كلف البشرة الداكن مشكلة لا تقلقي بشأنها إليك الحل في هذا القناع السحري

التجميل
240.1K
0



كلف البشرة الداكن هو أكثر الأمور التي تفقد المرأة الثقة في نفسها، لا سيما إذا ظهر في البشرة بشكل مكثف وكثير والكلف يجعل البشرة تبدو باهتة اللون وغير نظيفة ولا صافية ومليئة بكل الشوائب التي تجعل إطلالة المرأة فاقدة لروح الجمال الطبيعي، وهذا يقودها لتتجه إلى استعمال مجموعة من مستحضرات التجميل، وأهمها خافي العيوب حتى تتمكن من إخفاء مشكلة الكلف وتلك البقع الداكنة والتصبغات التي تنتشر في بشرتها.

إلا أن ما لا تعرفه العديد من النساء، أن خافي العيوب هو حل مؤقت فقط في إخفاء الكلف، وليس نهائيا، إذ سرعان ما يظهر مجدد فور تنظيف البشرة، لهذا نقدم لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية المثالية المجربة والمضمونة، والتي تزيل الكلف من العمق وتقضي عليه وتجعل بشرتك ناعمة وصافية وخالية من العيوب والشوائب، بعيدا عن الكيماويات ومستحضرات التجميل الضارة بالبشرة.

جربي وصفة الأرز لإزالة كلف البشرة:

كلف البشرة الداكن مشكلة لا تقلقي بشأنها إليك الحل في هذا القناع السحري

وصفة دقيق الأرز

قد تجرب المرأة الكثير من الكريمات الخاصة بتفتيح البشرة أو تنفق الكثير من الأموال لشراء منتجات تجميلية مختلفة في حين أنها من الممكن أن تستخدم مواد متوفرة في المنزل وطبيعية للعناية بنفسها ، وفي هذا المقال على موقع صحتنا سنذكر لكم خلطات سهلة و جد فعالة للتخلص من البقع الداكنة و تفتيح البشرة و توحيد لونها ، اكتشفوها وشاركوها مع صديقاتكم، وهي من الوصفات الفعالة في التخلص من كلف البشرة.

ستحتاجين إلى 3 ملاعق من بودرة الأرز وملعقتين من العسل الطبيعي وملعقة من مسحوق القرفة وملعقة من زيت الأركان، ثم نقوم بخلط المكونات معا جيدا حتى تتمازج و عندما تتشكل لدينا عجينة متجانسة نفردها على البشرة ونتركها لمدة 10 دقائق بعد ذلك نغسلها بالماء البارد ، نكرر هذه الطريقة بانتظام للحصول على نتيجة مرضية.

إليك وصفة القرع لإزالة كلف البشرة من العمق:

كلف البشرة الداكن مشكلة لا تقلقي بشأنها إليك الحل في هذا القناع السحري

وصفة القرع 

جلبت لك عزيزتي  القارئة أروع وأجمل وصفة طبيعية يمكنك تجربتها في القضاء على كلف البشرة، مهما كان كثيفا أو داكنا، وهي من الحلول السريعة والسهلة التي تمت تجربتها من قبل ومنحت النساء نتائج مثالية، لهذا ننصحك بتجربتها أيضا للحصول على نفس النتائج، خاصة أنها لا تحتاج للكثير ولن تكلفك الكثير.

ستحتاجين إلى القليل من قرع عسل معلب أو قطع قرع العسل ، و1 بيضة وملعقة كبيرة من العسل الأبيض، وبضع قطرات من خل التفاح ، ثم اسلقي قرع العسل و اعملي على مزجه مع البيض إلى أن تحصلي على ملمس كريمي، أضيفي العسل الأبيض افردي الخليط على وجهك جيدا واتركيه لمدة تتراوح بين 15 – 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر، كرري هذا القناع المخصص لبشرة الوجه مرة في الأسبوع وستدهشك النتيجة.




طبقي وصفة الأفوكادو للقضاء على كلف البشرة:

كلف البشرة الداكن مشكلة لا تقلقي بشأنها إليك الحل في هذا القناع السحري

وصفة الأفوكادو

وصفة طبيعية للنساء لتبييض وتوحيد لون البشرة بمكونات صحية وطبيعية وهي مميزة أيضا في القضاء على الكلف مهما كان قديما في البشرة من العمق وإزالة كل التصبغات والشوائب وجعل البشرة صافية خالية من العيوب في مدة 10 أيام ، لا سيما إذا كنت سيدتي تعانين من كلف البشرة الداكن فهذه الوصفة تقضي عليه وتزيله من العمق فلا تترددي في تجربتها.

ستحتاجين إلى قطع صغيرة من الأفوكادو القدر الذي يكفيني للبشرة وملعقة صغيرة عسل نحل طبيعي وصغيرة زيت حبة البركة بعدها نقوم بهرس الأفوكادو بالشوكة ونخلطها جيدا مع باقي المكونات ونقوم بتنظيف الوجه بقطن ثم نضع الوصفة على الوجه لمدة نصف ساعة ثم نغسل بالماء العادي ؛ نكرر الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام للحصول على نتيجة فعالة وبشرة خالية من الكلف.

اعتمدي وصفة قشور البرتقال لإزالة البقع:

كلف البشرة الداكن مشكلة لا تقلقي بشأنها إليك الحل في هذا القناع السحري

وصفة قشور البرتقال

الكلف نوع من البقع الداكنة التي تظهر على البشرة وتجعلها تفقد تلك الجمالية الساحرة والنعومة الأنثوية، لهذا تسعى المرأة للحصول على الحلول الطبيعية التي تخلصها من هذه المشكلة، وبدورنا نقترح عليك الوصفة المثالية التي ستساعدك في التخلص من كلف البشرة الداكن مهما كان كثيفا وداكنا، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة.

ستحتاجين إلى زيت الزيتون، قشور البرتقال وعصير الليمون، ثم قومي بمزج ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من قشور البرتقال وكوب من عصير الليمون، امزجي الكل حتى يتجانس بشكل كامل، ضعي الخليط على البشرة لمدة 10 دقائق، قومي بفرك القناع بحركات دائرية لطيفة، اغسلي بشرة وجهك بالماء الدافئ، كرري هذا القناع مرة واحدة كل أسبوع، وسترين النتيجة المذهلة من أول تجربة.

نصيحة مهمة:

قد تجرب المرأة الكثير من الكريمات الخاصة بتفتيح البشرة أو تنفق الكثير من الأموال لشراء منتجات تجميلية مختلفة في حين أنها من الممكن أن تستخدم مواد متوفرة في المنزل وطبيعية للعناية بنفسها ، للحفاظ على جمالها وجمال بشرتها بطرق طبيعية، لهذا ننصحك سيدتي أن تجربي دائما الوصفة الطبيعية التي تناسبك وتعطيك دوما النتائج التي ترغبين فيها، شريطة المداومة عليها.

 





تعليقات الفيسبوك