عروس الأمير وليام تنافس ديانا في قبرها

مشاهير
30.2K
0




عروس الأمير وليام تنافس ديانا في قبرها
مجلة المرأة العربية- لوس انجليس – قالت دراسة ان كيت ميدلتون عروس الامير البريطاني وليام المنتظرة ستفوق شهرة والدته الراحلة الاميرة ديانا كأكثر امرأة شغلت وسائل الاعلام في العالم.
وقبل اسبوعين من زفافها المنتظر الى وليام حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا في كنيسة وستمنستر ابي بلندن يوم 29 ابريل نيسان جاء في دراسة نشرتها الاحد جلوبال لانجويج مونيتور ان ميدلتون تخطت بالفعل أرقام ديانا فيما يتعلق بأهمية الاخبار وحجم الشهرة في مواقع الاعلام العالمية الكبرى بالاضافة الى الانترنت ووسائل الاعلام الاجتماعية.
وقال بول جيه.جيه باياك رئيس جلوبال لانجويج مونيتور التي تتخذ من تكساس مقرا “من المنتظر ان يسطع نجم كيت ميدلتون في وسائل الاعلام ويحجب نجم الاميرة دي في العائلة المالكة.
“في الواقع قد تتفوق كيت في الانترنت ووسائل الاعلام الاجتماعي ووسائل الاعلام المطبوعة العالمية ووسائل الاعلام الالكترونية حين تظهر التقارير الخاصة بالزفاف.”




وعقدت الدراسة مقارنة بعدد المرات التي ورد فيها اسم ميدلتون على مدى ثلاثة اشهر بكل من الاميرة الراحلة ديانا والملكة اليزابيث والامير تشارلز ولي العهد والد وليام والامير هاري شقيق وليام وكاميلا باركر بولز زوجة ولي العهد البريطاني.
وقال باياك ان اسم الراحلة ديانا ورد مئات الالاف المرات في التقارير الاخبارية رغم وفاتها في حادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997 قبل ظهور جوجل والهواتف الذكية الى الوجود.
وأضاف “الدراسة تظهر ان ذكرى الاميرة دي مازالت حية رغم مرور نحو 14 عاما على وفاتها.”
لكن تردد اسم ميدلتون على الانترنت وفي وسائل الاعلام الاجتماعي فاق كل أفراد الاسرة المالكة في بريطانيا وجاء وليام في المرتبة الثانية بفارق ضئيل ثم والدته الراحلة.
وفي وسائل الاعلام التقليدية المطبوعة والالكترونية فاق عدد المرات التي ورد فيها اسم وليام وخطيبته عدد المرات التي ورد فيها اسم ملكة بريطانيا ووصل الى الضعف كما زاد على الامير تشارلز أربعة أمثال.
رويترز



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك