فيلر طبيعي لنفخ الشفاه وجعلها بارزة ووردية اللون

التجميل
287.5K
1



فيلر طبيعي مميز جدا بمكونات طبيعية وبسيطة يمكنك تحضيره في البيت، ويمكنك الاستفادة في الحصول على شفاه بارزة وكبيرة ومنتفخة وبلون وردي لامع يخطف الأنظار، لا سيما أن جمال الشفاه ونعومتها وبروزها أصبحت من الأمور المهمة جدا في معالم الجمال لدى الأنثى، لهذا أصبحنا نرى نخبة من الفنانات البارزات في الساحة سواء العربية أو الدولية، يتجهن إلى اعتماد الفيلر والبوتوكس لنفخ الشفاه وجعلها بارزة بقوة لا تصدق، إلا أن هذا ليس من الأمور التي يمكن للجميع الاتجاه إليه واعتماد لبرز الشفاه لكونها لا تناسب الجميع وليست في متناول الجميع.

ولها اخترنا لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ، أن نقترح عليك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعمل على حل مجموعة من المشاكل الجمالية المتنوعة، والتي نقترح عليك من خلالها هذه الوصفات التي تهم الشفاه وتعمل على برزها بقوة كبيرة وجعلها مميزة وناعمة وبلون وردي والسر طبعا في هذه المكونات الطبيعية التي تتوفر لديك في البيت، فلا تترددي في تجربتها لتستمتعي بشفاه قمة في النعومة والروعة.

أولا – فيلر طبيعي لنفخ الشفاه باستعمال البنجر:

فيلر طبيعي لنفخ الشفاه وجعلها بارزة ووردية اللون

استعمال كريم البنجر

يعتبر مرطب الشفاه من المواد الأساسية التي ترغب المرأة في الحصول عليها دوما لا يمكنها الاستغناء عنه أبدا إذ انه يساهم بشكل كبير في الحفاظ على جمالية الشفاه ويجعلها ناعمة وراقية وبلون مميز، إلا أن المكونات الطبيعية تبقى دائما الأفضل والاهم للحصول على نتيجة أفضل، لذلك نحضر لك هذه الطريقة البسيطة لتحصلي على مرطب شفاه بمكونات طبيعية، لهذا يمكنك أن تستعملي فيلر طبيعي يعمل على نفخ الشفاه وجعلها بارزة وناعمة ووردية اللون.

هذه الوصفة البسيطة تعمل بقوة على جعل الشفاه قمة في الروعة والنعومة والجاذبية، فقط قومي بخلط كمية مناسبة من عصير الباربا مع كمية من الفازلين وملعقة من النشا جيدا إلى أن تتجانس المكونات بعدها طبقيها على شفاهك في الليل وسترين في الصباح كيف سيزول الجلد الميت مع الاستعمال المتكرر سترين أن شفاهك ستصبح وردية وناعمة.

ثانيا –فيلر طبيعي لبرز الشفاه باستعمال الجليسرين:

فيلر طبيعي لنفخ الشفاه وجعلها بارزة ووردية اللون

استعمال الفازلين

امنحي سيدتي شفاهك الرقة والجمالية والنعومة ولا تجعليها تكون متشققة لا سيما في هذا الجو الجاف إليك الوصفة الجبارة التي نقدمها لك ، وهي من الوصفات الطبيعية المثالية التي حققت نتائج مهمة جدا، وعي عبارة عن فيلر طبيعي باستعمال مواد متوفرة في كل بيت، وتحقق نتائج مذهلة جدا، لا ترددي كثيرا وجربيها.

يمكنك سيدتي أن تقومي باعتماد الوصفة المكون من ملعقة من العسل الطبيعي و ملعقة من ماء الورد وملعقة من الجليسرين واخلطي جيدا ثم ضعي الخلطة في وعاء وخذي منها القليل وضعيه على شفاهك واتركي الخليط طيلة الليل كرري استعمال هذه الوصفة للحفاظ على شفاهك ناعمة ومميزة وبلونها الأحمر اللامع دون الحاجة لأي شيء آخر .




ثالثا – فيلر طبيعي لتوريد الشفاه باستعمال الفازلين:

فيلر طبيعي لنفخ الشفاه وجعلها بارزة ووردية اللون

استعمال النشا

يمكنك سيدتي أن تحصلي على مرطب طبيعي من صنع يديك ومن مكونات طبيعية وصحية متوفرة لديك في البيت والذي يغنيك عن استعمال الجاهز الذي تقتنينه من المحلات التجارية، إذ أن هذا يعد صحيا مائة في المائة ويمكنك استعماله في كل الأوقات، كما أن قوته ليست في ترطيب الشفاه فقط وإنما في برزها وجعلها منتفخة ووردية اللون، تعطيك النتيجة التي تبحثين عنها وتحققها لك وتجعل شفاهك قمة في الروعة والجاذبية.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط ملعقتين من عصير الباربا وملعقة من النشا وملعقة من الفازلين في علبة صغيرة بعد أن تحصلي على خليط متجانس وطبقيه على شفاهك كل يوم قبل أن تنامي وسترين أن النتيجة مثالية ، حيث ستصبح شفاهك راقية وناعمة وبلون وردي جذاب وساحر.

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تحققي حلمك في الحصول على شفاه وردية ناعمة وبارزة بقوة، بدون الحاجة للبوتوكس أو الكيماويات، إذ أن الحل طبيعي مائة في المائة ومتوفر لديك في الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي تعطيك نتيجة فعالة وجد مميزة، فلا تترددي سيدتي في استعمال إحداها وسترين النتيجة.

 





تعليقات الفيسبوك