قناع العرائس السريع في تفتيح وتوريد وتفتيح البشرة خلال أسبوع واحد

التجميل
326.4K
0



قناع العرائس السريع فعال جدا في تفتيح وتنعيم وتوريد البشرة، والقضاء على كل البقع والتصبغات التي عادة ما تسبب الإحراج والتوتر للمرأة، وهو بمكونات طبيعية مميز جدا وغير مكلف ويمكنك سيدتي أن تستعمليه لفترة قصيرة فقط قبل حفل زفافك، كما يمكن لأي فتاة أو امرأة مهما كان سنها أن تستعمله لتحصلي على بشرة لامعة وصافية وخالية من البقع والتصبغات وكل ما قد يشوبها من مشاكل، لا سيما أن البشرة تعد مرآة كل امرأة ، تسعى دائما وجاهدة لجعلها قمة في اللمعان والنعومة والبياض الذي يلبي رغبتها في بناء ثقتها بنفسها.

واخترنا لك عزيزتي القارئة ، من خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية”، أن نقدم لك عدة وصفات طبيعية رائعة تمت تجربتها من قبل وأعطت النتائج المثالية، لا سيما أنها بمكونات متوفرة لديك في البيت ، ولا تحتاجين فيها للكثير من التكاليف، هذا بالإضافة إلى أنها جد مميزة وتقضي على كل ما قد يشوب البشرة من كلف وبقع وتصبغات، وتعطيك البشرة التي تحلمين بها، خاصة أنها سريعة جدا والنتيجة تظهر خلال أسبوع واحد، لهذا يمكن لكل عروس اعتمادها.

أولا – قناع العرائس السريع في القضاء على الكلف:

قناع العرائس السريع في تفتيح وتوريد وتفتيح البشرة خلال أسبوع واحد

إزالة الكلف

ترغب أغلب السيدات والفتيات بالحصول على بشرة بيضاء فاتحة كالثلج فيلجأن إلى البحث عن الطرق المختلفة كشراء منتجات التبييض، أو تحضير الوصفات المنزلية السهلة، التي نقدم لك إحداها والتي تعتبر مميزة وتعطي نتيجة من أول استعمال، وهي عبارة عن قناع العرائس السريع الذي سيساعدك في القضاء على مشاكل البشرة والتي يعتبر الكلف واحدا من بينها، فلا تترددي في تجربتها والحصول على بشرة ناعمة وجذابة كالقمر.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو كمية من اللوز وكمية من الماء وملعقة صغيرة من الحليب وملعقة كبيرة من الطّحين وكمية من عصير الليمون، وبعدها يطحن اللوز ويعجن بالماء، ثم يضاف الحليب والطّحين وبعض قطرات من عصير الليمون. تخلط المكونات جيدا، وتوضع الخلطة على الوجه، وتترك حتى تجف أو لمدة 15 دقيقة على الأقل، ثم يغسل الوجه بالماء.

ثانيا – قناع العرائس السريع في إزالة التصبغات الداكنة:

قناع العرائس السريع في تفتيح وتوريد وتفتيح البشرة خلال أسبوع واحد

إزالة التصبغات

تبييض البشرة ولمعانها من أكثر الأمور التي تسعى إليها المرأة وترغب في الحصول عليها، وهذا ما تسعى إليه مجلة لالة مولاتي التي تمنحك سيدتي هذه الوصفة الجبارة للقضاء على التصبغات في البشرة مهما كانت قديمة، وهي من أروع وأجمل الوصفات المجربة والمضمونة، وقد شكرتها النساء، إذ أنها قناع العرائس السريع المعتمد في القضاء كل مشاكل البشرة بما فيها التصبغات الداكنة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة عصير جزر وملعقة عسل نحل وعصير ليمونة وملعقة صغيرة حليب وملعقة من النعناع المفروم، وبعدها قومي بخلط المكونات في إناء مناسب حتى تحصلي على خليط متجانس.اغسلي بشرتك بالماء الدافئ حتى تتفتح المسام.وزعي القناع على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم ابدئي في إزالته وغسل بشرتك للتخلص من بقايا القناع.كرري تلك العملية مرتان أسبوعيًا لتحصلي على بشرة رطبة ونقية.




ثالثا – قناع العرائس السريع لإزالة آثار الحبوب والبقع:

قناع العرائس السريع في تفتيح وتوريد وتفتيح البشرة خلال أسبوع واحد

إزالة التصبغات

يتعرض الوجه خلال اليوم إلى العديد من العوامل المختلفة التي من شأنها التأثير على جماله، ورونقه بشكلٍ سلبي، مثل أشعة الشمس، والتيارات الهوائية القوية، ومستحضرات التجميل غير المناسبة، وأكثر ما يزعج الأشخاص هو اسمرار بشرتهم الناتج عن العوامل السابقة، لذلك سنعرفكم في هذا المقال على وصفة فعالة لتبييض البشرة ، وهي عبارة عن قناع العرائس السريع الذي يعمل على إزالة آثار الحبوب والبقع.

ستحتاجين لهذه الوصفة ملعقة صغيرة من العسل وكوب من الماء وملعقتان صغيرتان من طحين الأرز.
بعدها يمكنك مزج كافة المكونات مع بعضها البعض جيدا و وضع المزيج الناتج على الوجه، وتدليكه بلطف لبضع دقائق يترك الخليط على الوجه لمدة تتراوح ما بين ربع إلى ثلث ساعة، قبل شطفه بالماء الفاتر.

نصيحة مهمة:

للحصول على بشرة صافية من البقع وخالية من الشوائب يمكنك سيدتي تحقيق ذلك عن طريق تطبيق هذه الوصفة البسيطة التي نقترح عليك كل يوم مجموعة من الوصفات الطبيعية المثالية التي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، المهم في الوصفات هو أن تختاري ما يناسبك حسب بشرتك ونوعيتها وأيضا الاعتماد على تطبيق الوصفة المناسبة والمداومة عليها لنتائج تكون مثالية ومهمة.

 





تعليقات الفيسبوك