كريم طبيعي سريع لتبييض اليدين وتنعيمها وجعلها كالحرير

التجميل
308.4K
0



كريم طبيعي سريع من صنع يديك بمكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت، يمكنك أن تحضريه في دقائق معدودة، واستخدميه لتبييض اليدين وتنعيمها وجعلها كالحرير، وهذه المكونات بسيطة وغير مكلفة ومتوفرة في كل بيت، فلا تترددي سيدتي في تطبيقها على يديك لتنعمي بجمالية خاصة وبراقة في يديك، وذلك من الاستعمالات الأولى، كل ما ستحتاجين إليه هو تطبيق الوصفة الطبيعية بطريقة مثالية لتكون النتيجة كما ترغبين.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المثالية التي تمكنك الحل الذي ترغبين فيه، وهو وصفة جمالية خاصة لليدين، والحصول على نعومة وبياض فائق  لا مثيل له، وكل هذا ستتمكنين من تحقيقه باستعمال هذه المكونات البسيطة الطبيعية التي توجد في مطبخك وتعطيك الحل الذي تسعين إليه.

كريم طبيعي سريع من البطاطس لليدين:

كريم طبيعي سريع لتبييض اليدين وتنعيمها وجعلها كالحرير

وصفة البطاطس لليدين

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة نقدم لكم هذه الوصفة الجبارة والفعالة، وهي عبارة عن كريم طبيعي سريع يعطي نتيجة من الاستعمالات الأولى.

ستحتاجين للوصفة ملعقة كبيرة من عصير البطاطس وملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل وملعقة من الطحين الناعم، بعد أن نخلط المكونات مع بعضها جيدا إلى أن تتجانس نقوم بتطبيق الخليط على اليدين وتغليفهما بغطاء بلاستيكي ونتركه مدة 30 دقيقة ثم نشطف بالماء البارد ، نكرر هذه الوصفة يومين لمدة 5 أيام للحصول على نتائج فعالة .

كريم طبيعي سريع من دقيق الحمص لتنعيم اليدين:

كريم طبيعي سريع لتبييض اليدين وتنعيمها وجعلها كالحرير

دقيق الحمص لليدين

العناية باليدين من العناية بالجسم وهو دليل على أناقة المرأة ونعومتها، ولهذا لا نبخل عليك سيدتي في تقديم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعطيك نتيجة مثالية وغاية في الجمالية، ومنها هذه الوصفة المثالية وهي عبارة عن كريم طبيعي سريع يجعل يديك ناعمتين وغاية في البياض.

ستحتاجين إلى ملعقتين من بيكاربونات الصودا وملعقة من دقيق الحمص وملعقة من العسل الطبيعي والقليل من ماء الورد، بعد أن تخلطي المكونات يمكنك سيدتي أن تقومي بتطبيق الوصفة على يدك والبسي بعدها كيسا بلاستيكيا على يديك واتركها مدة ساعة كاملة وبعدها اشطفي مع الفرك سترين النتيجة الهائلة من أول مرة.




كريم طبيعي سريع من صودا الخبز لتبييض اليدين:

كريم طبيعي سريع لتبييض اليدين وتنعيمها وجعلها كالحرير

استعمال صودا الخبز

تتعرض اليدين كثيرا لمجموعة من العوامل التي تفقدها نعومتها وجماليتها لهذا تسعى المرأة دائما إلى جعل يديها ناعمتين بلمسة راقية وخالية من البقع والتصبغات التي تحولها إلى سوداء اللون وخشنة الملمس وهنا نقترح عليك الوصفة المثالية وهي عبارة عن كريم طبيعي سريع لتنعيم اليدين، ويمنحك يدين ناعمتين وناصعتا البياض.
قومي بخلط ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من بيكاربونات الصودا وملعقة من العسل وضعي الخليط على يديك واتركيه مدة 30 دقيقة ثم افركي جيدا قبل الشطف ستلاحظين الفرق من الاستعمال الأول إلا أن تكرار الوصفة ضروري لتحصلي على يدين ناعمتين .

نصيحة مهمة:

تعتبر عملية تنعيم اليدين من الأمور المهمة جدا لدى المرأة، خاصة أن أيدينا مشغولة للغاية طوال اليوم، ومقدار العمل الذي تقوم به أيدينا يعرضها أيضا لمجموعة متنوعة من العناصر العوامل، مما يؤدي إلى أن تكون راحة يدنا خشنة وقاسية وجافة، إذا كنت تتساءلين عن كيفية جعل الأيدي الخشنة ناعمة بشكل دائم ، فلا داعي للتوجه إلى أخصائي الجلد أو الطبيب على الفور، لقد زودتنا الطبيعة بمجموعة من المكونات التي ، عند استخدامها بالطريقة الصحيحة ، يمكن أن تساعد في إعادة الحياة إلى يديك وتجعلها ناعمة وسلسة.





تعليقات الفيسبوك