كريم طبيعي لتعطير الجسم برائحة زكية سيجعلك عروسا كل يوم

التجميل
67.9K
0



كريم طبيعي لتعطير الجسم ، من المكونات المميزة جدا التي يمكنك سيدتي اعتمادها وتجربتها للتخلص من رائحة العرق الكريهة لمدة طويلة تصل إلى أسبوع، لا سيما في فصل الصيف حيث يتخلص الجسم من السوائل الزائدة في الجسم بعدة طرق؛ ومنها خروجه على شكل عرق، ولكن قد يحدث أن يعاني البعض من فرط التعرق، أو صدور رائحة كريهة عن العرق أكثر من غيرهم.

يعود تعرق الجسم بشكل مفرط، إلى عدة أسباب، ومنا من يعاني منها باستمرار، لا سيما في وقت الحر وهنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي الوصفات الطبيعية المثالية للقضاء على رائحة العرق وإزالته لمدة أسبوع دون عطور كيماوية وهي عبارة عن كريم طبيعي يمكنك تحضيره في البيت بكل سهولة.

كريم طبيعي لتعطير الجسم من المسك:

كريم طبيعي لتعطير الجسم برائحة زكية سيجعلك عروسا كل يوم

استعمال المسك 

يمكنك عزيزتي القارئة أن تقومي بتحضير هذه الوصفة المثالية وهي كريم طبيعي لتعطير الجسم بمكونات بسيطة يمكنك تحضيرها في البيت بكل سهولة وبمكونات بسيطة متوفرة لديك، دون الحاجة إلى مزيلات العرق التي تسبب الكثير من المشاكل الصحية، فلا تترددي في تطبيقها وتجربتها على جسم والتخلص من رائحة العرق المزعجة.

ستحتاجين إلى ملعقة الشب (الشبة) وملعقتين من المسك وقطرات من أي زيت عطري بعدها نقوم ببرش المسك ونطحن الشبة نخلطهم في قنينة زجاجية صغيرة ونضع معهما قطرات من أي زيت عطري و نطبق الخلطة تحت الإبطين وندلك جيدا بعد الاستحمام بهذه الطريقة نتخلص من رائحة العرق مدة طويلة.

استعملي الجاوي العطري كعطري طبيعي:

كريم طبيعي لتعطير الجسم برائحة زكية سيجعلك عروسا كل يوم

استعمال الجاوي العطري

تعطير الجسم والحفاظ على رائحته الجميلة أمر مهم جدا وترغب فيه جميع الفتيات والنساء، والكثير منهن يفضلن التعطير الطبيعي لهذا نقترح عليك الوصفة المثالية التي تمنحك الرائحة الزكية في جسمك والتي تدوم طويلا ، وهي عبارة عن كريم طبيعي لتعطير الجسم من صنع يديك، لن يكلفك الكثير ولن يأخذ من وقت الكثير.

ستحتاجين إلى قطعة من المسك الأبيض مبشور وملعقتين من بودرة الأطفال الطبية وملعقة من الجاوي الأبيض ، وهو عبارة عن نوع من أنواع البخور الخاصة بتعطير الجسم والشعر ويوجد لدى محلات العطارة ، وقطرت من أي زيت عطري تفضلينه إضافة إلى ملعقتين من أي كريم مرطب للجسم، بعدها اخلطي هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم ضعيها في قنينة وادهني منها جسمك بعد الاستحمام والتنشيف ، وسترين أن هذه الخلطة ستجعل رائحة جسمك زكية جدا.




كريم طبيعي لتعطير الجسم برائحة الياسمين:

كريم طبيعي لتعطير الجسم برائحة زكية سيجعلك عروسا كل يوم

استعمال الياسمين

تعطير الجسم أمر مهم جدا لا سيما للمرأة التي ترغب دائما في الظهور بكل أناقة وجاذبية تخطف الأنظار إلا أن الروائح والعطور الكيماوية سرعان ما يختفي مفعولها لهذا نقدم لك سيدتي عطرا طبيعيا مميزا اصنعيه بنفسه في البيت وتمتعي برائحته الزكية، لا سيما أن هذه الوصفة التي نقترحها عليك هي عبارة عن كريم طبيعي لتعطير الجسم برائحة الياسمين.

ستحتاجين إلى ملعقة من بيكاربونات الصودا وملعقة من الجاوي الأبيض المطحون وملعقة من الشبة المطحونة وكمية من زيت عطري برائحة الياسمين ، بعدها قومي سيدتي بخلط هذه المكونات بواسطة الزيت العطري جيدا إلى أن تحصلي على سائل ثم صبيه في قنينة صغيرة وعطري به جسمك كلما استحممت ويمكنك أن تحمليه معك في الحقيبة لاستعماله وقتما رغبت في ذلك فرائحته تدون أسبوعا كاملا .

كريم طبيعي لتعطير الجسم برائحة الورد:

كريم طبيعي لتعطير الجسم برائحة زكية سيجعلك عروسا كل يوم

استعمال الورد العطري

يعتبر تعطير الجسم من الأمور التي ترغب في الحصول عليها كل النساء، والحفاظ على نعومة الجسم ورائحته الزكية التي يجب أن تدوم طويلا، وبما أن المعطرات الصناعية لا تدوم طويلا كان لا بد من إيجاد حل لذلك، وهو ما تقترحه عليك كريم طبيعي لتعطير الجسم من صنع يديك برائحة الورد، بسيط بمكوناته ولن يكلفك الكثير.

كل ما عليك فعله هو أن تخلطي سيدتي ملعقتين من الشبة المطحونة جيدا واللينة مع ملعقة من الجاوي الأبيض المطحون واللين جيدا وملعقة من المسك الأبيض المطحون كذلك والقليل من زيت عطري تفضلينه بالرائحة التي تحبينها، وأضيفي القليل من الكريم المرطب ويفضل أن يكون بنفس نكهة الزيت العطري واخلطي المكونات جيدا ثم ضعيها في علبة واستعمليها بعد أن تستحمي وتنشفي جسمك، على كامل الجسم والبسي ثيابك وسترين النتيجة رائحة زكية تدوم طويلا.

نصيحة مهمة:

بما أننا نعانى من زيادة نسبة العرق ورائحته الكريهة خاصة في فصل الصيف، هذا يتطلب منا البحث المتواصل عن الحلول الجذرية والمثالية التي ستخلصنا من هذه الرائحة، وذلك بشكل طويل وليس مؤقت، لهذا نقترح عليك دائما المكونات الطبيعية التي تعتبر ذات فاعلية أحسن وأفضل من المواد الكيماوية، كل ما عليك فعله هو تجربة إحدى هذه الوصفات التي لن تستغني عنها أبدا بعد ذلك.

 





تعليقات الفيسبوك