كيراتين طبيعي معجزة من قلب المطبخ فعال في تنعيم وتمليس الشعر

شعرك
193.9K
0



تنعيم وتمليس الشعر، هو ذاك الحلم الذي تسعى الكثير من النساء لتحقيقه ، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، لهذا لا بد أن تولي المرأة شعرها الاهتمام الكبير للحصول على نتيجة مثالية وفعالة وبعيدا عن الكيماويات وغيرها من المواد الضارة بالشعر، والتوجه إلى اعتماد المكونات الطبيعية البسيطة المتوفرة في كل مطبخ، ولن تكلفك سيدتي الكثير، لا جهد ولا مصاريف.

وحتى نقربك أكثر من أهمية الوصفات الطبيعية، أحضرنا لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه الوصفات المثالية التي يمكنك اعتمادها وتجربتها للحصول على شعر بالمواصفات التي ترغبينها، وحتى تحققين النتيجة التي لطالما حلمت بها، في تنعيم وتمليس الشعر وجعله حريريا في كل وقت،فلا تهملي نفسك ولا تهملي تطبيقها.

أولا – خلطة بمكونات فعالة في تنعيم وتمليس الشعر:

كيراتين طبيعي معجزة من قلب المطبخ فعال في تنعيم وتمليس الشعر
وصفة ممتازة لتنعيم الشعر

يمكنك سيدتي تجربة هذه المكونات التي أحضرناها لك في هذا المقال، والتي تعمل على تنعيم وتمليس الشعر، وجعل خصلاته كالحرير، فكل ما تحتاجينه في هذه الوصفة الأولى يتجلى في كوبين من المايونيز، وكوب من زيت الذرة وملعقة كبيرة من النشا، إضافة إلى ملعقة من جيل الصبار وملعقة من زيت جوز الهند .

بعد أن توفري المكونات، قومي بوضعها في إناء معين واخلطيها جيدا إلى أن تتجانس وتصبح عبارة عن ماسك صالح للشعر، ثم قومي بوضعه على شعرك من الجذور إلى الأطراف ثم لفي شعرك على شكل كعكة، والبسي قبعة الدوش، واتركي الخليط عليه لمدة ساعتين بعدها اشطفي جيدا بالماء والشامبو، ولا تنسي أن تكرري الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية.

ثانيا – وصفة الحبة السوداء لتنعيم وتمليس الشعر:

كيراتين طبيعي معجزة من قلب المطبخ فعال في تنعيم وتمليس الشعر
وصفة الحبة السوداء

من بين الوصفات التي حققت نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء، وصفة الحبة السوداء الخاصة والفعالة في تنعيم وتمليس الشعر، وجعل خصلاته كالحرير، فلا تترددي في تجربتها وملاحظة الفرق الذي ستحصلين عليه من الاستعمالات الأولى، فكل ما ستحتاجين إليه هو كوب من الحبة السوداء المطحونة جيدا والناعمة، إضافة ، نصف كوب من زيت الذرة.

خذي سيدتي هذه المكونات واطحنيها في الخلاط الكهربائي جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي، ثم قومي بتطبيقه على شعرك مع فرد خصلاته جيدا، ثم قومي بلف الشعر في الأعلى، واتركي عليه الخلطة لمدة ساعتين ثم قومي بشطفه جيدا إلى أن تزيلي منه البقايا وبعدها استعملي الشامبو، ولا تنسي أن تكرري استعمال الوصفة مرتين في الأسبوع لنتيجة أفضل.




ثالثا – وصفة قشور الموز وزيت الذرة:

كيراتين طبيعي معجزة من قلب المطبخ فعال في تنعيم وتمليس الشعر
وصفة قشور الموز

يمكنك سيدتي أن تحققي حلمك وتحصلين على الشعر الذي تحلمين به، انطلاقا من هذه الوصفة التي نقترح عليك، والتي لا تحتوي على الكثير من المكونات، إذ لا تحتاجين فيها إلا لكمية من قشور الموز التي يمكنك جمعها وتجفيفها وطحنها حتى تحصلين على الكمية التي تناسب كثافة شعرك، ثم بيضة كاملة، وكوب من زيت الذرة.

بعد أن توفري هذه المكونات التي ستعمل على تنعيم وتمليس الشعر، قومي بخلطها جيدا إلى أن تحصلي عليها متجانس ويستحسن استعمال الخلاط الكهربائي لمساعدتك في ذلك، بعدها خذي القناع وطبقيه على شعرك جيدا من الجذور إلى الأطراف، ثم لفي شعرك والبسي قبعة بلاستيكية واتركي الخلطة على شعرك حوالي ساعة ونصف، ثم اشطفي جيدا، والوصفة تحتاج منك أن تكرريها مرتين في الشهر.

رابعا- وصفة بذور الكتان فعالة في تنعيم وتمليس الشعر:

كيراتين طبيعي معجزة من قلب المطبخ فعال في تنعيم وتمليس الشعر
وصفة بذور الكتان

من أقوى الوصفات التي يمكنك تجربتها في تنعيم وتمليس الشعر، وصفة بذور الكتان التي لها قوة كبيرة في جعل الشعر كخيوط الحرير، كما أنها وصفة لا تحتاج للكثير من المكونات، فكل ما ستحتاجين إليه هو كوبين من بذور الكتان المطحونة وكوب من زيت الذرة وملعقة من الزبدة، وهي هذه بسيطة وسهلة ويمكنك توفيرها في الحين.

خذي سيدتي المكونات واخلطيها جيدا إلى أن تحصلي على خلي كريمي يمكنك تطبيقه على شعرك، مع فرد الخصل جيدا، بعدها ضعي كيسا بلاستيكيا على شعرك، واتركي الخلطة عليه مدة ساعة قبل أن تقومي بالشطف جيدا بالماء والشامبو، ويجب أن تكرري الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية ، كما ترغبين.

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تقومي بتجربة هذه الوصفات كاملة، حتى تتمكنين من تحديد الوصفة التي تناسبك وتناسب شعرك، فهناك العديد من الوصفات التي قد تحقق لك نتيجة مثالية، ولن تحقق نفس النتيجة لغيرك، فكما نقول دائما أن الوصفة تعطي النتيجة حسب نوعية الشعر، فلا بأس إن قمت بتجربتها لتحددي النوع الذي سيفيدك، لا سيما أن الوصفات الطبيعية لن تكلفك الكثير.





تعليقات الفيسبوك