شاهدي أحدث المجوهرات الراقية بإطلالة النجمات العربيات

مشاهير
3.3K
0

عزيزتي عاشقة مجلة المرأة العربية ، تألقت كثير منبعدة مجوهرات راقية ومميزة تليق بالسهرات الخريفية المسائية ، وتعتبر المجوهرات بإختلاف تصاميمها وأنواعها  من أهم القطع الأساسية لديهن حيث أنها تبرز أنوثتهن وتعبر عن شخصية كل منهن وتعطيهن لمسة حيوية على إطلالالتهن المختلفة .
وفي هذا الألبوم جمعت لكِ “مجلة المرأة العربية” أجمل مجوهرات راقية من وحي النجمات لسهرات الخريف المسائية الراقية لتستوحي منهن التصميم المناسب والأقرب لذوقكِ في خريف 2021. 

سيرين عبد النور بمجوهرات فاخرة من بولغري Bvlgari 

 نشرت النجمة إطلالة مسائية فخمة وهي تعتمد مجوهرات فاخرة من علامة بولغري Bvlgari كقلادة ساحرة مصممة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً مرصع بفصوص الألماس اللامعة وهي مستوحاة من الثعبان الأسطوري من خلال الأشكال الهندسية والأنيقة ويلتف العقد حول العنق بأسلوب أنثوي جذاب وينسدل منه سهم مرصع بالماس الأبيض و اعتمدت أقراط منسدلة مصممة بالذهب الأبيض والألماس مع حجر الأونيكس الأسود و اختارت سوار راقي مصمم بالذهب الأصفر ومرصع بحجر اللؤلؤ الأبيض مع خواتم ناعمة مصنوعة بالذهب الأصفر و مرصعة بشكل مستدير بالألماس . 
واختارت سيرين عبد النور فستان طويل مصمم باللون الأزرق بحمالات عريضة مع مكياج العيون البارز باللون الأزرق الفاتح و تسريحة الشعر المموجّ و طلاء الأظافر باللون الأزرق الداكن لكي يتناسب مع هذه المجوهرات الفاخرة .

أسيل عمران بمجوهرات ساحرة من ديور Dior 


 لفتتنا إطلالة ناعمة للنجمة حيث اختارت مجوهرات ساحرة وبسيطة في ذات الوقت ، وتعتبر أسيل عمران صاحبة أسلوب راقٍ ولا تعتمد المجوهرات اللافتة الجذابة فهي تختار المجوهرات التي تتناسب مع وجهها وشخصيتها لذا فقد نسقت مجوهرات من دار ديور اعتمدت صيحة التكديس كقلادة مُلتفة حول العنق مصممة بالذهب الأصفر بأسلوب سلاسل Chain ومن المنتصف شعار دار ديور المرصع بالألماس مع عقد آخر طويل مصمم بالذهب الأصفر ومنسدل منه أسم مطلي بالفضة و ارتدت أقراط أذن كبيرة مصممة بشكل دائري باللون الأبيض  وجاءت الأقراط محفورة بحرف D المطلي بالذهب و اعتمدت سوار بسلاسل Chain نفس تصميم القلادة مطلي بالذهب الأصفر . 
لكي يتناسب مع إطلالتها التي تشبه إطلالات الستينات مع القبعة المصممة بالدانتيل  المخرم باللون الأسود والقماش باللون البيج و الفستان الطويل المصمم من القماش باللون الكُحلي و صففت شعرها بطريقة منسدلة على الأكتاف . 

 ريا أبي راشد بمجوهرات كلاسيكية من بولغري Bvlgari 

تعتبر الإعلامية من أكثر النساء اللاتي يُفضلن اعتماد المجوهرات الكلاسيكية و الجذابة معاً وتعشق ريا مجوهرات بولغري ونلاحظ أنها تعتمدها في أغلب المناسبات و الإطلالات وقد اختارت سواراً فاخراً مصمم بالذهب الأبيض و مرصع بالألماس ومنسدل بالكمثري المختلفة الأحجام المطلية بالذهب وفصوص الماس ونسقت معه خاتم على شكل زهرة مطلي بالفضة مع خاتم سوليتير أبيض مرصع بالماس وأقراط طويلة بتصميم متشابك و مفرغ بشكل أنيق . 

واعتمدت فستان مصمم بالستراس الأبيض والخرز باللون البنفسجي و الأزرق وتنورة منفوشة بدرجات اللون الأزرق الباستيل ومرصعة بالكامل بأحجار الماس اللامعة مع تسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل على الأكتاف بأسلوب ناعم . 

ميريام فارس بمجوهرات عصرية ملونة 

 تُفضل النجمة اعتماد المجوهرات الملونة المرصعة وقد أعجبتنا هذه الإطلالة حيث اختارت سلسلة طويلة مصممة بالذهب الوردي ومنسدلة بأسلوب دائري مرصع بالماس مع أحجار ملونة بالأحمر والأخضر ونسقت معاها قلادة ملتفة حول العنق مصممة بالذهب الوردي وحجر الأونيكس الأسود والماس اللامع وارتدت سوار بسلاسل Chain مصمم بالذهب الأصفر ومرصع بأحجار كريمة باللونين الأزرق و الأحمر ، واعتمدت فستان طويل من قماش الساتان باللون البيج مع المكياج الترابي . 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك