كيراتين الجدات القديم لتنعيم الشعر وجعله منسدلا ومتطايرا كالحرير

شعرك
307.2K
0



كيراتين الجدات القديم لتنعيم الشعر، بعد أن تجربيها لن تستطيعي تغييرها أو الاستغناء عنها، فهي جبارة ومثالية في تنعيم الشعر وجعله منسدلا ومتطايرا كالحرير، وهذا تظهر نتيجته من الاستعمالات الأولى، فلا تترددي سيدتي في تجربتها لك ولبناتك وسترين، والسر في خلطة الجدات أن مهما اختلفت وتنوعت، إلا ويبقى مكونا طبيعيا واحدا هو المشترك فيها، وهو المكون التقليدي القديم الذي كانت الجدات تستخدمه منذ القدم والذي ستجدونه يتكرر في كل الوصفات.

وقد اخترنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نقدم لك سيدتي وصفات طبيعية متنوعة ومميزة، وتحتوي على مكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت، والتي تحتوي على مكون مشترك بينها، يعد المكون الأساسي في الوصفات وهو السمسم المطحون، التي كانت تستعمل منذ القدم، وكانت الجدات تستعملها لشعرها وشعر بنات العائلة مرة في الأسبوع للحصول على شعر ناعم كالحرير، في وقت لم تكن في كيماويات أو غيرها من المواد المضرة.

أولا – كيراتين الجدات القديم لتنعيم الشعر:

كيراتين الجدات القديم لتنعيم الشعر وجعله منسدلا ومتطايرا كالحرير

السمسم مع الياغورت

يعتبر الشعر الناعم أحد علامات الجمال لدى المرأة، كما أنه يتميز بسهولة تسريحه، ولكنه في بعض الأحيان يتعرض للعديد من العوامل التي تؤثر فيه؛ مثل: استخدام مصففات الشعر بشكلٍ مبالغ فيه، وقلة تناول الأطعمة الصحية، وقلة شرب الماء، واستخدام المستحضرات التجميلية المختلفة، ولعلاج هذه المشكلة في الشعر نقدم لك سيدتي كيراتين الجدات القديم للحصول على شعر حريري وناعم.

ستحتاجين إلى علبة من الياغورت الطبيعي وعلبة من السمسم المطحون ، وهو المكون المشترك بين كل هذه الوصفات، بيضة كاملة وملعقتين من العسل وملعقتين من زيت جوز الهند بعدها اخلطي المكونات فيما بينها جيدا ثم طبقي القناع على شعرك بعد أن تبلليه وقومي بتغطيته بغطاء بلاستيكي واتركي القناع عليه لمدة 45 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو جيدا وسترين النتيجة من أول مرة .

ثانيا – كيراتين الجدات القديم لشعر حريري رائع:

كيراتين الجدات القديم لتنعيم الشعر وجعله منسدلا ومتطايرا كالحرير

السمسم مع اليايونيز

ترغب الكثير من النساء في الحصول على شعر ناعم وصحي، لذا نقترح عليك عزيزتي في المقال التالي كيراتين الجدات القديم، للحصول على جمالية خاصة ونعومة فائقة وجاذبية لا مثيل لها في شعر حريري وغاية في الرقي، فلا تترددي في تجربتها والاستمتاع بجمالية خاصة في كل الأوقات، لا سيما أنها وصفة لا تحتاجين فيها للكثير.

ستحتاجين إلى السمسم المطحون وملعقة من الزبادي الطبيعي وملعقة من المايونيز، ثم امزجي الزبادي  والمايونيز جيدا ثم أضيفي إليهما السمسم بشكل تدريجي حتى تحصلي على خليط متجانس، طبقي الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطرف، قومي بتغطية شعرك بقبعة بلاستيكية، اتركي الخليط على شعرك لمدة 5 ساعات تقريبا، ثم اغسليه شعرك بالشامبو مرة واحدة بالماء البارد.




ثالثا – استعملي هذه الوصفة لشعر حريري:

كيراتين الجدات القديم لتنعيم الشعر وجعله منسدلا ومتطايرا كالحرير

السمسم مع النشا

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها فلا بد لكل امرأة أن تقوم بالاهتمام به والعناية به على أكمل وجه، وذلك لا يكمن فقط في غسله بل حتى في اعتماد مجموعة من الأمور المغذية كالوصفات التي تساهم بشكل كبير في حمايتها ولمعانه، هنا نقترح عليك  كيراتين الجدات القديم الذي سيحقق لك رغبتك في الحصول على شعر ناعم كالحرير.

كل ما ستحتاجين إليه هو نصف كوب من زيت الزيتون ، وكوبين من السمسم المطحون، و4 ملاعق من زيت جوز الهند ، ونصف كوب من النشا، بعدها اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس وإذا لم تحصلي على قوام كريمي أضيفي كمية من زيت جوز الهند بعدها طبقي الخلطة على شعرك ثم لفيه على شكل كعكة واتركي الخلطة عليه مدة 4 ساعات بعدها اشطفي وسترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

رابعا – كيراتين الجدات لتنعيم الشعر:

كيراتين الجدات القديم لتنعيم الشعر وجعله منسدلا ومتطايرا كالحرير

السمسم وبذور الكتان

امنحي شعرك الحيوية التي يحتاج دائما واجعليه ناعما كالحرير، وتمتعي به في كل الأوقات دون أن تحتاجي للصالون من اجل تصفيفه كل مرة، فقط جربي هذه الوصفة الطبيعية التي نقترح عليك والتي تعمل بقوة الكيراتين وتجعل الشعر ناعما من أول مرة .

قومي سيدتي بغلي كمية من بذور الكتان، وخذي عصارتها ثم ضعيها في الخلاط الكهربائي وأضيفي لها كمية من السمسم المطحون و4 ملاعق من زيت الزنجلان وبيضة كاملة ثم اطحني جيدا ثم طبقي الوصفة على شعرك مع فرد الخصلات ثم غطي شعرك لمدة 3 ساعات بعدها اشطفي وسترين النتيجة بنفسك من أول استعمال.

نصيحة مهمة:

للحصول على شعر حريري وناعم لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفات التي اقترحناها عليك وذلك لكونها من الوصفات المميزة المجربة والمضمونة منذ زمن بعيد، ويمكن أن نسميها كيراتين الجدات، وذلك راجع لنتيجتها الفعالة التي يحققها مكون السمسم على الشعر، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها شريطة اعتمادها مرتين في الشهر للحصول على النتيجة.

 





تعليقات الفيسبوك