خشونة الشعر ستختفي نهائيا بهذا الكيراتين الطبيعي الذي سيفاجئك

التجميل
223K
0



خشونة الشعر من المشاكل الجمالية التي تعاني منها العديد من السيدات، وترغب كل من تعاني هذه المشكلة في الحصول على الحلول الجذرية التي ستخلصها منها بشكل نهائي، بعيدا عن أدوات التسريح الحرارية والمواد الكيماوية التي عادة ما تفقد الشعر جماله وجاذبيته الخاصة التي تعد من أروع ما يمنحه اللامعان والبريق، وتبقى الوصفات الطبيعية والمكونات المأخوذة من قلب الطبيعة هي الاضمن والأحسن دائما في الحفاظ على الشعر.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكنك اعتماد واحدة منها، حسب نوعية شعر للحصول على شعر ناعم وحريري والتخلص من المشاكل التي تسبب لك الإحراج، خاصة إذا كنت امرأة عاملة أو موظفة أو طالبة ولا تضعين الحجاب أمام الآخرين، فانعمي بشعر حريري باستعمال هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك وهي وصفات مجربة ومضمونة.

أولا – وصفة الزبدة للتخلص من خشونة الشعر:

خشونة الشعر ستختفي نهائيا بهذا الكيراتين الطبيعي الذي سيفاجئك

استعمال الزبدة

من منا لا ترغب في الحصول على شعر ناعم كالحرير ؟ طبعا جميعا نسعى إلى ذلك لا سيما إذا كان هذا الحلم سيتحقق بعيدا عن الكيماويات وغيرها من المواد المضرة بالشعر، لهذا أحضرنا لكم وصفة جبارة لتنعيم الشعر، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة التي يمكنك سيدتي تجربتها على شعرك واكتشاف مدى فاعليتها في التخلص من خشونة الشعر مهما كانت.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقتين كبيرتين من الزبدة حسب طول الشعر وكمية من زيت الزيتون  وملعقة من زيت جوز الهند  وملعقة من زيت الخروع، ثم اخلطي المكونات جيدا حتى يتكون لديك خليطا سلسا ولينا ، ويمكن إضافة صفار البيض والعسل حسب الرغبة، ثم طبقي الخليط على شعرك من الجذور إلى الأطراف مع تسريح الخصل واتركيها مدة 10 دقائق فقط لا أكثر ، ثم اغسلي شعرك وانظري إلى النتيجة الهائلة والناعمة التي ستحصلين عليها جربيها ولن تندمي عليها.

ثانيا – وصفة بذور الكتان للقضاء على خشونة الشعر:

خشونة الشعر ستختفي نهائيا بهذا الكيراتين الطبيعي الذي سيفاجئك

استعمال بذور الكتان

الشعر الناعم هو حلم كل فتاة ورغبتها تكون كبيرة جدا في الحصول على شعر حريري خاصة إذا كان بمكونات طبيعية وبعيدا عن الكيماويات، ويمكن لكل فتاة أن تحقق حلمها في الحصول على شعر حريري وناعم وغاية في الروعة باستعمال هذه الوصفة التي نقدمها لكن، والتي تتكون من مواد طبيعية بسيطة متوفرة في كل بيت، ولا تحتاج للكثير من التكاليف أو المصاريف.

ستحتاجين في الوصفة  إلى بذور الكتان حيث نقوم بغلي مقدار 100 غرام بذور الكتان في مقدار نصف لتر من الماء و نتركه يغلي حتى يصبح المزيج مثل الجيل، ثم  نقوم بتصفية الجيل عن حبات زريعة الكتان بواسطة منديل رفيع، و نحتفظ بالجيل في الثلاجة و يمكن دهن الشعر به مباشرة مثل أي جيل عادي ، و هو صالح للنساء و الرجال معا، وهو مميز في التخلص من خشونة الشعر.




ثالثا – وصفة الأفوكادو لإزالة خشونة الشعر:

خشونة الشعر ستختفي نهائيا بهذا الكيراتين الطبيعي الذي سيفاجئك

استعمال الأفوكادو

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة خشونة الشعر، الناتجة عن عدة أسباب، منها: استعمال المنتجات الكيميائية، والتعرض المستمر لعوامل التلوث والشمس، والحرارة، مثل مجففات الشعر وغيرها، الأمر الذي يزيد من صعوبة تصفيفه، وجفافه، وتلفه، مما يؤثّر على المظهر الخارجي لهن، لذلك تلجأ العديد منهن إلى استخدام الوصفات الطبيعية لتنعيم الشعر، والتي اخترنا أن نقدم لك هذه الوصفة القوية منها والتي تقضي على خشونة الشعر نهائيا.

ستحتاجين إلى ثمرة من الأفوكادو ناضجة وبيضة وملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا وملعقة كبيرة من الحليب، ثم نمزج جميع المكونات معا للحصول على معجون يطبق المعجون على الشعر المرطب بالماء، من الجذور إلى الأطراف ثم، توضع قبعة الاستحمام لمدة ساعة على الأقل بعد ذلك يغسل الشعر بالشّامبو والماء الفاتر و يستخدم هذا العلاج مرة أو مرتين في الأسبوع.

رابعا – وصفة قشور الجوز للحصول على شعر ناعم:

خشونة الشعر ستختفي نهائيا بهذا الكيراتين الطبيعي الذي سيفاجئك

استعمال قشور جوز الهند

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها لابد على النساء الاهتمام بشكل جيد بشعرهن إذ انه يمنح المرأة تلك الإطلالة التي ترغب فيها دائما وتسعى إليها، ونحن بدورنا  لا نتوانى في تقديم أجمل الوصفات وأنجحها للحصول على شعر ناعم ومميز كالحرير، ومن بينها هذه الوصفة الجبارة في التخلص من خشونة الشعر.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط كوب من المايونيز وملعقتين كبيرتين من الزبدة جيدا والقليل من قشور الجوز المطحونة إلى أن تحصلي على خليط متجانس بعدها طبقيه على شعرك مع الفرد الجيد للخصلات ثم اتركي القناع على شعرك 3 ساعات وبعدها اشطفي وسترين النتيجة.

نصيحة مهمة:

لقد قدمنا لك سيدتي مجموعة مميزة من الوصفات من قلب الطبيعة التي تمت تجربتها مسبقا من قلب الكثير من النساء، وهي من المكونات التي أعطت نتائج مثالية ومميزة للكثير منهن، ونحن بدورنا ننصحك بتجربتها واستعمالها للحصول على نفس النتيجة، خاصة أنها بسيطة ولن تكلفك الكثير، فقط لا تتهاوني في اعتمادها بحذافيرها والمداومة عليها لنتائج أفضل.

 





تعليقات الفيسبوك