قناة أوبرا التلفزيونية تجذب 135 ألف

مشاهير
29.1K
0


قناة أوبرا التلفزيونية تجذب 135 ألف

مجلة المرأة العربية- وكالات – طالبت ملكة البرامج الحوارية الأمريكية أوبرا وينفري النقاد بالصبر في حكمهم على نجاح قناتها الجديدة من عدمه، وذلك رداً على تقارير قالت: “إن القناة فشلت في جذب شريحة معقولة من المشاهدين، وخاصة في أوساط النساء”.
ووفقاً لتقارير بالصحف والمواقع الفنية الأمريكية يقتصر عدد متابعي الشبكة الجديدة OWN التابعة لأوبرا وينفري على 135 ألف مشاهد في الساعة، وهو عدد أقل بنسبة 10% من مشاهدي قناة ديسكفري- الصحة.
كما أن جمهور أوبرا المستهدف في الأساس، وهو النساء من عمر 25 سنة وحتى 54 سنة، لا يتجاوز 45 ألف من مجموع من المشاهدين.
ويراقب الكثير من المستثمرين الراغبين في تكرار تجربة شبكة أوبرا التلفزيونية الإحصاءات عن كثب للحكم على مدى نجاح أو فشل التجربة.

ولكن أوبرا ردت على من يتهمها بأن الشبكة تمثل عبئاًَ على شريكها المتمثل في مؤسسة ديسكفري الإعلامية بأنه لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل أيلول المقبل، بعد أن تنتهي من الموسم الـ25 والأخير من برنامجها الحواري الشهير.
وطالبت أوبرا الناقدين بالصبر؛ حيث إن ظهورها في الفترة المتبقية سيظل محدودا على الشبكة الجديدة التي تعتمد حاليا على برامج أخرى مثل أمريكا لنا ، وهو سلسلة من الحلقات الوثائقية.
وترى المديرة التنفيذية للشبكة كريستينا نورمان أن الوضع سيتحسن تدريجيا بإضافة البرامج الجديدة ابتداء من شهر آذار الجاري، والتي تتضمن برامج واقعية تمثل شخصيات شهيرة، مثل: شانيا توين، وروزي أودونيل.
وتأمل نورمان أن تعمل على زيادة تراكمية للعدد الكلي للمشاهدين، وهو 42 مليوناً حالياً، بأن تكتسب من 50 إلى 60 مليون مشاهد شهرياً.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك