ضعي هذا الكيراتين الطبيعي واحصلي على شعر حريري ومنسدل

شعرك
36.6K
0



شعر حريري ومنسدل هو الحلم الذي ترغب فيه كل فتاة، وتسعى إلى تحقيقه كل أنثى على وجه الأرض، لكون الشعر المميز بمجموعة من الخصائص هو نصف جمال المرأة كما يقال، ولا يمكن أن تكتمل إطلالة المرأة أبدا مهما كان سنها أو جنسيتها دون أن يكون لشعرها نصيب في تلك الإطلالة، لهذا تجدها دائما ما تبحث عن المميز والجديد الذي يجعل شعرها ناعما وحريريا.

ومن خلال هذه المقال الذي نقترحه عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية”، يمكنك أن تجدي ما تبحثين عنه من وصفات طبيعية بقوة الكيراتين ستحقق حلمك في الحصول على شعر حريري ومنسدل، فلا تترددي سيدتي في تجربتها وتطليقها لتري بنفسك النتيجة التي لطالما حلمت بها ورغبت في الحصول عليها.

أولا – وصفة هلام الصبار لشعر حريري ومنسدل:

ضعي هذا الكيراتين الطبيعي واحصلي على شعر حريري ومنسدل
استعمال هلام الصبار

من بين المكونات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على شعر حريري ومنسدل، هو ما يوجد في هذه الوصفة التي سنقترحها عليك والتي يمكنك اعتمادها والمداومة عليها لتحققي حلمك في الحصول على شعر ناعم وغاية في الروعة، إذ ستحتاجين فيها إلى ملعقتان كبيرتان أو حسب كثافة الشعر من هلام الصبار، إضافة إلى ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من زيت الزيتون.

بعد أن توفري هذه المكونات قومي بخلطها في إناء جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماسك، بعدها قومي بفرد خصلات شعرك باعتماد الخليط من الجذور إلى الأطراف، ثم لفي شعرك وارتدي قبعة الدوش، واتركي الخليط عليه لمدة ساعة ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو، وهذه الوصفة تحتاج منك إلى التكرار للحصول على نتيجة مثالية.

ثانيا – وصفة الحلبة لشعر حريري ومنسدل:

ضعي هذا الكيراتين الطبيعي واحصلي على شعر حريري ومنسدل
استعمال الحلبة مع مكونات اخرى

لا تترددي سيدتي في اعتماد الوصفات الطبيعية لكونها من الأمور المهمة جدا، في الحصول على شعر ناعم كالحري إضافة إلى أنها تغذي فروة الرأس جيدا، وتساعدك في كثافة شعرك، وأيضا تعطيك النتيجة التي تبحثين عنها في الحصول على شعر حريري ومنسدل، وستحتاجين في هذه الوصفة إلى نصف كوب من بذور الحلبة، إضافة إلى كوب من الحليب وملعقتان كبيرتان من الزبادي الطبيعي، و3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الطبيعي.

بعد أن تحضري كل هذه المكونات، قومي سيدتي بخلطها جيدا، ويجب أن تكون الحلبة عبارة عن مسحوق ناعم، ثم اخلطي جيدا إلى أن يصبح الخليط كريمي ثم طبقيه على شعرك واتركي الخلطة بعد أن تلفي شعرك وتضعي قبعة الدوش، حوالي 45 دقيقة ، ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو لإزالة رائحة الحلبة التي تكون قوية، ومع تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الشهر سترين تلك النتيجة الهائلة.




ثالثا – وصفة الزبادي لشعر حريري ومنسدل:

ضعي هذا الكيراتين الطبيعي واحصلي على شعر حريري ومنسدل
استعمال الزبادي

من منا لا تحلم بالحصول على شعر حريري ومنسدل؟ لا توجد أنثى لا ترغب في ذلك، لا سيما أن الشعر هو قيمة مهمة لدى كل امرأة، لهذا لا بد من العناية به على أكمل وجه للحصول على جمال فائق وإطلالة فريدة من نوعها، فكل ما عليك فعله هو توفير ثمرة من الموز الطازج ، مع كوب أو علبة من الزبادي الطبيعي بدون سكر، و 5 ملاعق من زيت الزيتون، وهي مكونات بسيطة وفي استطاعتك توفيرها بسهولة.

وبعدها قومي بوضع المكونات في الخلاط الكهربائي واطحنيها جيدا إلى أن تتجانس ثم قومي بفرد شعرك باستعمال الخليط من جذوره حتى أطرافه، ثم اتركي الخليط عليه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء، ولا تنسي أن تكرار الوصفة مرة في الأسبوع لمدة شعر أمر مهم جدا للحصول على تلك النتيجة التي ترغبين فيها.

نصيحة مهمة:

 لا تهملي سيدتي شعرك أبدا، ولا تجعليه يفقد جماله ورونقه، فهو نصف جمالك، والعناية به واجبة عليك، لهذا تبقى الوصفات الطبيعية من المواد المهمة والأساسية التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على نتيجة تحلمين بها دائما، لكن لا بد أن تكوني على علم أن الوصفات تحتاج إلى المداومة لتحقيق النتائج التي تحلمين بها.





تعليقات الفيسبوك