تخلصي من بقع الكلف الداكنة نهائيا بهذا القناع السحري الجبار

التجميل
190.8K
0



بقع الكلف الداكنة من بين مشاكل البشرة التي تكرهها المرأة، والتي تسعى للتخلص منها بشتى الطرق، لهطا تجدها تبحث عن الحلول التي تحقق لها هذه النتيجة، لا سيما إذا كانت الحلول طبيعية مائة في المائة، ومن بين هذه الحلول هي الخلطات التي تحتوي على مواد طبيعية بسيطة، ورغم بساطتها إلا أنها جبارة في تحقيق نتيجة ممتازة ورائعة، لا سيما إذا كان تطبيقها بشكل منتظم، لهذا ينصح دائما الخبراء الراغبات في الحصول على بشرة صافية وخالية من المشاكل اعتماد ما يناسبهن من حلول مهما اختلفت ومهما تنوعت المهم أن تكون نتيجتها ايجابية.

واخترنا أن نقدم لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه الوصفات الطبيعية المميزة التي ستعمل على تحقيق نتيجة جذابة، وهي الحصول على بشرة ناعمة صافية خالية من البقع ومن الكلف مهما كان داكنا ومهما كان قديما في البشرة، فلا تترددي عزيزتي القارئة في اختيار المناسب منها لك ولبشرتك وتطبقيها بسهولة وبخطوات بسيطة لتحصلي على تلك النتيجة التي تعد مثالية ومميزة.

بقع الكلف الداكنة ستختفي بقناع الفازلين:

تخلصي من بقع الكلف الداكنة نهائيا بهذا القناع السحري الجبار

استعملي الفازلين

إن أكثر الطرق الآمنة والصحية على البشرة هي الطرق الطبيعية مقارنة مع مستحضرات التجميل التي تحتوي على الكثير من الكيميائيات التي تؤذي البشرة، فالمواد الطبيعية تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها والتخفيف من البثور والبقع لهذا نقترح عليك هذه الوصفة التي تعمل على إخفاء بقع الكلف الداكنة بسرعة وبسهولة.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة صغيرة من الفازلين وملعقة صغيرة من العسل، بعدها اخلطي المكونات جيدا، ثم ضعي الخليط على وجهك، ودلكيه بحركات دائرية، ثم اتركيه لمدة15 دقيقة، واشطفيه بعدها بالماء. استخدمي الحليب الخالي من الدسم أو قليل الدسم إذا كانت بشرتك دهنية، أما إذا كانت بشرتك جافة، فاستخدمي الحليب كامل الدسم.

تخلصي من بقع الكلف الداكنة باستعمال صودا الخبز:

تخلصي من بقع الكلف الداكنة نهائيا بهذا القناع السحري الجبار

استعملي صودا الخبز

يعتبر الكلف من أكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة والتي تجعل البشرة شاحبة وفاقدة للمعانها وجماليتها الساحرة، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الخلطة الجبارة التي تعطي البشرة بياضا ناصعا وتقضي على بقع الكلف الداكنة مهما كانت قديما أو حديثة ستختفي وكأنها لم تكن يوما.

ستحتاجين إلى 3 ملاعق من العسل و 5 ملاعق من عصير الليمون الطبيعي وبيكاربونات الصودا، بعدها اخلطي المكونات جيدا حتى تتجانس، ثم ضعي الخلطة في الثلاجة لتبرد لمدة ربع ساعة فقط، ادهني الخلطة على بشرة وجهك بعد تنظيفه بالماء الفاتر واتركيها حتى تجف تماما من تلقاء نفسها دون التعرض للهواء المباشر، ثم اغسلي بشرة وجهك بالماء الفاتر، كرري تطبيق الخلطة لمدة لا تقل عن شهر كامل لتحصلي على نتيجة جيدة.




لن تعاني من بقع الكلف الداكنة بعد هذا القناع:

تخلصي من بقع الكلف الداكنة نهائيا بهذا القناع السحري الجبار

استعملي البقدونس

الكلف من البقع والتصبغات التي تصيب المرأة وعادة ما تؤدي بها إلى فقدان الثقة في نفسها خاصة إذا ظهرت في البشرة بعد الولادة وأفقدتها تلك الجمالية والنعومة واللمعان، لهذا أحضرنا لك هذه الوصفة الجبارة في إزالة بقع الكلف الداكنة بسرعة في مدة قصيرة.

قومي سيدتي بخلط ملعقة من قشور الخيار المطحونة مع ملعقة من البقدونس المطحون وملعقة من الريحان المطحون وأضيفي لهم كمية من ماء الورد أو عصير الليمون حسب المتوفر واخلطي جيدا ثم طبقي القناع على بشرتك واتركيه إلى أن يجف تماما بعدها اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام ستلاحظين الفرق الكبير.

نصيحة مهمة:

جمال البشرة وصفائها من جمال المرأة وأناقتها، لا سيما أن البشرة الصافية والخالية من العيوب والشوائب، تعد من أكثر الأمور التي تظهر مدى اهتمام المرأة بنفسها وجمالها، لهذا لا تترددي سيدتي في تجربة إحدى هذه الوصفات الجبارة التي تخلصك من الكلف وتمنحك بشرة مميزة وخالية من العيوب والتي تقترحها عليك.





تعليقات الفيسبوك