كيراتين تقليدي منزلي من صنع يديك لشعر ناعم وجذاب كالحرير

شعرك
276.9K
1



كيراتين تقليدي منزلي سيمكنك سيدتي من تحقيق حلمك في الحصول على شعر جذاب وناعم كالحرير، بعيدا عن كل الكيماويات والمواد الضارة التي تفقد شعرك نعومته وبريقه وجاذبيته، كما أن هذا الكيراتين سيجعله متطايرا وناعما وغاية في الروعة، ويمكنك اعتماده لك ولبناتك أيضا، فهو مثالي وجبارة في تنعيم الشعر، لا سيما أنه من مواد طبيعية بسيطة متوفرة في كل البيوت ولا تحتاجين إلى الكثير لتوفيرها، فلا تترددي سيدتي في تجربته والحصول على نتيجة مثالية.

يمكنك سيدتي أن تجربي هذه الوصفات الطبيعية المميزة التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة، تمنحك شعرا ناعما وحريريا وغاية في الجمالية والرقي، ولا تحتاجين إلى الكثير لتطبيقها أو الحصول على شعر جذاب يحقق حلمك في الحصول على النتيجة التي تحلمين بها، خاصة أن نصف جمال المرأة هو شعرها.

كيراتين تقليدي منزلي باستعمال السمسم:

كيراتين تقليدي منزلي من صنع يديك لشعر ناعم وجذاب كالحرير

استعمال وصفة السمسم

تحلم جميع الفتيات و السيدات بالحصول على شعر جذاب و لامع كما يحلمن بالحصول على شعر طويل حيث إن سر جمال الشعر منذ قديم الزمن يكمن في طوله ، لهذا نقدم لكم في هذا المقال كيراتين تقليدي منزلي، طبيعي وجد بسيط لتنعيم  الشعر دون تكلفة ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة، التي ستظهر لكم وستشعرون بها من الاستعمالات الأولى.

ستحتاجين إلى ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل الحر وبياض البيضة وموزة وملعقة من السمسم مطحون، ثم نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على الشعر من الجذور إلى الأطراف مع التدليك ونتركه لمدة ساعة كاملة بعد ذلك نشطفه بالماء البارد و الشامبو ، نكرر هذه العملية 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.

كيراتين تقليدي منزلي باستعمال عصارة بذور الكتان:

كيراتين تقليدي منزلي من صنع يديك لشعر ناعم وجذاب كالحرير

استعمال بذور الكتان

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها ، فهذا يجعلها تبحث دائما عن الوسائل التي تجعلها تبدو مميزة وراقية وبشعر ناعم وساحر، لهذا أحضرت لكن كيراتين تقليدي منزلي المجرب والمضمونة والذي يمنحكن نتيجة مثالية وغاية في الروعة والذي سيغنيك عن تصفيف الشعر في صالون التجميل لمدة طويلة تصل إلى 6 شهور.

اخلطي موزة طرية وملعقتين من زيت جوز الهند وعصارة حبوب الكتان وكمية من هلام الصبار وكمية من حبوب السمسم المطحون في الخلاط الكهربائي جيدا ثم طبقيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف بعدها غطي شعرك بغطاء بلاستيكي مدة 4 ساعات ثم اشطفي بالماء والشامبو جيدا وسترين النتيجة من أول استعمال .




اعتمدي الزبادي مع هذه المكونات لشعر ناعم:

كيراتين تقليدي منزلي من صنع يديك لشعر ناعم وجذاب كالحرير

استعمال الزبادي الطبيعي

لكل الراغبات في الحصول على شعر ناعم طبيعيا دون كيماويات أو سيشوار  نقدم لك سيدتي كيراتين تقليدي منزلي جبارة ومميزة في تنعيم الشعر والقضاء على خشونته نهائيا، وتظهر لك النتيجة من الاستعمالات الأولى يكفي فقط تطبيقها بالطريقة الصحية للحصول على أفضل النتائج.

ستحتاجين إلى علبة من الزبادي الطبيعي و6 ملاعق من زيت الخروع، ثم اخلطي المكونين جيدا إلى أن يتجانسا ثم طبقيهما على شعرك من الجذور إلى الأطراف واتركي الخليط على شعرك مدة ساعتين بعدها اشطفي بالماء والشامبو، سترين التغيير من أول استعمال.

كيراتين تقليدي منزلي باعتماد الأفوكادو:

كيراتين تقليدي منزلي من صنع يديك لشعر ناعم وجذاب كالحرير

استعمال الأفوكادو

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها فهذا يجعلها دائمة الاهتمام به وبالعناية به في كل الأوقات إلا أن الصالون وتسريح الشعر كل يوم يؤدي إلى تلفه لهذا نحضر لك كيراتين تقليدي منزلي فعال في جعل الشعر ناعما كالحرير، فلا تترددي سيدتي في الحصول على نتيجة مثالية، تجعلك تبدين غاية في الروعة والجمالية.

ستحتاجين إلى كمية من لب الصبار الأخضر وعصارة زريعة الكتان وحبة من الأفوكادو وملعقتين من زيت جوز الهند ثم بيضة كاملة، يمكنك أن تضعي المكونات في الخلاط الكهربائي واخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس كريمي بعدها طبقيه على شعرك وغطيه بمنشفة مبللة ، واتركيه لمدة ساعتين قبل أن تشطفي بالماء والشامبو وسترين النتيجة المثالية من أول مرة.

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في الحصول على شعر ناعم وجذاب وغاية في النعومة دون أن تعتمد على المواد الكيماوية، إليك سيدتي الحل في هذه الخلطة الطبيعية التي نقترحها عليك والتي يمكنك تطبيقها وتجربتها للحصول على نتيجة مثالية لشعرك الجذاب، من خلال هذه المكونات البسيطة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة، والاهم هو المداومة على الوصفة للحصول على نتيجة مثالية.

 





تعليقات الفيسبوك