فيسبوك يتقدم على ياهو ليحتل المركز الثالث

منوعات
29.9K
0


فيسبوك يتقدم على ياهو ليحتل المركز الثالث

مجلة المرأة العربية- وكالات – تجاوز موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مواقع مجموعة “ياهو!” باشواط في تشرين الثاني/نوفمبر ليحتل المرتبة الثالثة عالميا وراء غوغل ومايكروسفوت على صعيد عدد الزيارات، على ما اعلنت شركة “كومسكور”.
واظهرت الارقام حول المستخدمين العالميين للانترنت التي حصلت عليها وكالة فرانس برس الاربعاء ان عدد زوار فيسبوك المنفردين بلغ 647,5 مليون زائر في تشرين الثاني/نوفمبر متقدمة بكثير على “ياهو!” (630,3
مليون زائر) بعد تقدم طفيف سجلته في تشرين الاول/اكتوبر (633,5 مليون زائر في مقابل 633 مليونا لياهو!). وقبل سنة في تشرين الثاني/نوفمبر 2009 كانت ياهو! تتقدم فيسبوك بنسبة 40 % تقريبا (601,5 مليون زائر في مقابل 438,1 لفيسبوك).

ورفضت فيسبوك وياهو! التعليق على هذه الارقام ردا على اسئلة وكالة فرانس برس. وهذه الارقام تؤكد الاهمية المتعاظمة لشبكة التواصل الاجتماعي هذه التي تضم اكثر من 500 مليون عضو ناشط ،وتراجع ياهو رائد الانترنت.
وبات نصف مستخدمي الانترنت في العالم تقريبا (49,3 %) يزورون فيسبوك الذي اكد مركزه الاول لاطول الزيارات لصفحاته (اكثر من اربع ساعات ونصف الساعة تقريبا في مقابل ثلاث ساعات لغوغل).
ويبقى غوغل الموقع الذي سجل اكثر الزيارات مع 970,1 مليون زائر منفرد متقدما على مواقع مايكروسوفت (869,4 مليونا) ولا سيما محرك البحث بينغ وخدمة البريد الالكتروني “هوت ميل”.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك