سر طبيعي فعال في تمليس الشعر وتنعيمه لأكثر من ستة شهور

شعرك
128.3K
0



تمليس الشعر وتنعيمه ، من الخطوات المهمة التي تسعى المرأة لتحقيقها، ويوجد وسائل كثيرة لفرد الشعر والتي تحتوي على مواد كيميائية قد تؤدي إلى الإيذاء بالشعر والتسبب له في التقصف والتساقط الشديد فضلا على الجفاف الذي يصيب الشعر، ولذا يجب اللجوء إلى الوصفات الطبيعية التي تفرد الشعر بالإضافة إلى الاهتمام به وتغذيته، ومن خلال ما يلي نتعرف على وصفات طبيعية لفرد الشعر بنتائج مميزة.

أولا – وصفة نشا الأرز الفعال في تمليس الشعر وتنعيمه:

سر طبيعي فعال في تمليس الشعر وتنعيمه لأكثر من ستة شهور

وصفة الأرز للشعر

الشعر الناعم هو حلم كل أنثى على وجه الأرض لا سيما إذا كان طبيعيا دون تصفيف وحتى تحققي حلمك سيدتي نقترح عليك هذه الوصفة الجبارة التي تتكون من مواد طبيعية وتعمل بقوة الكراتين وتمنحك شعرا حريريا دون الحاجة لتصفيفه، إذ تعمل بقوة على تمليس الشعر وتنعيمه.

يمكنك سيدتي أن تقومي بمزج كمية من نشا الأرز وأضيفي لها علبة من الياغورت الطبيعي وأيضا كمية من المايونيز وجيل الصبار وأضيفي لها عصارة بذور الكتان واخلطي جيدا ثم طبقي الخلطة على شعرك مع فرد الخصلات ثم اتركي الخلطة على شعرك مدة 4 ساعات واشطفي وسترين النعومة بعد ذلك.

ثانيا – وصفة نواة التمر لتمليس الشعر وتنعيمه:

سر طبيعي فعال في تمليس الشعر وتنعيمه لأكثر من ستة شهور

نواة التمر للشعر

تنعيم الشعر والاهتمام به أمر مهم جدا وضروري ولا بد لكل امرأة أن تقوم بهذا الأمر إذ أن نصف جمال المرأة هو شعرها فلا تهملي سيدتي العناية بشعرك لتكوني دائما مميزة في أجمل وأروع إطلالة، ولهذا نحضر لك الوصفة المثالية التي تعمل على تمليس الشعر وتنعيمه في وقت وجيز.

قومي بخلط 4 ملاعق من نواة التمر المحمصة والمطحونة وملعقتين من حبة البركة المطحونة وكوب ونصف من زيت الزيتون وحركي العلبة يوميا لمدة أربعة أيام متتالية ثم تبدئي بالاستخدام يوما بالنهار ويوم آخر بالليل و اتركيها على شعرك ساعتين قبل غسله .

ثالثا – وصفة قشور الموز الجبارة في تمليس الشعر وتنعيمه:

سر طبيعي فعال في تمليس الشعر وتنعيمه لأكثر من ستة شهور

قشور الموز للشعر

يحتاج الشعر المجعد للكثير من العناية و الترطيب ليسهل تسريحه و قد تلجأ العديد من السيدات كخطوة للعناية به إلى استخدام المواد الكيميائية على الشعر لتسهيل تسريحه و للحصول على شعر ناعم و أملس و هذه المواد قد تضر الشعر أكثر مما تفيده و تبقى المواد الطبيعية أفضل خيار للعناية بالشعر المجعد ، لهذا سنقدم لكم في هذا المقال وصفة طبيعية و سهلة لترطيب الشعر المجعد و الجاف ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة.




نقوم بترك قشور الموز حتى تجف تماما ثم نطحنهم لنحصل على مسحوق ناعم ونضيف 4 ملاعق من زيت الزيتون و 4 ملاعق من زيت الخروع و 4 ملاعق من المايونيز ونمزج الكل حتى نحصل على خليط متماسك بعد ذلك نطبقه على الشعر من الجذور إلى الأطراف ونتركه لمدة لعدة دقائق مع تغطيته بمنشفة مبللة بالماء الساخن وأخيرا نشطفه بالماء الفاتر، نكرر هذه الطريقة بانتظام للحصول على النتيجة المطلوبة.

نصيحة مهمة:

تعتبر الوصفات الطبيعية من أقوى المكونات التي تعتبر قوية وجبارة في منح النساء ما يرغبن من نتائج، إلا أن هذه الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، دائما ما تحتاج من كل واحدة منا أن تعتمدها وتداوم عليها حتى تحقق النتيجة التي تبحث عنها، لهذا دائما ما نسعى بدورنا أن نختار لك أروع المكونات وأجود الوصفات المجربة والمضمونة التي تمت تجربتها من قبل نساء أخريات، ونشاركها معكن لتصلن إلى نفس النتيجة، لكن الأهم في هذه الوصفات هو المداومة عليها وتطبيقها بشكل جيد لنتيجة ناجحة.





تعليقات الفيسبوك