تخلصي من كلف البشرة مهما كان داكنا بهذا القناع القنبلة الطبيعي

التجميل
101.4K
0



كلف البشرة من المشاكل الجمالية التي تعاني منها المرأة، في كل وقت وفي كل عمر، وهو يشكل لها نقطة إزعاج كبيرة تسعى للتخلص منها بشكل نهائي، حتى لا تتعرض للإحراج أمام الناس بتلك البقع الداكنة التي تتكون على سطح البشرة وأيضا على الرقبة وتفقد الوجه نضارته وجماليته الخاصة، وتجعل المرأة تبدو قمة في الجاذبية ببشرة صافية وخالية من العيوب.

وحتى نقرب من الحل الطبيعي الذي سيخلص بشرتك من هذه المشكلة الجمالية، يمكنك عزيزتي القارئة أن تجربي هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” والتي تعطيك النتيجة التي ترغبين فيها وتسعين إليها، فلا تترددي في اعتمادها وانظري بنفسك إلى النتيجة النهائية التي ستحققينها في فترة وجيزة.

أولا – وصفة الحليب الجاف لإزالة كلف البشرة:

تخلصي من كلف البشرة مهما كان داكنا بهذا القناع القنبلة الطبيعي

خلطة الحليب الجاف

يمكنك سيدتي أن تتخلصي بسهولة من مشكلة كلف البشرة، مهما كان داكنا وغامقا، دون الحاجة لمستحضرات التجميل التي تكون عادة السبب في ظهور تلك البقع على الوجه، فقط باعتماد مكونات بسيطة متوفرة لديك في البيت ولا تحتاجين إلى الكثير منها، فقط خطوات بسيطة لتطبيق الوصفة وبالتالي الحصول على النتيجة التي تسعين إليها.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من الحليب الجاف وملعقة من الزبادي الطبيعي بدون سكر، إضافة إلى مثلث جبنة خاصة بالدهن، ثم قومي بعدها بخلط المكونات فيما بينها إلى أن تتجانس، ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة ثم اشطفي جيدا بالماء، ولا تنسي أن تكرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما ستلاحظين الفرق الذي ستحصلين عليه.

ثانيا – وصفة الأفوكادو لإزالة كلف البشرة:

تخلصي من كلف البشرة مهما كان داكنا بهذا القناع القنبلة الطبيعي

خلطة الأفوكادو

تتمثل مشكلة كلف البشرة التي يعاني منها عدد كبير من الناس بزيادة التصبغات في البشرة، لا سيما في منطقة الجبهة، والخدين، والذقن، وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الكلف، منها، التعرض لأشعة الشمس المباشرة بشكل كبير، أو حدوث خلل في الهرمونات كما هو الحال مع الحوامل اللواتي يعانين من هذه المشكلة بشكل كبير، وللتخلص منها  يمكن إتباع هذه الوصفة الفعالة التي تقضي عليه نهائيا.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من عجينة الأفوكادو وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من زيت الزيتون بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن يصبح لديك كريم ناعم طبقيه على بشرتك مع التركيز على المناطق التي يوجد فيها الكلف والتصبغات ثم اتركي القناع 20 دقيقة واشطفي بالماء الدافئ لن يمر أسبوع حتى تختفي التصبغات والكلف وكل مشاكل البشرة.




ثالثا – التخلص من كلف البشرة باعتماد وصفة الغاسول:

تخلصي من كلف البشرة مهما كان داكنا بهذا القناع القنبلة الطبيعي

خلطة الغاسول

تعد مشكلة كلف البشرة مشكلةً شائعة ومن المشاكل التي تؤرق العديد من الأشخاص خاصة النساء، حيث إن 90% ممن يصابون بالكلف هم من النساء، ويظهر الكلف على شكل بقع داكنة اللون، وتغير في لون البشرة، وتظهر أحيانا لدى النساء الحوامل خلال الأشهر المتوسطة والأخيرة من الحمل وهنا أحضرنا لك هذه الوصفة التي تخلصك منه نهائيا.

كل ما ستحتاجين إليه عصير حبة من الليمون و ملعقة من العسل الطبيعي و ملعقة من الغاسول
بعدها تقطع الليمونة وتعصر، ثم يوضع عصير الليمون في وعاء، ويضاف العسل إلى عصير الليمون، يوضع المزيج على البشرة، ويترك 15 دقيقة، ويزال المزيج عن البشرة باستخدام الماء العادي و تستخدم الوصفة مرتين يوميا، حتى تتم ملاحظة النتيجة.

رابعا – استعملي وصفة النشا:

تخلصي من كلف البشرة مهما كان داكنا بهذا القناع القنبلة الطبيعي

خلطة النشا

من منا لا تتعرض للإصابة بمشكلة كلف البشرة؟ طبعا كلنا إذ أن هذه المشكلة تصيب النساء خاصة نتيجة لعدة عوامل وحتى تتخلصين سيدتي من هذه المشكلة إليك الحل في هذه الخلطة المميزة التي تخلصك منه للأبد وتعيد لبشرتك الجاذبية واللمعان والبياض الناصع.

قومي سيدتي بخلط ملعقة من نشا الذرة وملعقة من الحليب بودرة وملعقة من الحليب السائل إلى أن تحصلي على خليط متجانس بعدها طبقيه على بشرتك واتركيه إلى أن يجف تماما بعدها اشطفي هذه الوصفة تحتاج إلى التكرار كل يوم لمدة أسبوعين للحصول على نتيجة مثالية.

خامسا – وصفة الحليب لبشرة خالية من الكلف:

تفتيح الأقدام وتنعيمها وجعلها كبشرة الأطفال بوصفة ولا في الأحلام

خلطة الحليب السائل

يزعجك كلف البشرة والنمش أو البقع الداكنة في الوجه والجسم وتتكون عادة نتيجة التعرض الكثير للشمس مما يؤثر على المادة الصبغية في الجسم وأحيانا يكون السبب وراثي، وقد وجدت لك عزيزتي من خلال المقال التالي خلطة طبيعية وفعالة في القضاء على النمش والبقع بشكل نهائي.

فكل ما ستحتاجين إليه هو أن تضعي كمية من عصير الليمون في إناء وأضيفي معها قطرتين من العسل، والقليل من الحليب السائل وامزجي الكل جيدا، ثم ضعي الخليط على المنطقة المصابة بالكلف، اتركي خلطة الليمون والعسل على المنطقة المصابة لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بالماء الفاتر، كرري هذه الخلطة مرتين يوميا للحصول على أفضل نتائج.

نصيحة مهمة:

عندما ترين بقع الكلف بدأت تظهر على بشرتك، لا تقلقي عزيزتي فهذا أمر طبيعي وعادي جدا، لا سيما أن لكل مشكلة جمالية حل طبيعي يمكن اللجوء إليه للتخلص منها، خاصة إذا تعلق الأمر بكلف البشرة، إذ يمكنك تطبيق إحدى هذه الوصفات المذكورة لتحقيق نتائج مهمة، ولكن شريطة الالتزام بالمكونات وبالوقت حتى تكون النتيجة فعالة ومثالية.





تعليقات الفيسبوك