تفتيح وتبييض الرجلين الحل في هذه الوصفة السحرية

التجميل
260.9K
0



تفتيح وتبييض الرجلين من الأحلام التي تسعى كل أنثى لتحقيقها والحصول إليها، إذ أن العناية بالرجلين تعبر عن أناقة المرأة ومدى اهتمامها بنفسها، ومدى اهتمامها بجمالها وجمال بشرتها، ويمكن تحقيق هذا الأمر عن طريق اعتماد مجموعة من المكونات البسيطة المتوفرة في كل بيت وفي كل مكان، والتي لن تكلفك الكثير، فقط جربيها وطبقيها على الأقدام للحصول على نتيجة فعالة ومثالية، لا سيما أنها مجربة ومضمونة وتعطي النتائج التي تحلم بها كل فتاة.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المثالية التي يمكنك تجربتها للحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض، والتي لا تحتاجين فيها للكثير من المواد أو الكيماويات، كما أنها من أروع الوصفات التي تمت تجربتها في تفتيح الرجلين وتبييضهما والحصول على نتيجة جد رائعة، والقضاء على التصبغات والتشققات والاسمرار، وأيضا إزالة كل الشوائب في مدة وجيزة لا تتعدى أسبوع واحد.

تبييض الأقدام بوصفة الخل الأبيض:

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اسوداد القدمين و عدم ترطيبها الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما و تغير لونهما  ، لهذا سنقدم لكم في هذا المقال وصفة طبيعية و جد بسيطة لتبييض القدمين دون معاناة ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة، كما أن هذه الوصفة الطبيعية تعمل بشكل جيد على تفتيح وتبييض الرجلين والتخلص من الاسوداد فيهم والقضاء على التصبغات منهما.

تحتاجون إلى كوب من الليسترين وكوب من الخل الأبيض وكوبين من الماء الدافئ بعدها نقوم بخلط المكونات كلها حتى نحصل على خليط متماسك ثم نضعه على القدمين مع التدليك ونتركه لمدة 20 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر ، نكرر هذه الطريقة بانتظام للحصول على نتيجة مرضية.

تبييض الرجلين بوصفة الليمون:

تفتيح وتبييض الرجلين الحل في هذه الوصفة السحرية

استعمال الليمون

يعتبر اسوداد القدمين من المشاكل الجمالية الناتجة عن تعرضهما الدائم لأشعة الشمس، وعدم ترطيبهما، الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما، وتراكم الخلايا الميتة على الجلد، مما يؤدي إلى تغير لونهما، وبالتالي عدم القدرة على ارتداء الأحذية المفتوحة، لذلك يلجأ العديد من الأشخاص إلى صالونات التجميل لتجميل القدمين، علما أنه من الممكن استخدام العديد من الوصفات الطبيعية التي سنعرفكم على إحداها والتي تعتبر من أقوى الوصفات في تفتيح وتبييض الرجلين.

ستحتاجين إلى  ثلاث حبات من الأسبيرين، وعصير الليمون الحامض، وعصير البرتقال ثم تطحن أقراص الأسبرين جيدا ويضاف إليها عصير الليمون وعصير الحامض وتقلب المكونات، يدلك الكعبين بخليط الأسبرين والليمون لمدة دقيقتين تغطى القدمين باستخدام كيس بلاستيك وتلف بمنشفة مبللة بماء ساخن أو زوج من الجوارب الصوفية، يترك الماسك لمدة 10 دقائق ثم تدلك القدمين باستخدام الحجر الطبي أو ليفة خشنة للتخلص من الجلد الميت تشطف القدمين بالماء الفاتر جيدا وتجفف ثم يتبع الماسك بكريم مرطب أو زيت الأطفال.




تفتيح وتبييض الرجلين بوصفة الكركم:

تفتيح وتبييض الرجلين الحل في هذه الوصفة السحرية

استعمال الكركم

تفتيح وتبييض الرجلين، هو أمر مميز لدى المرأة إذ أن نعومة المرأة وأناقتها من نعومة أقدامها وجماليتها، لهذا لابد لكل امرأة أن تقوم بالعناية الكافية لأقدامها والحفاظ على جماليتهما، وهنا نقترح عليك سيدتي الخلطة الجبارة والمميزة التي تعطيك نتيجة فعالة ونعومة فائقة.

خذي سيدتي كمية من الكركم البلدي واخلطيه بعصير الليمون الحامض والقليل من بيكاربونات الصودا واخلطي جيدا ثم طبقي الوصفة على أقدامك واتركيها إلى أن تجف بعدها افركي جيدا أقدامك بالماء الدافئ وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها في الحين.

تفتيح الرجلين بوصفة الفازلين:

تفتيح وتبييض الرجلين الحل في هذه الوصفة السحرية

استعمال الأسبرين والفازلين

لا تترددي سيدتي في تطبيق هذه الوصفة المثالية التي تجعل أقدامك ناعمة وغاية في الرقة ، إذ أنها تحتوي على مكونات طبيعية بسيطة تجعل أقدامك غاية في النعومة والبياض، والتي نقترحها عليك والتي ستعطيك نتيجة فعالة في تفتيح وتبييض الرجلين، بسهولة وهي تتكون من مواد بسيطة ولا تحتاجين فيها إلى الكثير.

كل ما ستحتاجين إليه هو كمية من الفازلين وحبتين من الأسبرين المسحوقة، بعدها قومي بخلط المكونات إلى أن تتجانس بعدها ضعي الخليط على أسفل القدم حيث تظهر التشققات و بعد الانتهاء من دهن المزيج على أسفل القدم قومي بتغطية تلك المنطقة بقطعة من القطن و من ثم ثومي بتغليفها بالنايلون قبل الخلود إلى النوم في صباح اليوم التالي أزيلي القطن والنايلون من القدم ومن ثم اغسليها بالماء الفاتر.

نصيحة مهمة:

لا تنسي سيدتي أن جمالية الرجلين ونعومتهما من الأمور المهمة التي يجب عليك أن توليها اهتماما، لكون جمال الأقدام من جمال المرأة وأناقتها وجاذبيتها، فلا تترددي عزيزتي في تطبيق هذه الخلطات الطبيعية التي يمكنك الاختيار منها للحصول على نعومة فائقة في أقدامك وجاذبية ساحرة تزيدك إطلالة ونعومة وأنوثة.

 





تعليقات الفيسبوك