دورة رمضان تشعل الخلافات بين الفنانين

منوعات
27.5K
0


دورة رمضان تشعل الخلافات بين الفنانين

لا يكاد يمر أسبوع في الوسط الفني من دون أن تحدث مشاكل وخلافات بين فنانة وزميلتها أو منتج وفنانة أو مخرج وفنان أو منتج ومحطة فضائية.
واعتاد أهل الفن على هذه المشاكل والخلافات حتى أصبحت جزءا من عملهم شبه اليومي، وتزداد هذه الأمور غير الطبيعية مع مواسم الذروة في العمل الفني مثل الاستعداد لشهر رمضان المبارك.
خلافات فنية كثيرة طفت أخيرا على السطح الفني، منها ما حل وديا وانتهى عند طرفي الخلاف، ومنها ما تعدى أطراف الخلاف والصلح البسيط إلى المخافر، ونوع ثالث من الخلافات تجاوز الخصوصية والمخافر ووصل إلى المحاكم. وهذه أحدث الخلافات التي شهدها الوسط الفني أخيرا.
قضية أروى

من أحدث الخلافات الفنية التي حدثت في الفترة الاخيرة خلاف المذيعة والمطربة أروى اليمنية مع الممثلة شذى حسون. اندلعت الشرارة الأولى للخلاف بينهما من خلال حلقة برنامج «لو» التي استضافت أروى فيها شذى حسون، حيث اعتبرت شذى أسئلة أروى لها خلال الحلقة استفزازية كأنها تريد أن تحرجها أمام جمهورها، فبدأ التراشق والتلاسن بينهما على العلن، حتى وصل الخلاف إلى بداية طريق المحاكم عندما رفعت أروى قضية على شذى لكي تمنعها من الحديث عنها عبر وسائل الاعلام بعدما طفح بها الكيل.

المطيري والقفاص
ومن الخلافات الفنية الاخرى التي طفت على السطح أخيرا ما وقع بين المخرج والمنتج محمد حسين المطيري والمخرج البحريني محمد القفاص بسبب مسلسل «قصة هوانا» حيث قدم المطيري شكوى في المخفر ضد القفاص، وحتى الآن لم تُحدّد جلسة للقضية في المحكمة.
وأحدث الخلافات الفنية التي حدثت أيضا خلال الفترة القليلة الماضية، خلاف الممثلة مها محمد مع الممثلة إلهام الفضالة، حيث وصفتها مها بأنها «ناكرة جميل» وردت عليها إلهام قائلة «إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما». ولم يتجاوز هذا الخلاف حد التلاسن بهذه الجمل وتوقف عند هذا الحد.
خلاف القعود
ومن خلافات الممثلين إلى خلافات أهل الطرب، كان من أبرزها خلال الفترة التي مضت هي خلاف المطربة أحلام مع الملحن عبدالله القعود، وقع بينهما تراشق عبر وسائل الإعلام بسبب استبعاد القعود لأحلام عن المشاركة في حفلات «ليالي فبراير» الماضية مما أثار أحلام وتحدثت عن هذا الموضوع وعن القعود في العديد من الحوارات الصحفية والتلفزيونية والإذاعية.
خلاف آخر جمع أحلام والمطربة شمس عندما صرحت أحلام بأنها هي ونوال الوجبة الدسمة في الحفلات، فردت عليها شمس قائلة «لماذا تفخر أحلام بأنها كوليسترول الخليج؟!».
أزمة عسيري
الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري لم يسلم هو الآخر من خلافات ومشكلات الوسط الفني، حيث وقع في خلاف مع الممثلة مرام، حين وقعت معه عقدا لمسلسل يتكون من 90 حلقة، ولكنها ارتبطت بعمل آخر، فطلبت من حسن إلغاء العقد الموقع بينهما، فضايق هذا الأمر عسيري كثيرا، فحدث الخلاف مع مرام وحُلَّ بطريقة ودية أرضت الطرفين.
علا وعبير
خلاف فني آخر بين عبير صبري وعلا غانم، حيث فوجئت عبير وهي في دبي أثناء تصويرها أحد البرامج الإذاعية بعدد من الصحف العربية تذكّر بأن علا غانم تعاقدت مع منتجي مسلسل «شارع عبد العزيز» لتقديم الدور الذي كانت مرشحة له قبل سفرها. علا نفت علمها بأن عبير كانت متفقة مع منتجي العمل على الدور، وهي تعكف منذ فترة على قراءة سيناريو المسلسل بعد أن وقعت العقد معهم، وسوف تقوم بالتصوير خلال الفترة القادمة، ولم ترد عبير على ما ذكرته علا.
يذكر أن «شارع عبد العزيز» من تأليف أسامة نور الدين وإخراج أحمد يسري، ومن بطولة عمرو سعد ومروى اللبنانية وسامي العدل ومحمد كامل
القبس


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك