تفتيح الأقدام وتنعيمها وجعلها كبشرة الأطفال بوصفة ولا في الأحلام

التجميل
105.9K
0



تفتيح الأقدام وتنعيمها من الأحلام التي ترغب كل امرأة مهما كان عمرها، أن تحققها، فجمال المرأة وعنايتها ببشرتها لا تكمن فقط في بشرة وجهها وشعرها وإنما تشمل أيضا أقدامها التي تعتبر جزاء مهما أيضا، خاصة إذا كانت تعاني من التشققات والتصبغات والبقع الداكنة، لكن لكل شيء حل ولكل مشكلة جمالية مجموعة من الحلول الطبيعية التي يمكن لكل امرأة أن تتبعها وتعتمدها لتحقق حلمها في الحصول على ما ترغبه.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والتي يمكنك اعتمادها والحصول على نتيجة مثالية ترغبين فيها وتسعين إليها، في وقت وجيز وبمكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت ولا تكلفك الكثير، فلا تترددي في تجربتها وتطبيقها للوصول إلى النتيجة التي تسعين إليها.

أولا – خلطة الملح لتفتيح الأقدام وتنعيمها:

تفتيح الأقدام وتنعيمها وجعلها كبشرة الأطفال بوصفة ولا في الأحلام

وصفة الجليسرين

اليوم أحضرت لك سيدتي وصفة ستسعدك جدا لا سيما إذا كنت تعانين من اسوداد القدمين الناتج عن تعرضهم الكثير لأشعة الشمس وعد ترطيبهما ،الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما وتراكم الخلايا الميتة على الجلد وتغير لونهما وبالتالي عدم القدرة على ارتداء الأحذية المفتوحة، وهذه الوصفة لا تحتاجين فيها للكثير من المكونات، فكلها مكونات بسيطة متوفرة في البيت ويمكنك شراؤها أيضا بثمن بسيط.

كل ما ستحتاجين إليه هو القليل من السكر و القليل من زيت الزيتون والملح و الفازلين والقليل من زيت الكليسيرين وعصير الليمون ثم  بلاستيك غذائي، ثم قومي بخلط ملعقة من الملح،وملعقة من السكر مع ملعقتين من زيت زيتون،اخلطي المكونات جيدا واتركيهم جانبا لمدة 5 دقائق، بعدها قومي بوضع ملعقة من الفازلين وملعقة من عصير الليمون الحامض في وعاء ،وقومي بتدفئته على بخار الماء لمدة 3 دقائق.

ثم اغسلي القدمين بالماء الدافئ وبعد ذلك طبقي هذه الوصفة عليهما مع التدليك قليلا،وبعدها امسحي بقطعة قماش ،وطبقي وصفة السكر والملح للتقشير مع عمل حركات دائرية من الخارج والداخل،بعد ذلك قومي بلف رجليك بالبلاستيك الغذائي،واتركيهما لمدة 10 دقائق أو أكثر،بعد ذلك اغسليهما بالماء الدافئ وقومي بترطيبهم بزيت الكليسيرين .

ثانيا – خلطة دقيق الحمص فعالة في تفتيح الأقدام وتنعيمها:

تفتيح الأقدام وتنعيمها وجعلها كبشرة الأطفال بوصفة ولا في الأحلام

خلطة دقيق الحمص

بياض ونعومة الأقدام من الخطوات المهمة والأساسية التي تسعى المرأة للحصول عليها إذ أن لمعة الأقدام تظهر مدى اهتمام المرأة بجمالها وأناقتها ولمستها الناعمة لجسمها، لهذا نخصص لكن سيداتي هذه الوصفة المميزة،  والتي تعطي نتيجة فعالة في تفتيح الأقدام وتنعيمها، فلا تترددي في تجربتها، فهي تعطي نتيجة كما ترغبين.




ستحتاجين إلى 4 ملاعق من عصير الليمون+ملعقتين من دقيق الحمص+ملعقة من ماء سلق الأرز+ملعقة من العسل الطبيعي+ملعقة من الخميرة الفورية، بعدها قومي بخلط هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على أقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا عليها واتركي الخليط عليهما طيلة الليل لتقومي في الصباح واشطفي بالماء ستشعرين بالفرق من أول استعمال إلا أنه من الضروري إعادة تكرار الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع للحصول على أقدام ناعمة كأقدام الأطفال.

ثالثا – الوصفة الصابونية لتبييض الأقدام:

تفتيح الأقدام وتنعيمها وجعلها كبشرة الأطفال بوصفة ولا في الأحلام

الخلطة الصابونية

كل النساء تعشق الأقدام الناعمة والرطبة وتسعى إلى الحصول عليها بتطبيق مجموعة من المستحضرات التجميلية ، إلا أنها لا تعطي النتائج الفعالة من أول استعمال، لهذا أحضرنا لك هذه الوصفة الجبارة والرائعة التي يمكنك تطبيقها على أقدامك واحصلي على بشرة كبشرة الأطفال، لا سيما أن هذه الوصفة مثالية جدا في تفتيح الأقدام وتنعيمها.

فقط خذي كمية من صابونة دوف مبشور مع ملعقة من زيت الكوك وملعقة من زيت الزيتون ثم قومي سيدتي بتذويب الصابون في حمام مائي، بعدها أضيفي إليها المكونين الآخرين وطبقيها على أقدامك بالليل والبسي جوارب قطنية ثم في الصباح اغسلي أقدامك مع فركها فركا خفيفا وسترين النتيجة الهائلة من أول استعمال.

رابعا – وصفة الكركم لأقدام ناعمة:

تفتيح الأقدام وتنعيمها وجعلها كبشرة الأطفال بوصفة ولا في الأحلام

خلطة الكركم

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اسوداد القدمين، الناتجة عن تعرضهما الدائم لأشعة الشمس، وعدم ترطيبهما، الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما، وتراكم الخلايا الميتة على الجلد، مما يؤدي إلى تغير لونهما، وبالتالي عدم القدرة على ارتداء الأحذية المفتوحة، لذلك يلجأ العديد من الأشخاص إلى صالونات التجميل لتجميل القدمين، إلا أن الوصفات الطبيعية تبقى الأفضل دائما لهذا أحضرنا لكن وصفة جبارة في تفتيح الأقدام وتنعيمها.

ستحتاجين إلى ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون+نصف ملعقة كبيرة من الكركم المطحون.
طريقة التحضير:نخلط عصير الليمون مع الكركم، ونحركه جيدا حتى نحصل على مزيج متجانس، ثم نضع المزيج على القدمين، ونتركه لمدة نصف ساعة، ثمّ نغسلهما بالماء الفاتر، ونكرر استخدام هذه الوصفة مرتين كل أسبوع.

نصيحة مهمة:

إذ كنت تعانين من اسوداد أو اسمرار بشرة اليدين والقدمين فعليك بتجريب هذه الوصفات الطبيعية  البسيطة و المجربة والمضمونة في تفتيح الأقدام وتنعيمها، ولا تترددي في ذلك لا سيما أن الوصفات الطبيعية لا تكلفك الكثير، كما أنها إن لم تنفعك فلن تضرك، والجميل في الأمر أن الوصفات الطبيعية دائما ما تعطي نتائج مثالية، فقط تحتاج إلى المداومة والتكرار والصبر.

 





تعليقات الفيسبوك