدي وضعي المكونات في علبة مغلقة وادهني منها أقدامك كل يوم قبل النوم ثم البسي جوارب واشطفي في الصباح لن يمر أسبوع حتى ترين نعومة لم تكوني تحلمين بها إطلاقا.

كريم لليد بتركيبة نرويجية للايدي الجافة والمتشققة من نيوتريجينا، سعة 50 مل

نصيحة مهمة:

إذا كنت ترغبين سيدتي في الحصول على أقدام ناصعة البياض وقمة في النعومة والجمالية، فهذا لم يعد من الأمور المستحيلة، بل يمكنك سيدتي أن تحققيه نتيجة استعمال الوصفات الطبيعية المقترحة عليك والتي تمنحك نتيجة مذهلة في وقت قياسي، كما أنها من الوصفات المجربة والمضمونة التي شكرتها النساء، لهذا تحتاجين سيدتي إلى تطبيقها بحذافيرها والمداومة عليها لنتيجة تكون أفضل وأحسن.

 





تعليقات الفيسبوك