كيراتين من صنع يديك في البيت يحول شعرك إلى حريري ساحر

شعرك
326.4K
0



كيراتين من صنع يديك في البيت، بمكونات طبيعية يعمل على تنعيم الشعر الخشن وتحويله إلى حريري هائل وخاطف للأنظار، لن تصدقي كيف سيقضي على خشونة الشعر وكل مشاكله وسيجعله شعرك خاطفا للأنظار، لا سيما أن جمال الشعر من جمال الأنثى ولا يمكن أن تكتمل أناقتها وجماليتها الساحرة، دون أن يكون شعرها حريريا وناعما ومميزا وبه كل المواصفات التي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، فكوني على استعداد دائما لتتألقي وتكون مميزة بشعرك الحريري مع الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعمل بقوة الكيراتين على تنعيم الشعر وجعله ناعما وحريريا خاطفا للأنظار، وتقضي على كل المشاكل التي تعتبر من أكثر المشاكل المحرجة لكل فتاة ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بخشونة الشعر، فلا تنسي سيدتي أن نصف جمال المرأة هو شعرها، ولهذا يجب عليك أن تهتمي به على أكمل وجه لنكون إطلالتك قمة في الجمالية والجاذبية.

كيراتين من صنع يديك سيحول شعرك إلى حريري ناعم:

كيراتين من صنع يديك في البيت يحول شعرك إلى حريري ساحر

استعمال الموز

تواصل النساء البحث عن أفضل ماسكات الموز للشعر؛ حيث يعد الموز من بين أفضل العناصر الطبيعية التي يمكن أن تعالج مجموعة متنوعة من أكثر مشكلات الشعر شيوعا، مثل التقصف والتساقط والخشونة، وغيرها.ويمد الموز الشعر بالبروتينات والفيتامينات والزيوت الطبيعية، بالإضافة إلى البيوتين والمغنيسيوم والبوتاسيوم والسيلكون، وغيرها من العناصر التي تعزز صحة الشعر. لهذا نقدم لك هذا القناع، وهو عبارة عن كيراتين من صنع يديك في البيت ويمنحك شعرا حريريا وناعما.

ستحتاجين لتحضير هذه الوصفة إلى حبة موز ناضجة وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون.اهرسي الموزة جيدًا ثم أضيفي زيت الزيتون إليها واخلطيهما جيدا. قومي بتقسيم شعرك إلى مجموعات، وضعي الماسك عليه من الجذور، تأكدي من تغطية شعرك بالماسك، ثم ضعي قبعة الحمام عليه، واتركي الماسك على شعرك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد.

كيراتين من صنع يديك يخلصك من خشونة الشعر:

كيراتين من صنع يديك في البيت يحول شعرك إلى حريري ساحر

استعمال دقيق الذرة

خشونة الشعر تعيق تسريحه، وقد تصعب عملية فرده بالأدوات الحرارية، وتظهره بمظهر غير لائق، وبشكل عام تنتج خشونة الشعر عن تعرض الشعر للعديد من المخاطر، مثل ملوّثات البيئة كالغبار، وأشعة الشمس الحارقة، والحرارة الشديدة من مجففات الشعر، مما يؤدي لتلفه، وتكسره، وفي هذا المقال سنعرفكم على أسهل طريقة لتنعيم الشعر، حيث سنقدم لكم وصفة هي عبارة عن كيراتين من صنع يديك سيعمل بقوة كبيرة في القضاء على الخشونة وتحويل شعرك إلى حريري ناعم.

يمكنك سيدتي أن توفري هذه المكونات المتمثلة في كمية من دقيق الذرة وكمية من الماء و 4 ملاعق من زيت جوز الهند و بيضة كاملة ثم موزة طرية ، وبعدها يخلط مقدار معين من دقيق الذرة مع مقدار مناسب له من الماء في صحن صغير، مع تحريكهما جيدا حتى يتحولا إلى خليط متجانس ثم تنضاف باقي المكونات ثم تخلط في الخلاط الكهربائي وبعدها يفرد الشعر بالخليط على جميع خصال الشعر، ويترك 4 ساعات على الشعر حتى يجف وبتغلغل النشا في مسام الشعر. يغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ. يسرح الشعر ويترك حتى يجف وحده.




كيراتين من صنع يديك يعمل على علاج الشعر وتنعيمه:

كيراتين من صنع يديك في البيت يحول شعرك إلى حريري ساحر

استعمال نشا الذرة

الشعر الناعم هو حلم النساء وهدفهن لهذا تجد معظمهن يبذلن جهدا كبيرا للحصول على شعر يجمع كافة المواصفات التي يمكن أن تمكن المرأة من أن تكون مميزة في إطلالتها وهذا ليس امرا مستحيلا لا سيما في ظل وجود الوصفات الطبيعية القوية وذات الفعالية الكبيرة، والتي نقترح عليك إحداها وهي عبارة عن كيراتين من صنع يديك في البيت بمكونات بسيطة لكنها ذات فاعلية جبارة وقوية ويفيد في جعل الشعر حريري ناعم ومميز.

ستحتاجين لتحضير الوصفة إلى نصف كوب من الزبدة  وحبتان من الموز الطري و 4 ملاعق من زيت جوز الهند و لب حبة من الأفوكادو  و 3 ملاعق من نشا الذرة، بعدها ضعي كافة المكونات في الخلاط الكهربائي وأضيفي عليها الزبدة بعد أن تقومي بإذابتها واطحني الكل جيدا إلى أن تتجانس المكونات بعدها قومي بوضعها في إناء وخذي منها الكمية التي تحتاجينها وافردي بها شعرك وكأنك تستعملين الكيراتين والبسي قناعا بلاستيكيا واتركي الخلطة على شعرك 4 ساعات بعدها اشطفي وسترين النتيجة.

نصيحة مهمة:

عادة ما تقوم المرأة بالبحث عن الحلول الجذرية التي تجعل شعرها ناعما كالحرير لا سيما إذا كانت هذه الحلول طبيعية، إذ أن جمال الشعر ونعومته من صفات المرأة الأنثى ومن الأمور التي تجعلها سيدة متألقة ومميزة أمام نفسها وأمام الآخرين، لهذا نقترح عليك الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها وأعطت نتيجة هائلة للنساء، فلا تترددي في تطبيقها والمداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك