شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون إليك أقوى بوتوكس طبيعي

التجميل
84K
0



شفاه بارزة وناعمة ووردية ، هي حلم كل أنثى على وجه الأرض، لا سيما أن الشفاه المنتفخة أصبحت الموضة المعتمدة لدى النساء في السنوات الأخيرة، لهذا من الضروري جدا أن تبحثي سيدتي على الحلول الجذرية التي تحقق لك ذلك، وتجعل إطلالتك ناعمة ورائعة في كل الأوقات، وحتى نقربك أكثر من الموضوع ونسهل عليك العملية، فنحن نقدم لك هذه الحلول المميزة والبسيطة والتي تتكون من وصفات طبيعية بسيطة من قلب المطبخ، وتعمل بقوة البوتوكس.

يمكنك سيدتي أن تجربيها وتختاري منها ما يناسبك حتى تتمكنين من الحصول على النتيجة التي تحلمين بها وترغبين فيها، لا سيما أن إطلالتك الجذاب تعني لك كل شيء، من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ستجدين الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مكونات بسيطة والتي يمكنك اعتمادها بسهولة، للحصول على النتيجة التي ترضيك وترغبين فيها، دون الحاجة لحقن البوتوكس أو الفيلر التي نراها معتمدة من قبل النجمات العالميات.

أولا – زبدة الشيا والقرفة لشفاه بارزة وناعمة ووردية:

شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون إليك أقوى بوتوكس طبيعي
استعمال زبدة الشيا

للحصول على شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون دون كيماويات أو المشاكل الناجمة عنها، لا تترددي سيدتي في تجربة إحدى الوصفات المقترحة عليك، والتي تحقق لك النتيجة التي ترغبين بها في كل وقت، فلا تحتاجين إلى الكثير، فقط ملعقة من زبدة الشيا وقطرات من زيت القرفة والقليل من مسحوق القرفة، وهي مكونات متوفرة في كل بيت .

بعدها قومي بخلط كل المكونات جيدا إلى أن تتجانس، بعدها خذي كمية من الخليط وطبقيها على شفاهك واتركيها 30 دقيقة، ثم اشطفي جيدا وادهني شفاهك بالقليل من زيت جوز الهند أو كريم مرطب أو ملمع شقاه طبيعي أو زيت الزيتون في حالة عدم توفر أي من هذه المكونات، ولا تنسي أن تكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام ستدهشك النتيجة.

ثانيا – القرفة والفازلين لشفاه بارزة وناعمة ووردية اللون:

شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون إليك أقوى بوتوكس طبيعي
استعمال فازلين والقرفة

لتحصلي على نتيجة مميزة، وغاية في الروعة والمتمثلة في شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون، يمكنك سيدتي أن تعتمدي هذه الوصفة الطبيعية المميزة والتي تتكون من مواد بسيطة وسهلة ويمكنك توفيرها دون عناء، إذ ستحتاجين إلى القليل من مسحوق القرفة والقليل من الفازلين الطبي، وهو متوفر وبثمن مناسب.

بعد أن توفيري هذه المكونات، قومي بخلطها جيدا إلى أن تصبح عبارة عن كريم ناعم، ثم طبقي الخليط على شفاهك واتركيه حوالي 20 دقيقة، بعدها قومي بتدليك الشفاه بالخليط بحركات دائرية لمدة 3 دقائق وبعدها اشطفي وادهني شفاهك بالقليل من زيت الزيتون، وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام لتحققي النتيجة التي ترغبين بها.




ثالثا – الفلفل الحار وزيت الزيتون لشفاه بارزة وناعمة ووردية:

شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون إليك أقوى بوتوكس طبيعي
استعمال الفلفل الحار

قد تستغربين من هذه الوصفة التي ترين فيها الفلفل الحار، لكنها مجربة ومضمونة لدى الكثير من السيدات، لكن إذا كنت تعانين من حساسية الحار، فلا تقومي بتجربتها أبدا، وإذا كنت لا تعانين ذلك فيمكنك أن تحضري نصف ملعقة من الفلفل الحار والقليل من زيت الزيتون الذي يكفي لخلط المكون.

ثم خذي المكونين معا واخلطيهما جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس جيدا، وبعدها طبقي الخليط على شفاهك مع تحريكه وتدليك لمدة 3 دقائق، ثم أزيليه واشطفي شفاهك بلطف وادهني بالقليل من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، سترين أن النتيجة ستكون رائعة وستعجبك بشكل كبير، لكن يجب عليك تكرار الوصفة بين الحين والآخر .

رابعا – النعناع وزيت الزيتون الطبيعي:

شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون إليك أقوى بوتوكس طبيعي
استعمال النعناع

يمكنك سيدتي أن تعتمدي أيضا هذه الوصفة المميزة التي حققت نسبة مهمة من النتائج الايجابية، كما أنها لاقت إعجاب الكثير من النساء من مختلف الأعمار، إذ يمكنك أن تحضري القليل من النعناع الأخضر الطري، والذي يجب أن يكون منظفا بشكل جيد، ثم احضري القليل من زيت الزيتون وهو مكون متوفر في كل بيت ولا تحتاجين إلى الكثير لهذه الوصفة.

بعدها سيدتي يمكنك أن تقومي بفرم وريقات النعناع الطري، وأضيفي لها زيت الزيتون، ثم اخلطي جيدا إلى أن تحصلي على خليط متماك يمكنك تطبيقه على شفاهك، واتركيه حوالي 45 دقيقة، بعدها أزيليه بلطف وبعدها اشطفي بالماء البارد، وسترين أن هناك تغيير، ويمكنك طبعا تكرار الوصفة كل يوم للحصول على شفاه بارزة وناعمة ووردية اللون.

نصيحة مهمة:

كل منا ترغب في الحصول على تلك الشفاه المنتفخة والبارزة والناعمة والتي تكون وردية اللون، فهذا يزيد جمال كل أنثى ويمنحها تلك الأناقة التي تحلم بها، والتي ترى فيها نفسها كباقي النجمات المشهورات، لكن ليس الجميع في استطاعته أن يعتمد البوتوكس أو الفيلر، لهذا هناك دائما الحلول البديلة والتي تكون دوما آمنة ومميزة، وهي الوصفات الطبيعية التي يمكنك سيدتي أن تختاري منها ما يناسبك وما يتماشى مع نوعية بشرتك.

ولا تنسي سيدتي دائما أن الوصفات الطبيعية لا يمكنها أن تعطيك النتيجة في الحال، بل يجب المداومة عليها، وتطبيقها بحذافيرها وبكل المقاييس للحصول على تلك النتيجة التي تبحثين عنها، هناك شيء آخر يجب التنبيه إليه أيضا، فالوصفات الطبيعية لا يمكن أن تكون ناجحة مع الجميع، فمثلا هناك وصفة قد تنجح معك ولا تنجح مع صديقتك أو شقيقتك، وهذا ليس لكون الوصفة غير فعالة، بل هي تختلف زكما سبق أن قلنا من بشرة إلى أخرى.





تعليقات الفيسبوك