قناع طبيعي قنبلة 3 في 1 يزيل التجاعيد ويخفي الهالات السوداء ويصفي البشرة

التجميل
365.4K
0



قناع طبيعي قنبلة ، جبار في إزالة التجاعيد من الوجه وشد البشرة، كما أنه يعمل على إخفاء الهالات السوداء، ويعمل أيضا على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات والبقع منها، وكل هذه مشاكل تعاني منها المرأة من مختلف الأعمار والجنسيات، وتجدها دائما تسعى وتبحث عن الحلول التي ستخلصها من هذه المشكلة وتقضي عليها، كما أنها ترغب دائما في الحصول على بشرة لامعة وصافية كالحليب.

وحتى نقربك عزيزتي القارئة من هذه الحلول الطبيعية، التي يمكنك اعتمادها للاستمتاع ببشرة مثالية بدون تصبغات أو شوائب، لا تترددي في تطبيق هذه الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، والتي تعطيك النتيجة التي ترغبين فيها، المهم أن تجدي الوصفة التي تناسب بشرتك حسب نوعيتها.

قناع طبيعي قنبلة في تجميل البشرة وتصفيتها:

قناع طبيعي قنبلة 3 في 1 يزيل التجاعيد ويخفي الهالات السوداء ويصفي البشرة

وصفة الكركم للبشرة

هناك العديد من أسرار النساء المعروفات بجمالهن سواء كانت العناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة، أو علاج البشرة المعرضة لحب الشباب، أو مكافحة الجفاف فإن هؤلاء النساء يستخدمن مكونات طبيعية قوية لبشرة متوهجة،ولكي تكوني جميلة لا داعي للاستثمار في مستحضرات التجميل التي غالبًا ما تكون باهظة الثمن ومليئة بالمواد الكيميائية، يكفي أن تطبقي هذه الوصفة التي هي عبارة عن قناع طبيعي قنبلة، نقترحها عليك والتي ستحقق حلمك.

ما يسمى بالزعفران الهندي هو عنصر جمال طبيعي لا مثيل له غني بمضادات الأكسدة، فهو مثالي لمحاربة الجذور الحرة المسؤولة عن الأمراض والشيخوخة المبكرة للخلايا،الكركم أيضا من التوابل التي تحارب الندبات والعيوب لتغذية البشرة، امزجي ملعقتين كبيرتين من هذا المسحوق الذهبي مع ملعقة واحدة من العسل لتغذية البشرة بعمق، واخلطي جيدا ثم طبقي الخليط على بشرتك واتركيه 20 دقيقة ثم اشطفي.

قناع طبيعي قنبلة في إزالة الهالات السوداء:

قناع طبيعي قنبلة 3 في 1 يزيل التجاعيد ويخفي الهالات السوداء ويصفي البشرة

وصفة لإزالة الهالات السوداء

يمكنك اعتماد هذه الوصفة الجبارة التي هي عبارة عن قناع طبيعي قنبلة في تبييض البشرة وإخفاء العيوب فيها، منها الهالات السوداء، حيث تصبح البشرة رطبة وناعمة وخالية من البقع والتصبغات وكل مشاكل البشرة، التي تعد من أكثر الأمور التي ترغب المرأة دائما في التخلص منها، فلا تترددي سيدتي في تطبيق الوصفات الطبيعية التي ستخلص بشرتك من كل هذه المشاكل، من بينها هذه التي نقترحها عليك.

ستحتاجين فيها فقط القليل من الزبادي مع القليل من الكركم والقليل من العسل الطبيعي، ثم اخلطي المكونات إلى أن تحصلي على قناع مضاد لكل مشاكل الوجه خاصة للهالات السوداء، تضعينه على بشرتك وتتركينه حوالي 30 دقيقة مع الانتباه إلا يتسرب الخليط إلى عينيك، بعدها اشطفي جيدا وأزيلي كل البقايا ، ولا تنسي تكرار القناع على الأقل لمدة أسبوع.




قناع طبيعي قنبلة من العسل والليمون:

قناع طبيعي قنبلة 3 في 1 يزيل التجاعيد ويخفي الهالات السوداء ويصفي البشرة

وصفة العسل والليمون

الحصول على بشرة نظيفة وصافية وخالية من كل المشاكل الجلدية، والتي غالبا ما تجعل الوجه يبدو شاحبا هو من الأحلام التي ترغب المرأة في تحقيقها، والوصول إليها، وهذا الأمر أصبح سهلا وبسيطا في الآونة الأخيرة، إذ يمكنك سيدتي أن تعتمدي مجموعة من المكونات التي ستجعلك تحصلين على قناع طبيعي قنبلة يخلصك من كل مشاكل البشرة.

يكفي أن تخلطي العسل والليمون،وهما من ثمار الحمضيات بخصائص التفتيح، يساعد هذا المستحضر على تغذية البشرة بعمق، يجب وضع هذا الخليط لمدة 15 إلى 20 دقيقة على الوجه قبل شطفه بالماء الفاتر، ويجب عليك سيدتي أن تقومي بتكرار العملية كل يوم لمدة 10 أيام سترين الفرق الشاسع الذين ستحققينه.

نصيحة مهمة:

بما أن تجميل وتبييض البشرة من أهم الأمور التي تسعى إليها المرأة فلا تترددي في تطبيق هذه الوصفات التي اقترحناها عليك من خلال هذا المقال، وهي مكونة من مواد طبيعية متوفرة في كل بيت، مقاومة للشيخوخة، وتزيل التجاعيد وعلامات التقدم في السن كما أنها تخفي الهالات السوداء التي تعد من أكثر الأمور التي تفقد البشرة جمالها، لكن الأهم في هذا كله هو المداومة والالتزام بهذه الوصفات لتحقيق نتيجة مثالية.

 





تعليقات الفيسبوك