حذف صور من فيس بوك يستغرق 3 أعوام

منوعات
24.9K
0

حذف صور من فيس بوك يستغرق 3 أعوام

كشفت إدارة موقع فيس بوك أن البرنامج القديم الموجود ضمن أنظمة الموقع الاجتماعي الشهير، والمسؤول عن تحميل وتخزين الصور على حسابات المشتركين، لا يزال يعمل على إلغاء صور تم إعطاء أمر بحذفها قبل ثلاث سنوات.

وقالت الإدارة بحسب موقع سي إن إن إنه وبالرغم من إلغاء الصور مباشرة عن حساب المشترك، إلا أن تلك الصور لا تزال مخزنة على أنظمة فيسبوك وتتطلب وقتاً كبيراً لإلغائها عن النظام بشكل كامل، وما زال بإمكان المشتركين رؤيتها من خلال روابط سريعة موجودة على حساباتهم.
وجاء في البيان وصول العديد من الشكاوي إلى إدارة فيسبوك، حول عمليات ابتزاز ومضايقات لصور تم حذفها من قبل المشتركين، والآن يتم تهديدهم من قبل أشخاص على علم بكيفية الحصول على هذه الصور.

وكان الرد الرسمي لإدارة فيس بوك أنها لا تزال تعمل على تحديث النظام لجعله أكثر كفاءة وسرعة في التعامل من الضغط الهائل من طلبات تحميل الصور وإلغائها.
ويذكر أن عدد المشتركين في فيس بوك تجاوز 800 مليون مستخدم، في حين أن إجمالي عدد مستخدمي الإنترنت في العام 2004 لم يتجاوز 757 مليون مستخدم فقط.
وأظهرت دراسة أن عدد الحسابات الفاعلة في فيس بوك، تمثل قرابة 38% من إجمالي المستخدمين الحاليين لشبكة الإنترنت، في حين تصل نسبتهم إلى 87 % في أسواق آسيا.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك