كنز طبيعي منزلي جبار في القضاء على خشونة الشعر وجعله حريريا

شعرك
308.1K
0



كنز طبيعي منزلي من أقوى المكونات الطبيعية التي ستحقق حلم كل امرأة وكل أنثى  ترغب في شعر ناعم وحريري، إذ أنه يعمل على تنعيم الشعر بشكل رائع ويقضي على خشونته ويجعله كالحرير ومن الاستعمالات الأولى، فهو مكون طبيعي متوفر في كل بيت ولا يكلف الكثير من المصاريف كما أنه بسعر بسيط.

دائما ما تحتاج المرأة إلى الحصول على شعر ناعم وحريري وغاية في الروعة، فالشعر الناعم والخالي من المشاكل هو نصف جمال المرأة، وهو ما يجعلها دائما فخورة بنفسها وواثقة مما تقوم به، لا سيما في ظل ما يشهده من تلوث وغيرها من المشاكل البيئية خلال اليوم، والحصول على شعر ناعم وحريري، أصبح ممكنا الآن بعيدا عن كل الكيماويات التي تضر بالشعر وتسبب له الكثير من المشاكل، وهي الحلول المتوفرة في المكونات الطبيعية.

وبما أن الكثير ، هذا إن لم نقل جميع النساء يرغبن في الحصول على شعر ناعم وحريري، خاصة النساء العربيات، فنحن اخترنا أن نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مكون مشترك فيما بينها وهو ما اعتبرناه كنزا طبيعيا في هذه المقالة، وهو السمسم المطحون.

أولا- كنز طبيعي منزلي لتنعيم الشعر باستعمال الزبادي:

كنز طبيعي منزلي جبار في القضاء على خشونة الشعر وجعله حريريا

استعمال الزبادي والسمسم

نعومة الشعر وجماله هي نصف جمال المرأة التي تسعى جاهدة دائما للحصول على شعر بغاية الجاذبية والجمالية البراقة، لا سيما إذا كان طبيعيا لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة الجبارة التي تخلصك من تصفيف الشعر كل أسبوع لمدة سنة كاملة وتعطيك نتيجة أكثر من رائعة، وهي عبارة عن كنز طبيعي منزلي متوفر في كل البيوت ولا يكلف أي شيء.

ستحتاجين في الوصفة إلى حبة من الموز الطري وحبة طرية من الأفوكادو وملعقتين من زيت جوز الهند ثم  ملعقتين من زيت الخروع وملعقتين من زيت الذرة  وعلبة من الياغورت الطبيعية  وبيضة كاملة، ثم كوب من السمسم المطحون ،بعدها قومي سيدتي بوضع المكونات في الخلاط الكهربائي واطحنيها جيدا إلى أن تتجانس بعدها طبقيها على شعرك مع فرد الخصلات واحدة تلوى الأخرى ثم لفي شعرك في غطاء بلاستيك واتركيه مدة ساعتين إلى 3 ساعات واشطفي بالماء والشامبو وسترين النتيجة الهائلة.

ثانيا – كنز طبيعي منزلي لنعومة الشعر بالزبدة:

كنز طبيعي منزلي جبار في القضاء على خشونة الشعر وجعله حريريا

استعمال الزبدة والسمسم

إليك سيدتي هذه الوصفة المثالية التي تمنحك شعرا ناعمة وحريريا من أول استعمال لا تحتاجين فيها إلى الكثير من المواد أو اعتماد مواد كيماوية فقط طبقي هذه المكونات الطبيعية التي أحضرنا لك وسترين أن شعرك سيصبح حريريا من أول استعمال، كما أننا اخترنا لك أهم كنز طبيعي منزلي يعمل على تنعيم الشعر بعد مزجه مع هذه المكونات وهو المكون المشارك بين كل هذه الوصفات، وهو مجرب ومضمون.




ستحتاجين في الوصفة إلى كوب من الزبدة  وملعقتين من زيت جوز الهند  ونصف علبة من الياغورت الطبيعي وملعقة من العسل، وكوب من السمسم المطحون، وقومي سيدتي بخلط المكونات جيدا في الخلاط الكهربائي إلى أن تحصلي على خليط كريمي بعدها طبقي الخليط على شعرك واتركيه من ساعتين إلى 3 ساعات وبعدها اشطفي ستلاحظين الفرق بمجرد أن يجف شعرك، حيث سيصبح شعرك حريريا وناعما وقمة في الجمالية.

ثالثا – كنز طبيعي منزلي لتنعيم الشعر باستعمال المايونيز:

كنز طبيعي منزلي جبار في القضاء على خشونة الشعر وجعله حريريا

استعمال المايونيز والسمسم

الشعر الناعم هو تلك اللمسة التي تبحث عنها كل النساء ويرغبن في تحقيق إذ أن الشعر الناعم والقوي والجميل هو ما يكمل إطلالة كل امرأة وأناقتها وجاذبيتها الساحرة التي تزيدها رونقا أمام نفسها وأمام الآخرين ، لهذا نقترح عليكم الوصفة الرائعة لتنعيم الشعر وجعله كالحرير، وهي عبارة عن كنز طبيعي منزلي متوفر في كل مكان وغير باهظ في سعره ويعطي نتيجة قوية ومثالية للشعر.

ستحتاجين في المكونات إلى موزة مهروسة  وكوب من المايونيز وكوب من السمسم المطحون وملعقتين من العسل  وعلبة من الياغورت الطبيعي، بعدها اهرسي موزة ناضجة مع كمية مناسبة من المايونيز وأضيفي باقي المكونات ثم يوزع الخليط الناتج على الشعر المبلل ويترك لمدة ساعة كاملة. بعد مرور الوقت اللازم، يشطف الشعر جيدا بالماء والشامبو ليساعد على إصلاح الشعر الجاف والتالف.

نصيحة مهمة:

بما أننا لا نختلف على أن نصف جمال المرأة هو شعرها فلا بد لها أن تهتم به جيدا وتعتني بجماله ونعومته على أكمل وجه وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا باعتماد مجموعة من الأمور التي تعد الوصفات الطبيعية إحداها وأهمها ، لهذا نحضر لك الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة وذات النتائج القوية والمميزة، فكل مت عليك فعله هو تطبيقها والمداومة على ما ترينه مناسبا لك منها.

 

 

 

 

 





تعليقات الفيسبوك