سعد الصغير قرر الترشح لرئاسة.. الجمهورية

منوعات
29.1K
0


سعد الصغير قرر الترشح لرئاسة.. الجمهورية

القاهرة- أكد المغني الشعبي المصري سعد الصغير، أن ذهابه للجنة العليا للانتخابات الرئاسية للاستعلام عن شروط الترشح لرئاسة الجمهورية، ما هو إلا “سخرية من الحكومة التي قللت من قيمة المنصب الرفيع،” على حد تعبيره، قائلاً إنه أراد “توصيل رسالة” للحكومة.

ونقلت “السي ان ان” عن سعد الصغير، ان إعلانه عن ترشيح نفسه لمنصب رئيس الجمهورية “مزحة وسخرية من الحكومة التي “هزأت” منصب الرئيس،” مؤكداً على أنه “غير جاد في الترشح” إلى هذا المنصب.

وبرر الصغير إعلانه عن ترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية برغبته بأن يقول للرأي العام أن المنصب “أصبح مستباحا،” بعد أن أعلنت بعض الشخصيات عن ترشيح نفسها، مضيفاً: “ما كان يجب أن تفكر مثل هذه الشخصيات مجرد تفكير في خوض سباق الرئاسة، وكان يجب على الحكومة أن تفرض شروطا أكبر للترشح لمنع مثل هذه النوعيات من الظهور.”

ورأى المطرب الشعبي الذي اشتهر بأغنيات مثل “العنب – العنب” و”بحبك يا حمار،” أن أهم المشاكل التي تعاني منها مصر هو عدم توفير العلاج للفقراء، كما أنه أبدى غضبه من الانفلات الأمني الموجود في الشارع المصري خلال الشهور الماضية.

ورفض سعد الصغير محاولات الإسلاميين لفرض الدين بالقوة، معتبراً أن ذلك “لن يكون صحيحاً إن قاموا به،” ورأى أن كل من عمرو موسى وعمر سليمان، يصلح لرئاسة مصر .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك