ترطيبة طبيعية من صنع يديك لشعر ناعم وحريري من الاستعمال الأول

شعرك
156.7K
0



ترطيبة طبيعية هي أكثر ما قد تبحث عنه المرأة حتى تحصل على شعر ناعم وحريري بشكل طبيعي دون استعمال الكيماويات وغيرها من المواد الضارة بالشعر، لا سيما أن جمال المرأة يكتمل عندما يكون شعرها بخصائص مميزة وتعبر عن الجمال الذي تسعى إلى تحقيقه كل النساء، لهذا ينصح الخبراء في الطب البديل وأيضا في الجمال الطبيعي باختيار الوصفات الطبيعية، التي تحتوي على مكونات من قلب الطبيعة للحفاظ على الشعر وجماله وأناقته وأيضا، التي تعمل على كسبه المواصفات والخصائص الجمالية التي تزيد من نعومة وأناقة كل امرأة.

وهنا من خلال هذا المقال المقترح من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة التي تمت تجربتها وحققت نتائج ناجحة جدا، لدى الكثير من النساء، وهي مكونات بسيطة ومتوفرة في كل مكان وفي كل البيوت، وهي غير مكلفة وتحقق لك سيدتي أروع النتائج، خاصة أن الكثير من النساء يبحثن عن التميز والرقي في الإطلالة التي من المستحيل أن تكون كاملة إلا بشعر ناعم وحريري وغاية في الروعة.

قناع مرطب للشعر من غارنييه فروكتيس الصبار 3 في 1 للشعر العادي والجاف 390مل

أولا – ترطيبة طبيعية لتنعيم الشعر باستعمال النشا:

من منا لا ترغب في الحصول على شعر حريري ناعم وغاية في الجمالية؟ طبعا جميعنا نسعى إلى ذلك، خاصة أن الشعر المميز بنعومته وقوته وكثافته يعتبر من أهم المعايير التي يمكن الاعتماد عليها في قياس جمال المرأة، وهذه الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك دائما، هي التي ستساعدك في تحقيق ولو نسبة في هذا الجمال، خاصة أنها بمكونات بسيطة طبيعية متوفرة في كل البيوت، ومنها الوصفة التي نقدمها لك معنا وهي عبارة عن ترطيبة طبيعية فعالة جدا في تنعيم الشعر وتقويته بشكل رائع وجعله مميزا وناعما كالحرير.

ستحتاجين في الوصفة إلى كوب من النشا إضافة إلى نصف كوب من الحليب السائل و3 ملاعق من زيت جوز الهند، ثم 4 ملاعق من زيت الذرة، وموزة طرية مهروسة، بعدها ضعي المكونات كلها في الخلاط الكهربائي واطحنيها كاملة إلى أن تتجانس ثم خذي الوصفة وطبقيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف مع فرد الخصلات، ثم لفي شعرك على شكل كعكة، ثم البسي قبعة الدوش، واتركي الخلطة مدة ساعتين ثم اشطفي، ستشعرين بالتغيير من الاستعمال الأول لكن ينصح بتكرار الوصفة لنتائج أفضل.




شامبو أولويز بيوتيفول هير من إيرايبا – شامبو نباتي غني بمكونات طبيعية للعناية بالشعر وفروة الرأس. يوفر الترطيب والتوازن والحيوية للشعر وفروة الرأس. 250 مل

ثانيا – ترطيبة طبيعية من الصبار الأخضر لتنعيم الشعر:

ترطيبة طبيعية من صنع يديك لشعر ناعم وحريري من الاستعمال الأول

استعمال الصبار

إذا كنت سيدتي تعانين من خشونة الشعر وجفافه، يمكنك سيدتي أن تعتمدي الحلول الطبيعية المتمثلة في الوصفات المجربة والمضمونة والتي نقترحها عليك دائما، وهي ذات نتيجة مثالية جدا، فلا تترددي في اعتماد منها ما ترينه مناسبا لك، لا سيما أنها كلها طبيعية وتحتوي على مكونات متوفرة في كل بيت، كما أنها لن تكلفك الكثير، هذا دون ذكر نتيجتها الفعالة التي تحقق لك الحلم وتمنك شعرا مثاليا ناعما ومتطايرا وغاية في الروعة، ومنها الوصفة التي نقدم لك اليوم وهي عبارة ترطيبة طبيعية يمكنك تجربتها واكتشفي النتيجة.

المكونات التي ستحتاجينها في الوصفة هي كمية كافية من الصبار الأخضر المطحون، إضافة إلى بيضة كاملة و3 ملاعق من زيت جوز الهند، بعدها قومي بطحن الصبار الأخضر واخلطي معه باقي المكونات، ثم طبقي الخليط على شعرك مع فرد الخصلات، ثم اتركي الخلطة على شعرك لمدة ساعتين قبل أن تشطفي جيدا بالماء الدافئ والشامبو، وينصح بتكرار الوصفة مرة في الأسبوع وذلك للحصول على النتيجة الهائلة التي تبحثين عنها، وترغبين في الوصول إليها.

زيت شعر البصل من سبروس شيف كلوب (200 مل) للتحكم في نمو الشعر والتحكم في تساقط الشعر | زيت طبيعي بنسبة 100% لنمو الشعر | معزز بمزيج من الزيوت العطرية.

ثالثا – ترطيبة طبيعية لشعر ناعم وحريري باستعمال السمسم:

ترطيبة طبيعية من صنع يديك لشعر ناعم وحريري من الاستعمال الأول

استعمال السمسم

يعتبر السمسم من المكونات الطبيعية المثالية التي لها مجموعة من الفوائد المهمة سواء على الصحة أو على الجمال، ومن بينها العناية بالشعر وعلاج مجموعة من مشاكله التي تعتبر من الأمور التي تعاني منها الكثير من النساء، من بينها الخشونة التي تفقدها الثقة في نفسها، لهذا يمكنك سيدتي أن تتخلصي من هذه المشكلة التي تعانين منها بسهولة دون عناء، والحل في المكونات الطبيعية التي تكونين بها ترطيبة طبيعية فعالة جدا في تنعيم الشعر وعلاج مشكلة الخشونة منه بسهولة.

يمكنك سيدتي أن توفيري المكونات التي ستحتاجينها للوصفة المتمثلة في كوب أو الكمية التي ستكفيك لشعرك حسب كثافته، ويجب أن يكون السمسم محمص ومطحون جيدا إلى أن يصبح ناعما، إضافة إلى 5 ملاعق من الزبدة النباتية وعلبة زبادي طبيعي بدون سكر، اخلطي المكونات جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي، بعدها طبقيه على شعرك واتركيه مدة ساعة ونصف مع فرد الخصلات جيدا، ثم اشطفي جيدا إلى أن يزول الخليط من شعرك، بعدها وكرري الوصفة مرة في الأسبوع لمدة شهر سترين النتيجة التي ترغبين فيها.

مستحضر فرد الشعر من فلوراكتيف دبليو بتقنية نانو بروتين ون

نصيحة مهمة:

من بين الأمور المهمة التي تسعى المرأة للحصول عليها، هو أن يكون شعرها ناعما وحريريا يمنحها تلك الإطلالة الجذابة التي ترغب فيها، وهذا ليس من الأمور المستحيلة، لا سيما في ظل وجود مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة التي حققت ذلك للكثير من النساء، وهذا ما نسعى إليه نحن أيضا، ونقوم بالبحث المتواصل عن الوصفات الناجحة التي سترضيك سيدتي، لهذا طبقي المناسب منها لك وعليك بالمداومة لتحقيق نتائج مهمة وناجحة.

 





تعليقات الفيسبوك