تنعيم وتفتيح الأقدام إليك الحل في خلطات طبيعية ولا في الأحلام

التجميل
190.4K
0



تنعيم وتفتيح الأقدام، هي من الأمور التي تجد المرأة تهتم بها ، في كل الأوقات، لأنها تكون على قناعة كبيرة أن جمال المرأة لا يقتصر على الاهتمام والعناية بالبشرة، والعناية بالشعر، بل هناك أيضا الاهتمام بجمالية الأقدام ونعومتهما في كل وقت، إذ أن جمالية الأقدام من جمالية الجسم والبشرة، لا سيما عند اختيار الوصفات الطبيعية التي تعتبر من المكونات الطبيعية ، المتوفرة في كل مكان، لهذا تعد الوصفات من المواد التي تختارها الأنثى لتجربتها والحصول على نتيجة فعال.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة ” مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات المجربة والمضمونة التي يمكنك اعتمادها للحصول على نتيجة ممتازة في تنعيم وتفتيح الأقدام، بعيدا عن استخدام الكريمات الكيماوية والمواد التي لا تجدي نفعا ولا تعطي النتيجة التي ترغبين فيها، وهي متعددة وكثيرة واخترنا لك المجربة والأفضل منها حتى ترين النتيجة بنفسك.

أولا – تنعيم وتفتيح الأقدام بوصفة الكركم:

تنعيم وتفتيح الأقدام إليك الحل في خلطات طبيعية ولا في الأحلام
وصفة الكركم والزبادي

من بين الوصفات الجبارة والمثالية في تنعيم وتفتيح الأقدام ، هذه الوصفة التي سنقدم لك سيدتي، والتي تعتبر من الوصفات البسيطة التي لن تكلفك الكثير، ولا تحتاجين فيها إلى مواد متعددة، فقط اعتمديها وسترين النتيجة بنفسك، إذ ستحتاجين فيها كمية تكفي الأقدام من الزبادي الطبيعية بدون سكر، إضافة إلى ملعقة كبيرة من الكركم مسحوق.

بعدها قومي سيدتي بخلط هذه المكونات جيدا إلى أن تتجانس، بعدها طبقيها على الأقدام مع تدليكها جيدا، واتركيها حوالي 30 دقيقة ثم اشطفي، ويجب عليك تكرارها كل يوم لمدة 10 أيام دون توقف لتحصلي على النتيجة التي تبحثين عنها وترغبين فيها.

ثانيا – تنعيم وتبييض الأقدام بوصفة القهوة:

تنعيم وتفتيح الأقدام إليك الحل في خلطات طبيعية ولا في الأحلام
وصفة القهوة

يمكنك سيدتي أن تحققي حلمك في الحصول على نتيجة مثالية وفعالة في تنعيم وتبييض الأقدام، وجعلها كالحرير وناصعة البياض، فكل ما تحتاجين إليه، هو أن توفري مكونات بسيطة موجودة في كل بيت ولا تحتاجين فيها إلى الكثير من التكاليف، إذ تتطلب منك الوصفة أن توفري ملعقة كبيرة من القهوة وكمية من ماء الورد الطبيعي لخلط القهوة.

بعدها سيدني قومي بوضع الخليط على الأقدام وافركي جيدا به أقدامك، ثم اتركيه حوالي 30 دقيقة قبل أن تقومي بالشطف، ولا تنسي أن تكرري العملية كل يوم لمدة أسبوع وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها، إذ أن القهوة تعمل على تنعيم الأقدام وتقشير الخلايا الميتة منهما، وتعمل أيضا على إزالة البقع والتصبغات السوداء والشوائب التي تفقدهما جماليتهما لا سيما في فصل الصيف.




ثالثا – تنعيم وتفتيح الأقدام بوصفة الكركم وزيت الزيتون:

تنعيم وتفتيح الأقدام إليك الحل في خلطات طبيعية ولا في الأحلام
وصفة الكركم وزيت الزيتون

للحصول على نتيجة فعالة ومثالية في تنعيم وتبييض الأقدام ، لا تترددي عزيزتي القارئة في تجربة هذه الوصفة المثالية المجربة والمضمونة، والتي تحقق لك نتيجة ترغبين فيها، فلا تترددي في تطبيقها واعتمادها حتى تحصلين على أقدام ناصعة البياض، والتي ستحتاجين فيها إلى ملعقة من الكركم مطحون وملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

بعد أن توفير المكونين، قومي بخلطهما جيدا إلى أن يتجانسا جيدا، بعدها طبقيهما على الأقدام واتركي الخليط حوالي 20 دقيقة، بعدها يمكنك أن تقوم بعملية الفرك الجيدة للإقدام من كل الجوانب لمدة 5 دقائق قبل أن تشطفي بالماء، وهذا الوصفة تحتاج منك أن تكرريها لتحصلي على النتيجة التي تبحثين عنها خلال أسبوع واحد فقط.

رابعا – وصفة قشور البرتقال والزبادي للإقدام:

تنعيم وتفتيح الأقدام إليك الحل في خلطات طبيعية ولا في الأحلام
وصفة قشور البرتقال

إذا رغبت في تحقيق تلك النتيجة التي تسعدك وترسم ابتسامة الرضا على وجهك، والتي تتعلق بعملية تنعيم وتفتيح الأقدام، فهنا ستجدين الحل الذي سيرضيك ويعمل على تحقيق ما تريدين، كل ما في الأمر أنك ستحتاجين إلى مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت وستعطيك نتيجة مثالية، وستحتاجين إلى كمية من قشور البرتقال الجافة والمطحونة جيدا على شكل مسحوق، وكمية من الزبادي الطبيعي بدون سكر.

قومي بعد أن توفري هذه المكونات بخلطها جيدا، ثم طبقيها على الأقدام واتركيها إلى أن تشعري أنها جفت تماما، ثم قومي بإزالتها بهدوء وقومي بعدها بفرك الأقدام جيدا واشطفي بليفة وسترين بنفسك كمية الأوساخ التي ستزول منها بطريقة سهلة ودون عناء، كما أن الوصفة تتطلب منك أن تكرريها كل يوم لتحققي نتيجة فعالة خلال 10 أيام فقط.

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تختاري المناسب لك من هذه الوصفات المقترحة عليك، كما يمكنك تجربتها كاملة، فلا شيء يخيفك فيها، إذ أنها تحتوي على مكونات بسيطة وطبيعية منزلية لا تحتاجين فيها إلى الكثير من التكاليف أو غيرها، فلا تترددي في تطبيقها واعتمادها لتحققي رغبتك في الوصول إلى النتيجة التي تسعين إليها.





تعليقات الفيسبوك